تُعرف شركة Bethesda بإنتاج ألعاب الأربيجي ذات المساحات الشاسعة والنهايات المفتوحة والتي يمكن للاعبي اللعب بها حرفيًا لسنوات، إلا أن الأمر لا يخلو من المشاكل في كل مرة، وهو شيءٌ منطقي نظرًا لتعقيد ألعاب الاستوديو ذات العوالم الهائلة المليئة بالتفاصيل، لاشك أن لعبة Starfield ذات طابع الخيال العلمي والفضاء الواسع القابل للاستكشاف خير مثالٍ على ذلك.
تم إصدار الجزء الأول من Starfield في سبتمبر 2023، وهي ليست مجرد لعبة أربيجي عادية خاصة بشركة التطوير Bethesda، إذ أنها تمتلك نظامًا عميقًا لإنشاء الشخصيات وخيارات اجتماعية وحتى رومانسية متعددة الطبقات وغيرها الكثير من الآليات المعقدة والسابقة لعصرها.
____
اقرأ أيضًا: بعد نجاح Starfield، شركة Bethesda تكشف عن خطتها لعام 2024
____
كما تتميز أيضًا وقبل أي شيء بامتلاكها لأكثر من 1000 كوكب منتشر عبر أكثر من 100 نظام نجمي، مما يجعلها لعبة جديدةً وفريدةً تمامًا بامتياز، مما أضاف طبقة غير مألوفة من التعقيد إلى عملية تطوير اللعبة وفقًا للمطور السابق في شركة Bethesda “بروس نسميث”.
حيث تكلم في مقابلة أجريت معه مؤخرًا عن انفراد لعبة ستارفيلد في الأسلوب، وبأنها مختلفة عن طريقة تطوير الألعاب السابقة التي عمل عليها مثل Fallout 4 و Elder Scrolls IV: Oblivion و Skyrim.
وأضاف بأنَّ لدى مطوري Starfield الآن خبرة واسعة في إصلاح مشاكل اللعبة، مما سيجعل لعبة Starfield 2 رائعة للغاية، نظرًا لإمكانية إضافة المطورين لأشياء وأفكارَ جديدة تمامًا دون القلق بشأن المشكلات السابقة التي أصبحوا ضليعين وبارعين في إيجاد الحلول لها.