منذ الكشف عن لعبة Black Myth: Wukong لأول مرة حاول استوديو Game Science مطور اللعبة أن يبتعد عن مقارنتها بألعاب السولز مثل Elden Ring، ورغم أن المطور الصيني أكد أن لعبة تقمص الأدوار والأكشن ليست لعبة سولز بالكامل إلا أنها تحتوي على العديد من عناصر ذلك النوع من الألعاب بما في ذلك مستوى الصعوبة العالي.
_____
اقرأ أيضًا: تسريب: ضعف جهاز Xbox Series S هو السبب في تأجيل Black Myth Wukong
_____
كشف استوديو Game Science خلال مقابلة جديدة مع أحد المواقع أن اللعبة المنتظرة لن تحتوي على أي مستويات صعوبة وبدلًا من ذلك ستحتوي على مستوى صعوبة واحد لدى جميع اللاعبين، وقد أكد المطور أيضًا أن اللعبة تتضمن الكثير من المحاولة والأخطاء مما يعني أنه على اللاعبين توقع الكثير من الموت على يد الزعماء الأقوياء على غرار ألعاب السولز. هذا ما تم تأكيده:
“لا يمكنك تغيير مستوى الصعوبة, ولكن الصعوبة لا تبقى نفسها طوال اللعبة. فلسفتنا هي أن يقاتل اللاعبون كالأبطال، وعندما قمنا بتطوير اللعبة، كان علينا اتخاذ العديد من القرارات الصعبة. المسار الذي اخترناه هو جعل اللاعب يحاول كثيرا حتى يفكر بعد كل معركة بأفضل طريقة قتال لهذه المعركة تحديداً.”
أدلى مطور لعبة الأكشن وتقمص الأدوار الصينية بهذه التصريحات من خلال مقابلة أخيرة مع موقع VGC الشهير خلال الأيام القليلة الماضية؛ بينما تصدر لعبة Black Myth: Wukong في يوم 20 أغسطس 2024 المقبل على الحاسوب الشخصي و PS5 فقط، على أن تصدر في وقت لاحق على أجهزة Xbox Series X|S.