أفضل ألعاب سباق سيارات في 2023

Need for Speed 2015 أفضل ألعاب سباق سيارات في 2023

ألعاب سباق سيارات كثيرة وتعتبر حتى اليوم من أشهر أنواع الألعاب، وفي الحقيقة لا يوجد ما يكفي منها لمن يريد الاستمتاع طيلة السنة بجرعة من الأكشن والسباقات العنيفة والسريعة! ولذلك سوف نقدم لكم قائمة أفضل ألعاب سيارات وسباق سيارات سوف تستمتعون معها بلا شك في 2023.

من سوف نستعرضه لكم أدناه ليس ترتيبًا مباشرًا، جميع هذه الألعاب ممتازة ولكن قد تفضل واحدة دون الأخرى حسب الأشياء التي تميز العنوان عن الأخر، إن كانت الرسومات مثلاً أو ضخامة المحتوى وغيره.

Forza Horizon 5

أفضل ألعاب سباق سيارات Forza Horizon 5

تعتبر Forza Horizon 5 واحدة من أفضل ألعاب السباقات المتكاملة من جميع الجوانب، فيها دقة رسومية مذهلة وقريبة كثيرًا من الواقعية، وفيها تنوع كبير في أنواع السيارات والمركبات، وبالطبع يوجد الكثير من السباقات بأنواع مختلفة للمشاركة بها.

يمكن القول أيضًا أنها تعتبر الأفضل لمن يريد لعبة سباقات في عالم مفتوح تسمح بالتجول والدخول في أنشطة متعددة. ببساطة إن أردت لعبة سباقات من النخبة ومرضية من جوانب كثيرة، فحاليًا لديك Forza Horizon 5 المرشح الأقوى!

Asphalt 9: Legends

لمستخدمي الهواتف الذكية، لديكم لعبة Asphalt 9: Legends واحدة من أفضل الألعاب الموجودة على أنظمة الهواتف الذكية برسومات جميلة وآلية لعب ممتعة وسباقات كثيرة للمشاركة بها!

تتوفر اللعبة عبر الأندرويد ونظام الايفون iOS وتدعم عدة خيارات تحكم لكي تحصل على المتعة المريحة التي تبحث عنها، وربما الأهم من ذلك أنها مجانية لجميع اللاعبين!

Need for Speed Most Wanted 2005

Need for Speed Most Wanted 2005

تأتي اللعبة بتعري لا داعي له في مشاهدها السينمائية، لكنها رغم ذلك تبقى واحدة من أفضل الألعاب في تاريخ ألعاب السباقات، واليوم نعتبرها مناسبة بشكل خاص لمن يعشق التحدي ومطاردات الشرطة، فهي مصقولة بعناية كبيرة في هذا الجانب ونحذرك أنها ليست سهلة والشرطة فيها شرسة ولا تستلسم!

رسوماتها أصبحت قديمة اليوم لكنها ما تزال مقبولة، ويمكنك تخصيص سيارتك والتقدم بأحداث القصة للحصول على سيارات أفضل، وبالمناسبة يمكن اعتبارها أيضًا من أفضل القصص التي رأيناها في ألعاب السباقات وتجعلك متحمس للمتابعة حتى النهاية والثأر من خصمك الذي سرق سيارتك الغالية!

Need for Speed Shift

Need for Speed Shift

لقد صدر حتى الآن لعبتين من Need for Speed Shift الأولى مناسبة أكثر لمن يمتلك مقود ويريد الاستمتاع بتجربة قيادة سيارة أقرب إلى الواقع في أجواء سباقات واقعية ومختلفة عن باقي الألعاب في هذه القائمة.

التحكم ليس سهلاً وعليك التحلي بالصبر حتى تصل إلى التوازن المطلوب، ولكن إن أردت تبسيطًا لهذه القضية ورسومات أجمل فعليك بالتوجه نحو الجزء الثاني Shift 2 الذي يرضيك أكثر في هذا الجانب.

Need for Speed 2015

Need for Speed 2015

اللعبة التي حاولت إعادة بريق السلسلة القديم والذهبي، لم تنجح في كل شيء ولكنها تميزت بشيء واحد رئيسي وهي متعة سباقات ليلية رائعة، حيث سوف تحصل فيها على رسومات جميلة للغاية ومؤثرات ليلية رائعة للشوارع وإضاءة السيارات وغيره.

من النقاط الضعيفة في اللعبة هي القصة التي على الأغلب سوف تمل منها بسرعة، لكن يمكنك تجاهلها والاستمتاع بالسباقات الممتعة والخطيرة التي سوف تشارك بها بمنتصف الليل وتحاول النجاة من الشوارع المزدحمة وما قد يفاجئك من سيارات قد تصطدم بها وتقضي على فرصة الفوز!

The Crew 2

إنها ببساطة من أفضل الألعاب التي سوف تعجبك بشكل خاص إن أردت الاستمتاع بقيادة أكثر من مركبة بأنواع مختلفة وليس بالضرورة سيارات فقط! فهي تقدم لك سباقات من مختلف الأنواع، البحرية والبرية وجوية!

الجزء الثاني قام بتحسين الكثير من مشاكل الجزء الأول وهنالك أيضًا رسومات جيدة. ضع بالحسبان فقط أنها ليست أفضل لعبة من حيث متعة السباق وتخصيص السيارات لكن قدرتها على وضع هذه الشمولية الممتعة من المركبات والسباقات، هو ما يجعلها حقًا مميزة وتستحق الوجود في القائمة.

Race Driver: GRiD

Race Driver: GRiD

 

لعبة تمتاز بواقعية كبيرة في آلية قيادة السيارة مع كاميرا داخل السيارة تجعل السائق يتفاعل ويتجاوب مع أوامر القيادة بشكل واقعي، وتضيف إلى ذلك حلبات سباق مغلقة داخل الشوارع ومجموعة مختلفة من السيارات الحقيقية أيضًا.

ضع بالحسبان أنها تركز على القيادة الواقعية والقانونية داخل حلبات السباق بشكل جوهري، وحتى السيارات التي تجدها داخل اللعبة هي مختارات واقعية لما تجده في مثل هذا النوع من السباقات على عكس السباقات الجنونية في الشوارع التي تجدها في العناوين الأخرى من هذه القائمة.

Gran Turismo 7

Gran Turismo 7

سلسلة ألعاب Gran Turismo عريقة وقديمة ولا بد أن تجرب واحدة من عناوينها! اخترنا لكم العنوان الأحدث الذي صدر في 2022 لأنه يجلب للاعبين أفضل جودة رسومية ويحقق توازن جميل بين القيادة الواقعية وقيادة الأكشن الجنونية التي تُعرف بنظام لعب “أركيد”.

ما يميز اللعبة أيضًا هو حلبات سباق واقعية ومجموعة من السيارات الحقيقية مع إمكانية فتح المزيد من السيارات والدخول في منافسات ممتعة مع باقي اللاعبين.

F1 2022

F1 2022أفضل ألعاب سباق سيارات في 2023

هنالك من يعشق سباقات الفورميلا ون ويريد محاكاة واقعية تهتم بأدق التفاصيل، ولهؤلاء اللاعبين يوجد F1 2022 وهي العنوان الأحدث من سلسلة ألعاب مخصصة بالكامل لهذه الفئة من السباقات.

حلبات حقيقية وسباقات واقعية ومحاكاة كاملة لما تراه في أحداث الأكشن والمنافسة في سباقات الفورميلا ون، بالإضافة إلى دعم للعب الجماعي وأنواع كثيرة من السيارات الحقيقية.

Dirt Rally

أفضل ألعاب سباق سيارات في 2023Dirt Rally

في نهاية القادمة نقدم مرشح قوي لمن يعشق سباقات الرالي المليئة بالتراب والانحرافات الخطيرة، لعبة Dirt Rally والجزء الثاني منها تظهر دائمًا في المقدمة عند الحديث عن هذه الفئة من السباقات وهي بلا شك تستحق ذلك مع اهتمام عميق وكبير بالتفاصيل الصغيرة والضرر الذي قد تتعرض له السيارة وغيره الكثير من الأشياء التي سوف تعجب اللاعبين.

الرسومات جميلة أيضًا في الجزئين ونعتبر كلاهما ممتع ويمكنك الاختيار بين الأول والثاني حسب ما تفضله بين الرسومات وأسلوب اللعب أو ببساطة شراء الجزئين والاستمتاع بهما!

كانت هذه قائمتنا لأفضل ألعاب سباق السيارات في 2023! هل أعجبتكم القائمة أم لديكم اقتراحات أخرى ربما نسيناها؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

4.1 7 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x