لعبة Tekken 8 ستدعم اللغة العربية

لعبة Tekken 8 ستدعم اللغة العربية

سلسلة الألعاب القتال والمحبوبة عالميًا سوف تتابع مسيرتها وقريبًا سوف تُطلق العنوان الرسمي التالي Tekken 8 الذي سيأتي مع ميزة سارة لجميع اللاعبين العرب.

لقد كشف مخرج اللعبة Katsuhiro Harada عن دعم اللعبة بالكامل للغة العربية، وذلك أثناء حضورٍ خاص له لحفل جوائز الألعاب العربي، وقام حساب شركة Bandai Namco العربي الرسمي بتأكيد هذا الخبر ومشاركته عبر تويتر كما نرى في الأسفل.

 

هذا ويؤكد المخرج أنهم لطالما كانوا مهتمين بدعم اللغة العربية، وفي العنوان القادم سوف يعملون على تحسين جودة التعريب وأن العمل عليه لم ينتهِ بعد لكن للأسف لم يفصح عن تفاصيل حول طبيعة التعريف وإنما يعدنا قريبًا بمشاركة المزيد من التفاصيل عن اللعبة ومعلومات تتعلق بقائمة الشخصيات القابلة للعب.

لم نحصل على الكثير من المعلومات في الوقت الحالي حول Tekken 8 وإنما نعلم سابقًا أنها ستعيد بعض المزايا التي رأيناها في العنوان السابق Tekken 7 وسوف تجلب بنفس الوقت عدة مزايا جديدة وآليات لعب جديدة وتركز أكثر على القتال العنيف والأكشن.

لا نعلم بعد متى سوف تصدر اللعبة تحديدًا، لكن من المتوقع أن تتوفر هذا العام بعد أن مضت عدة سنوات على صدور الجزء السابق Tekken 7 الذي توفر في سنة 2015 لمنصات الألعاب الحالية والسابق وبالطبع الحواسب الشخصية.

لعبة Tekken 8 قيد التطوير للحواسب الشخصية والجيل الحالي من منصات الألعاب المنزلية، وهي عائلة Xbox Series و PS5 .

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x