أفضل ألعاب ايفون 15 ورابط تحميلها

أفضل ألعاب ايفون 15 ورابط تحميلها

ايفون 15 المرتقب من شركة Apple سيكون واحد من أقوى وأفضل أجهزة الهواتف الذكية عندام يصدر في الأسواق، ولهذا من المنطقي والمتوقع أن تستخدمه لتنصيب أقوى الألعاب والاستمتاع بها!

لهذا سوف نقدم لكم قائمة سريعة من الألعاب التي يجب عليكم تجربتها على الهاتف الجديد عندما يتوفر في الأسواق. فلنبدأ!

CarX Street

لعبة سوف تجعلك تستمتع بقدرة هاتفك على معالجة رسومات جميلة للغاية على الرغم من حجمه الصغير! لعبة السباقات CarX Street من أجمل الألعاب التي يمكنك تجربتها اليوم على ايفون 15 واستغلال قدراته الجديدة لتشغيلها بأبهى صورة.

وهي أيضًا لعبة ممتعة تسمح لك تخصيص سيارتك والمشاركة في سباقات شوارع والسعي نحو القمة، والأفضل من كل شيء أنها مجانية!

رابط التحميل

Yu-Gi-Oh! Master Duel

سوف تسمح لك هذه اللعبة أن تدخل في منافسات مع لاعبين من منصات الألعاب الرئيسية مثل بلايستيشن و Xbox وغيرها، وسيجعلك ذلك تشعر بالامتنان لهاتف قوى مثل ايفون 15 بلا شك!

بالإضافة إلى المعارك والمنافسات الجماعية، يوجد تجربة فردية بالكامل إن أردت ذلك، وآلاف بطاقات يوجي يو التي يمكنك جمعها عبر اللعب.

رابط التحميل

ARK: Survival Evolved

ARK: Survival Evolved

واحدة من أشهر ألعاب النجاة على الحواسب الشخصية وأجهزة الألعاب، ومن الرائع أنك تستطيع تحميلها وتجربتها مجانًا على هاتف ايفون 15 دون عناء!

يستطيع هذا الهاتف القوي تشغيل اللعبة بأداء رائع ونظام تحكم تستطيع الاعتياد عليه مع الوقت، وبكل تأكيد يستطيع نقل تجربة النجاة والعيش في هذه البيئة الصعبة وسط الديناصورات الضخمة!

بالطبع هذه ليست تجربة مناسبة لجميع اللاعبين خصوصًا إن كنت تكره الألعاب التي تتطلب منك البحث عن طرق للنجاة والبقاء على قيد الحياة، لكن من يحب هذا النمط سوف يجد في ARK: Survival Evolved تجربة ممتعة على هاتفه.

رابط التحميل

ببجي موبايل – PUBG Mobile

يجب تزويد هذه القائمة بواحدة من أشهر ألعاب الهواتف والتي تتلقى دعمًا مستمرًا من المطور ودعمًا يشمل فعاليات وإضافات مخصصة للاعبين الشرق الأوسط والعرب.

لعبة ببجي الشهيرة تضع اللاعبين في معارك مع عشرات اللاعبين الآخرين، وتزود ساحة المعركة بآلات ومركبات متنوعة مثل الدراجة الهوائية والسيارة وغيره لوضع لمسات مميزة على هذه المعارك.. كل ذلك بين يديك وداخل هاتفك الفاخر!

رابط التحميل

Medieval II: Total War

ألعاب ايفون 15

إذا أردت التفاخر أمام لاعبي الحواسب الشخصية وبنفس الوقت تحب الألعاب الاستراتيجية، فلديك Medieval II: Total War خير أفضل خيار لهذه المهمة.

اللعبة الاستراتيجية تضع الكثير من الوحدات القتالية في ساحة معركة واحدة، وسابقًا كانت هذه الأشياء صعبة حتى على الحواسب المكتبية وتتطلب معدات قوية لتشغيلها، لكنها اليوم متوفرة في ايفون 15 ويمكن الاستمتاع بها دون أي مشاكل تقنية أو هبوط في الأداء.

ضع فقط بالحسبان أنها على عكس الألعاب السابقة في القائمة ليست مجانية ومتوفرة في المتجر الرسمي بسعر 15 دولار، مقابل هذا المبلغ سوف تحصل على لعبة كاملة لا تقل عن لعبة حواسب لا من حيث التجربة أو من حيث الجودة.

رابط التحميل

Infinite Flight Simulator

محاكاة قيادة طائرة كاملة في لعبة بسيطة متوفرة مجانًا عبر المتجر الرسمي ويمكنك توسيع وتضخيم التجربة عبر شراء نسخة Pro بسعر 10 دولار.

لكن حتى لو أردت البقاء عند النسخة المجانية فلا مانع أو نقص في ذلك، حيث تقدم لك محاكاة ممتعة للتحليق بطائرة في الهواء وجميع عناصر اللعب التي تتوقعها في لعبة محاكاة واقعية.

رابط التحميل

Albion Online

لعبة تعتمد على تجربة أونلاين جماعية بالكامل، وأفضل ما فيها أنها تعتمد على حساب واحد يمكنك استخدامه نفسه إذا أردت متابعة اللعب عبر حاسوبك الشخصي.

استمتع بتجول عالم كبير والدخول في معارك كبيرة وطاحنة في بيئات مصممة بشكل جميل وتلمع بشكل رائع على ايفون 15 المرتقب.

رابط التحميل

____

تنتهي القائمة هنا. ما رأيكم بهذه المختارات؟ وهل أنتم متحمسون لتجربة هذه الألعاب على الايفون القادم؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x