لعبة Days Gone 2 قد تكون قيد العمل مع تشويق المطورين لنا من جديد

days gone 2 tease bend studio arabgamerz عرب جيمرز ديز غون 2

تُعد  Days Gone واحدة من أكثر إصدارات PlayStation تميزًا، ولكن بالرغم من مستواها الرسومي والتقني القوي ونمط اللعب المُسلي، إلا أنها ظُلمت من قبل النقاد بشكل لا يُمكن تجاهله لتتسبب التقييمات السيئة منهم بإجبار Sony على إعادة النظر في أي إصدارات مستقبلية من اللعبة، إلا أن الحب الكبير للاعبين وشغف المطورين الأصليين لربما يوشك على تغيير مجريات هذه القصة.

إن كنت أحد اللاعبين الذين يرجون رؤية تتمة مغامرة Deacon في Days Gone 2 فلست وحيدًا، هناك الكثير من اللاعبين الذين يودون العودة إلى البراري الأمريكية وقتال مسوخ الأموات الأحياء ورؤية ما تحمله تلك النهاية الغامضة للجزء الأول من مفاجئات كنا متشوقون لرؤيتها في الجزء الثاني.

الآن وبعد مرور أربعة أعوام على صدور اللعبة لجهاز PS4 ولاحقًا للحاسب الشخصي، قام استديو Bend بتشويق المعجبين من خلال تغريدة جديدة تُظهر قلمًا يحمل شعار الاستديو على ما يبدو بأنه مستند يخص استديوهات PlayStation، حيث سرعان ما بدأ المعجبون بمحاولة تخمين ما هو المشروع الجديد الذي يقوم Bend Studio بطبخه مع Sony هذه المرة.

بالرغم من أن الآمال عالية بأن تكون Sony قد استجابت للمطالب، خاصة بعد توقيع عريضة تطالب بإصدار جزء ثانٍ من اللعبة وصلت لأكثر من 200 ألف توقيع، إلا أنه من الضروري بأن نتذكر حديث المطورين عن عملهم على لعبة جديدة بالكامل لصالح PlayStation.

إذًا هل يكون التشويق الجديد خاصًا بلعبة Days Gone 2 أم أنه العنوان الجديد المزعوم؟ سننتظر رؤية التأكيد بفارغ الصبر!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x