Sony تسجل نمو في عدد مشتركي خدمة PS Plus

PS Plus

بعد الهبوط الذي واجهته خدمة PS Plus في عدد المشتركين خلال الربع الأخير من العام الماضي، سجلت الخدمة نمو جديد بمقدار 1 مليون مشترك خلال الربع الأول من هذا العام 2023.

حسب الإحصائيات الجديدة التي تمت مشاركتها بالأمس، فقد ارتفع عدد مشتركي الخدمة ليصل الآن إلى 47.4 مليون مشترك.

رغم هذا النمو، ألا أن الخدمة ما زالت تتأرجح من حيث عدد المشتركين في دائرة ثابتة لا تتغير حيث لم يتم تجاوز الرقم 48 مليون حتى الآن والذي تم تسجيله في الريع الثالث من سنة 2021. والذي يعد الرقم الأعلى الذي بلغتة الخدمة منذ إطلاقها.

الجدير بالذكر إن عدد المستخدمين النشطين خلال الأشهر الثلاثة الماضية شهد هبوط بمقدار 4 مليون، ليستقر عند 104 مليون شخص نشط. رغم ذلك، ألا ان Sony تنظر إلى الجانب المضيئ من هذا وهو نمو عدد مشتركي خدمة PS Plus خاصة بعد إصدار الباقات الثلاثة الجديدة مع مكتبة ألعاب مُحدثة على مدار الشهر.

Sony تعمل بجد من اجل جذب المزيد من المشتركين الى خدمتها الشهرية التي أصبحت الآن أفضل من السابق ومع إضافة المزيد من العناوين الكبيرة سواء من الطرف الأول أو شركائها في الطرف الثالث. رغم ذلك، ما زالت الشركة تمتنع عن إضافة عناوينها الكبيرة AAA من اليوم الأول في الخدمة الشهرية.

مؤخراً، كشفت Sony عن العناوين الجديدة التي سيتم إتاحتها للمشتركين في خدمة PS Plus الأساسية والتي تتضمن 3 عناوين كالتالي:

  • GRID Legends (PS5, PS4).
    Chivalry 2 (PS5, PS4).
    Descenders (PS5, PS4).

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x