Stalker 2 تتعرض للهجمات الإلكترونية ومهددة بالتسريب!

يتعرض المطور GSC Game World مؤخرًا إلى مشاكل في عملية تطوير لعبته المنتظرة Stalker 2 التي من المقرر أن تصدر في 2023 بعد أن تم تأجيلها العام الماضي بسبب الحرب على أوكرانيا، وآخر هذه المشاكل التي يتعرض لها المطور هي تهديد بتسريب جزء كبير من اللعبة!

حدث ذلك بعد أن وصل مجموعة شباب روس إلى ملفات اللعبة بشكل غير قانوني وهددوا المطور بنشر 30 جيجا من البيانات الخاصة بهم، إذا لم يتم إتاحة اللعبة في روسيا وإتاحة الترجمة الروسية بها.

رد الاستوديو على تويتر بإفادة رسمية على موقع تويتر.

يقول المطور أنه قد “عانى من هجمات إلكترونية مستمرة لأكثر من عام” وأنه “واجه ابتزازًا وأعمالًا عدوانية واختراقات ومحاولات لإيذاء اللاعبين ومحبي اللعبة وجهودًا للإضرار بعملية التطوير أو سمعة الاستوديو واللعبة” ، ويضيف أن “محاولات الابتزاز أو الترهيب” هي “غير مجدية تمامًا”.

كما طلب المطور أيضًا من المعجبين تجاهل أي تسريبات محتملة في المستقبل ، قائلاً إن توزيع بيانات مسربة قديمة أو قيد التنفيذ لن يمثل اللعبة النهائية ، ويطلب من المعجبين التحلي بالصبر.

“في حالة وجود أي تسريبات ، نطلب منك الامتناع عن مشاهدة أو توزيع معلومات حول شركة S.T.A.L.K.E.R. 2 ” ، “المواد القديمة أو التي لا تزال قيد العمل قد تخفف من الانطباع عن الفكرة النهائية التي وضعناها في اللعبة. نحن نشجعك على التحلي بالصبر وانتظار الإصدار الرسمي للحصول على أفضل تجربة ممكنة. نعتقد أنك ستحبها “.

من المفترض أن تصدر Stalker 2 في وقت ما من هذا العام لأجهزة Xbox Series X / S و PC.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x