لدى Ubisoft “الكثير من الأمور لعرضها” في مؤتمر E3 2023 القادم!

Prince-of-Persia-Remake-ubisoft e3 2023 arabgamerz عرب جيمرز يوبيسوفت اي ثري

يبدو أننا أمام الكثير من المفاجئات من استديوهات Ubisoft العالمية إن كان ما يقوله رئيسها التنفيذي صحيحًا، حيث ستكون واحدة من الشركات الكبرى المشاركة في عودة مؤتمر E3 إلى أرض الواقع هذه السنة “في حال تم حدوثه فعلًا”.

على الرغم من تأكيد مُنظمي الحفل بأن E3 سيعود لأرض المعارض الحقيقية بعد إجرائه رقميًا قبل عامين وإلغائه العام الماضي، إلا أن بعض الشركات ما تزال تُشكك في حدوثه ومنها Ubisoft، ولكن وفي حال تم التأكيد حقًا فلن يكون لديها مانع بالمشاركة وإحضار الكثير من المفاجئات بجعبتها إن قامت بالحضور.

بعدما سمعنا بعدم حضور الكبار الثلاثة Sony و Microsoft و Nintendo لمعرض E3 القادم، فإن كلمات الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft تأتي لتطمئن المعجبين بأنهم سيرون ما تعمل عليه الشركة للمستقبل القريب، حيث من المتوقع عرض المزيد عن Beyond Good & Evil 2 و Assassin’s Creed Mirage و The Crew Motorfest، بالإضافة ربما لإعادة صنع كل من Splinter Cell و Prince of Persia قيد التطوير.

يُذكر بأن Ubisoft قد قامت مؤخرًا بعدة إلغاءات لمشاريع قامت بالعمل عليها من ضمنها ثلاثة مشاريع كبيرة، بينما قامت بتأجيل موعد إصدار لعبة Skull and Bones المنتظرة من جديد وللمرة السادسة على التوالي دون تزويدنا بأي موعد محدد، كما هو الحال مع Mirage والتي أيضًا لا تمتلك موعد إصدار بعد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x