بالصور: 5 ألعاب أيفون رائعة جربها الآن!

تمتع هواتف أيفون بتشكيلة واسعة للغاية ومتنوعة من الألعاب المختلفة التي ترضي جميع الأذواق بدايةً من الألعاب البسيطة التي لا تطلب الكثير من المجهود وحتى تلك المعقدة التي تماثل ألعاب المنصات المنزلية المختلفة.

تمتاز ألعاب iPhone عن غيرها من الألعاب الأخرى بالتوافق العالي بين نظام اللعبة والهاتف ومواصفاته، لذلك تجد أداء الألعاب دائمًا مستقر على مختلف الأجهزة مهما كانت مواصفاتها، وطالما كان الهاتف مدعومًا من أحدث نسخة من نظام iOS، فإن هذا يعني أن اللعبة ستعمل عليه بشكل جيد ودون عناء.

ولكن تنوع ألعاب أيفون يجعل المستخدمين حائرين في الكثير من الأوقات، ويبحثون عن ألعاب جديدة دائمًا، لذلك قمنا بجمع أفضل 5 ألعاب على أجهزة أيفون حتى تتمكن من الاستمتاع بها بسهولة.

Monument Valley 2

Image 1 of 5

تشكل هذه اللعبة الجزء الثاني لواحدة من أشهر وأفضل ألعاب أيفون في الآونة الأخيرة، وقد حازت على الكثير من الجوائز المختلفة حول العالم بفضل تجربتها الفريدة من نوعها.عندما تنظر إلى اللعبة في البداية، تشعر بأنها واحدة من ألعاب الألغاز المعتادة، ولكن تجربة اللعبة تنقلك إلى عالم موسيقي مليء بالتفاصيل الفريدة من نوعها.ورغم بساطة رسوميات اللعبة وقصتها، إلا أنها تستطيع أن تأسرك منذ النظرة الأولى وتجعلك غير قادرٍ على تركها حتى تنهيها.الجزء الثاني حاز على الكثير من الجوائز مثل الجزء الأول، ويمكنك الاستمتاع به وتجربته عبر رابط متجر تطبيقات أبل، ولكن اللعبة ليست مجانية وهي متاحة بسعر 4 دولار.

طريقة رسمية للحصول على ألعاب أيفون مجانًا

غالبية ألعاب iPhone وألعاب الهواتف المحمولة تكون متوفرة مجانًا، ولكن قلة من هذه الألعاب الفريدة تحتاج إلى شرائها، وهي في الغالب الألعاب الأكثر متعة والتي تستحق التجربة للغاية.

ولكن إذا كنت ترغب في تجربة هذه الألعاب دون شرائها، فإن الاختيار الأفضل والأنسب أمامك هو الاشتراك في خدمة Apple Arcade.

إذ تقدم لك هذه الخدمة مجموعة من الألعاب مجانًا بشكل شهري، ويمكنك تحميل هذه الألعاب وتجربتها كما ترغب، ولا يوجد حد للألعاب التي يمكنك تحميلها.

الاشتراك في الخدمة بسيط ويتم عبر هاتف أيفون مباشرةً، ويمكنك الاستمتاع به عبر جميع أجهزة آبل التي تمتلكها وليس الأيفون فقط، وتستطيع الاطلاع على أسعار الاشتراك في بلدتك عبر متجر التطبيقات.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x