أكدت شركة Ubisoft أن خارطة اليابان المتواجدة في لعبة Assassins Creed Shadows ستكون بنفس حجم خارطة المصرية التي ظهرت في لعبة Assassin’s Creed Origins لعام 2017.
حيث يعلم الجميع بأن عنوان Origins امتلك أول خارطةٍ هائلة في تاريخ السلسلة بهذا الشكل، مما تسبب في تغيير الصيغة المألوفة للعبة، وساهم في تخليها عن العديد من العناصر والآليات القديمة والمعروفة في أساسين كريد، ما واستبدلته بأسلوب لعب آر بي جي ضمن عالمٍ مفتوح ضخم.
____
اقرأ أيضًا: تسريب غلاف Assassin’s Creed Shadows قبل الكشف الرسمي.
____
وقد تم ذكر التفاصيل الأخيرة المذكورة في مقابلة حديثة مع موقع IGN، حيث قيل أن AC Shadows لن تكون بحجم Valhalla أو Odyssey، لكنها ستكون على قدم المساواة مع Assassin’s Creed Origins، وقد تم في الواقع الإشادة عالميًا بلعبة Assassin’s Creed Mirage في العام الماضي نظرًا لكونها “عودة إلى جذور السلسلة نوعًا ما”، حيث تميزت بخارطةٍ أصغر حجمًا وأكثر متعة وكثافة، وكان هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم إنهاء كل ما تقدمه اللعبة دون القلق بشأن قضاء مئات الساعات لفعل ذلك، وبالتالي تمكن الكثير من اللاعبين حتى ذوي الوقت المحدود من إنهاء اللعبة بنسبة 100%.
يبدو أن Ubisoft لم تركز بالكامل على العودة لهذا المفهوم القصير والممتع، وستعود فورًا إلى الخرائط الأوسع من سلسلة Assassin’s Creed مؤخرًا في لعبتها القادمة Assassins Creed Shadows فهل سيتكلل جهدها بالنجاح؟