تطوير الألعاب ليس بالأمر السهل. بغض النظر عن نوع اللعبة التي تتحدث عنها ، بغض النظر عن نطاقها وحجمها وما تقدمه، بغض النظر عما إذا كانت لعبة فردية أو متعددة اللاعبين ، فإن وضع مختلف الجوانب معًا وضبطها لتعمل بشكل لائق حتمًا عملية معقدة تتطلب الكثير من الوقت والاستثمار والتكرار. لكن هل بعض الألعاب أسهل في صنعها من غيرها؟ صناع The Last of Us يشاركون رأيهم.
صوت رائد في الصناعة يؤمن بذلك بالتأكيد. بروس سترالي ، المؤسس المشارك لـ The Last of Us والمدير المشارك لـ Uncharted 4: A Thief’s End ، والذي أعرب عن ذلك مؤخرًا عبرTwitter وشارك هذا الرأي ببيان بسيط للغاية. كتب “من السهل صنع الألعاب الخطية”. “هناك. لقد قلتها.”
linear games are just easier to make.
there. I said it.
— Bruce Straley (@bruce_straley) March 2, 2023
كما قد تتخيل ، لقد أثار الجدل بهذا البيان ، على الرغم أن Straley بصفته أحد المخضرمين في الصناعة مع خبرة واسعة تشكلت عبر السنين، بعد أن عمل في الألعاب من جميع الأنواع ، من الواضح أنه يعرف ما يتحدث عنه ، على أقل تقدير. ومن المنطقي أيضًا أن تكون اللعبة الخطية – التي لا يجب أن تحتوي عادةً على نفس القدر من المحتوى وتعقيد الأنظمة كما تميل الألعاب غير الخطية – أقل تعقيدًا.
بالطبع ، هذا لا يعني على الإطلاق أنه من السهل صنعها – ولكن من السهل أن ترى المنطق في سبب قول Straley إنه من السهل صنعها بالتأكيد.وأنت ما رأيك؟
اقرأ أيضًا:أكبر الاختلافات بين مسلسل ولعبة The Last of Us : هل اكتشفتها؟