Starfield أصبحت قابلة للعب من البداية حتى النهاية!

Starfield أصبحت قابلة للعب من البداية حتى النهاية!

تحيط الكثير من الشائعات بلعبة Starfield لعبة استوديوهات Bethesda الجديدة من نوع RPG، وحصرية إكس بوكس الأكبر على الإطلاق حيث تقول بعض الشائعات أن اللعبة تم تأجيلها، ولكن مؤخرًا ظهرت شائعات أخيرة مبشرة.

من المقرر بشكل رسمي أن تصدر اللعبة في النصف الأول من عام 2023، أي قبل نهاية الشهر السادس من السنة. ومع حدث إكس بوكس الأخير الذي نجح في خطف الأنظار نسبيًا بالإعلان عن تاريخ إصدار Redfall ليكون 2 مايو القادم، وإطلاق لعبة HI-FI Rush ذات المستوى الرائع، اتجهت الأنظار بعد ذلك إلى Starfield التي من المقرر حسب الشائعات الأخيرة أن يكون لها حدثًا منفصلًا يتم فيه الإعلان عن تاريخ الإصدار بشكل رسمي ونهائي.

Starfield

وأخيرًا، تم وضع لعبة Starfield على موقع CDKeys بتاريخ إصدار 23 مارس القادم، وهو ما أكد الصحفي Jez Corden (صحفي مرموق في Windows Central) بأنه غير صحيح، فعلى الرغم من أن مصادره تؤكد بأن اللعبة باتت قابلة للعب من بدايتها إلى نهايتها، إلا أن الاستوديو المطور لا يزال في حاجة للمزيد من الوقت لصقل اللعبة تقنيًا.

Starfield

لماذا تحتاج Microsoft أن تخرج Starfield بشكل تقني لا غبار عليه؟

من المعروف عن ألعاب Bethesda كونها لا تخرج دائمًا بالصورة التقنية المثلى، ولكن تحاول مايكروسوفت تغير هذا كون Starfield عنوانها الأساسي الذي تعتمد عليه في بيع خدمة الجيم باس وجهاز Xbox بشكل عام. إذا كان هناك فرصة لمايكروسوفت لأن تنافس سوني في مجال الحصريات فلعبة Starfield هي الخطوة الأولى التي تحتاجها.

تأتي اللعبة لمنصة الحاسب وXbox box series X/S مع إتاحتها في يوم الإصدار على خدمة Xbox Gamepass .

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x