نيكولاس كيج يكشف عن عدد الأفلام التي سيشارك فيها قبل اعتزاله

نيكولاس كيج

ظهر الممثل الحائز على جائزة الأوسكار نيكولاس كيج في العديد من الأفلام على مر السنين الطويلة، بدءًا من الأفلام المستقلة ذات الميزانيات الصغيرة وحتى الأفلام الرائجة والقوية، لكن يبدو أن وقته كممثل سينمائي يشارف على الانتهاء، وقد قال كيج لمجلة فانيتي فير بأنه لم يتبق أمامه سوى “ثلاثة أو أربعة أفلام أخرى” قبل اعتزاله.

لا تفوت: النجم الشهير Jason Statham مع زوجته في جامع وهي ترتدي الحجاب!

حيث قال: “أعتقد أنني أخذت الأداء السينمائي إلى أقصى حد ممكن، أريد أن أقول وداعًا بنبرة عالية”، وقال كيج البالغ من العمر 59 عاما أنه ربما لم يتبق له سوى 15 عاما ليعيشها بصحته حسب رأيه، ولكن “نأمل أن يكون هناك أكثر من ذلك”، وعلى أية حال ذَكر كيج إنه يريد قضاء المزيد من الوقت مع عائلته في هذه المرحلة من حياته المهنية.

وفي مقابلة مع Uproxx، قال كيج “الذي أنتج أكثر من 100 فيلم خلال حياته المهنية” بأنه يريد العمل في برنامج تلفزيوني في المستقبل، وفي حديثه إلى The Hollywood Reporter، تكلم بأنه صنع الكثير من الأفلام في المراحل الأخيرة من حياته المهنية للمساعدة في دفع ضرائب متأخرة بقيمة 14 مليون دولار لمصلحة الضرائب.

ومضى كيج ليقول بأنه يصبح عادةً شخصًا أفضل عندما يكون لديه عمل يقوم به، لأنه عندما يكون لديه الكثير من وقت الفراغ، قد يلجئ إلى عاداتٍ غير صحية، حيث قال: “قال: “لا أريد أن أكون ذلك الرجل الذي يجلس بجوار حوض السباحة ويتعرض للهجوم والنقد من ماي تاي ودوم بيريجنون”.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Zein Attia
Zein Attia
1 شهر

Thanks Kedge. we all were amused with your talent and your existence in our life. family needs you now. we will still see you on silver screen.

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x