تم إنشاء مشهد غابة ثلاثي الأبعاد مذهل داخل Unreal Engine 5 باستخدام أدوات النحت وأصول Quixel Megascans. يتميز المشهد الواقعي للغاية بأشجار شاهقة ونهر متدفق جميل، وهادئ وأرضية غابة مورقة ونابضة بالحياة.
استخدم مبتكر المشهد Pasquale Scionti مكتبة Megascans الواسعة، جنبًا إلى جنب مع أصول الشجرة الإجرائية لـ Willi Hammes، وأصول مقصورة Maarten Hof لإحياء الغابة. القوام والمواد والنماذج المستخدمة في المشهد مفصلة للغاية وواقعية بشكل لا يصدق، مما يوفر مستوى من العمق والانغماس الذي يصعب غالبًا تحقيقه داخل الألعاب الكبيرة.
لعب استخدام Unreal Engine 5 أيضًا دورًا مهمًا في إنشاء مشهد الغابة المذهل هذا. سمحت القدرات المتقدمة للمحرك بالإضاءة الواقعية والظلال والبيئات الديناميكية التي تستجيب لتفاعل اللاعب. والنتيجة هي تجربة غامرة وآسرة تنقل المشاهد إلى قلب الغابة.
أحد أكثر جوانب المشهد إثارة للإعجاب هو الاهتمام بالتفاصيل. أرض الغابة مغطاة بأرضية غنية من النباتات وأوراق الشجر، بينما تموج البحيرة برفق، مما يخلق إحساسًا بالصفاء والهدوء.
مشهد الغابة ثلاثي الأبعاد الواقعي للغاية هو شهادة على الإمكانات المذهلة لمحرك Unreal Engine 5 ودليل على ما يمكن أن تقدمه الألعاب باستخدام هذا المحرك. يمكننا اعتباره ديمو استعراضي لقدرات المحرك تمامًا مثل The Matrix Awakens، و مع البرامج والأصول المتوفرة حاليًا، تسلط المشاريع التي يتم إنتاجها بهذا المحرك الضوء على أهمية الاهتمام بالتفاصيل واستخدام التكنولوجيا المتقدمة في إنشاء تجارب جذابة حقًا. سيكون من المثير معرفة ما يمكن للمبدعين الآخرين تحقيقه باستخدام هذه الأدوات والتقنيات.