ملخص أخبار الألعاب: الأسبوع 28 مايو – 3 يونيو 2023

ملخص أخبار الألعاب

ملخص أخبار الألعاب لهذا الأسبوع يشتمل على الكثير من الأخبار الممتعة لما هو قادم هذا الشهر والفترة القادمة كما سوف نقرأ بعد قليل!

بدون مقدمات إضافية إليكم ملخص أخبار الأسبوع للفترة الماضية والموافقة لتاريخ 28 مايو حتى 3 يونيو 2023.

Final Fantasy 16 لن تحتوي على أي وسيلة تنقل مائية أو جوية

Final Fantasy 16
كشف المخرج “هيروشي تاكاي” في مقابلة حديثة مع Game Informer، فإن Final Fantasy 16 لن تعرض أي قوارب أو طائرات كوسيلة للتنقل حول العالم، الأمر الذي قد يخيب آمال بعض اللاعبين. بدلاً من ذلك، سيكون السفر السريع بمثابة طريقتك الأساسية للانتقال من مكان إلى آخر، في حين أن آليات التنقل ستقتصر على الـChocobos المعروفة في عالم Final Fantasy.

قال “تاكاي”: “لأقول لك الحقيقة، فقط التشوكوبوس”. “في ألعاب السلسلة السابقة، كان لديك زوارق أو قوارب أو سيارات لتسافر فيها. ولكن في لعبة Final Fantasy 16، نظرًا لأن لعبتنا تستند إلى خريطة العالم الرئيسية، وجدنا أنه لم تكن هناك حاجة فعلية لأي نوع من أنواع أنظمة التجول الموسعة. في الوقت الحالي، ليس لدينا سوى المشي و Chocobos “.

يوجد حدث PlayStation Showcase آخر هذا العام سيشهد العديد من الإعلانات الهامة – إشاعة

PlayStation Showcase
وفقًا للمحرر Colin Moriarty خلال حديثه في بودكاست Iron Lords على يوتيوب، قد تُقدم Sony على إقامة حدث Playstation Showcase ثانٍ خلال الفترة القادمة، لم يكشف المصدر الكثير من التفاصيل سوى أنه سمع من مصادر موثوقة تلك المعلومة، ولكنها تفتح التكهنات أمام أشياء عديدة!
يبدو أن Sony على عِلم بشكل جيد بمدى الإحباط الذي أصاب المجتمع بعد نهاية الحدث الأخير، وتعلم جيدًا أن اللاعبين ليسوا راضيين تمامًا بسبب أن أغلبية ألعاب الطرف الثالث التي تم الإعلان عنها سنراها على Xbox، وكان من المفترض أن يتم الإعلان عن Phase 2 لـ PS5، ولكننا في النهاية لم نشهد سوى الإعلان عن ألعاب خدمية أونلاين بعروض سينيمائية وبدون موعد إصدار!

تسري الشائعات أن حدث Showcase القادم قد يشهد العديد من الإعلانات الضخمة مثل Days Gone 2 التي كان من المفترض أن يتم الإعلان عنها منذ أكثر من شهر وفقًا لمخرج اللعبة Jeff Ross وMarvel’s Wolverine المُنتظرة التي لا نعلم الكثير من التفاصيل عنها في الوقت الحالي، وقد نرى كذلك إزاحة الستار عن نسخة Slim لـ PS5 وهو جهاز توقع الكثير رؤيته في الحدث الأول ولكن خابت آمالهم في النهاية.

قصة Phantom Blade Zero ستحتاج منك 30-40 ساعة لإنهائها

Phantom Blade Zero

من بين العديد من العناوين التي ظهرت في PlayStation Showcase، جذبت Phantom Blade Zero من استوديو S-Game بعض الاهتمام. يأتي عنوان الـ hack-and-slash إلى PS5 والحاسب الشخصي عبر Steam ومتجر Epic Games، وكشف المطور عن بعض التفاصيل الجديدة في Discord عبر سؤال وجواب مع MP1ST.

كتكملة لعنوان الهاتف المحمول Phantom Blade: Executioners، تضعك القصة في دور بطل الرواية Soul الذي يتعرض للخيانة. إنه مصاب وانقلب أصدقاؤه عليه.وشرح المطور ذلك من خلال تشبيهه بأفلام John Wick حيث شبه اللعبة بأنها جزء يسبق أحداث فيلم John Wick الأول.

ستستغرق القصة الرئيسية وحدها حوالي 30 إلى 40 ساعة حتى تكتمل. ومع ذلك، هناك أيضًا “الكثير من المهام الجانبية للعب بها”.مع الوعود بمحتوى ما بعد نهاية اللعبة قوي، وDungeons بتصميم مميز. وأوضح المطور أيضًا أن “جميع مشاهد القتال يتم التقاطها من داخل محرك اللعبة. “لكننا وضعنا كاميرا” سينمائية “أكثر لالتقاط مقطع دعائي. تم ضبط بعض الزوايا بشكل خاص. ستحتوي اللعبة الفعلية على كاميرا ثابتة ذات نطاق رؤية أكبر. سيبدو القتال أكثر وضوحًا ، لكنه أقل تأثيرًا كما هو الحال في المقطع الدعائي (أو سيكون مذهلاً للغاية) “.

فعالية MENA Gaming and Esports Summit تعود في دورتها الثانية يومي 30 – 31 مايو

Mena Gaming and eSports Summit

أصبح الخليج جادًا بشأن عالم ألعاب الفيديو. بعد العديد من فعاليات الرياضات الإلكترونية والألعاب الناجحة الجديدة في المملكة العربية السعودية، أطلقت الإمارات العربية المتحدة وأعلنت عن العديد من الفعاليات الخاصة بها. حيث وبمبادرة من شركة Verve Management وبالتعاون مع الاتحاد الإماراتي للرياضات الإلكترونية، تستضيف دبي فعالية Mena Gaming and eSports Summit 2023. ومن المقرر أن تُعقد الفعالية في دورتها الثانية على التوالي يومي 30 و31 مايو 2023 في برج مركز مزايا للأعمال بدبي.

ستضم الفعالية المُرتقبة بشدة من مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية العربي قادة الفكر من صناعة ألعاب الفيديو، ومطوري الألعاب الرائدين، والمستثمرين في الألعاب والمؤثرين. ستعكس القمة أصوات الصناعة حول مستقبل الألعاب والاتجاهات والتقنيات في برمجة الألعاب، وتأثير الحلول المستندة إلى السحابة والذكاء الاصطناعي على صناعة الألعاب، بالإضافة إلى إلقاء نظرة على أبرز المستجدات في عالم الرياضات الإلكترونية والمزيد.

خريطة GTA 6 ستكون ضعف حجم خريطة اللعبة السابقة – إشاعة

GTA 6

يبدو أن مجتمع اللاعبين قد تمكن من الوصول إلى الشكل العام لخريطة عالم GTA 6 التي نعتقد أنها ستأخذنا هذه المرة إلى مدينة Vice City.

الخريطة شهدت تداول وانتشار كبير على منصات التواصل الاجتماعي، منتديات ألعاب الفيديو، حتى أن البعض قام بمقارنتها مع خريطة الجزء الخامس من السلسلة.

الخريطة حسب ما حصلنا عليه من معلومات من خلال التحريات وتتبع المصادر، تم إنشائها وتصميمها من خلال المعلومات والبيانات التي تم تسريبها مؤخراً، حيث تم إنشاء أقسام ومناطق من خلال معطيات تم التحصل عليها من التسريبات المذكورة. وفي حال كان هذا التصميم لخريطة Vice City دقيق فنتوقع أن يكون عالم Grand Theft Auto 6 كبير وواسع ويتفوق على مدينة Los Santos التي تقع فيها أحداث GTA 5.

على الرغم من أن هذه الخريطة التصورية تبدو كبيرة بشكل واضح، إلا أنه يُعتقد بأنها لا تعكس الحجم الكامل للخريطة الفعلية للعبة، وذلك من خلال وجود بعض البيانات التي تواجدت في هذه التسريبات والتي تشير الى ان الخريطة قد تمتد شمالاً بشكل اوسع لتضم مناطق واسعة مثل Liberty City التي تمثل ولاية نيويورك، وأيضًا منطقة الكاريبي وغيرها.

الكشف عن سبب عدم بيع Alan Wake 2 عبر الأقراص الليزرية!

alan-wake-2-no disc arabgamerz عرب جيمرز سبب عدم وجود قرص الان ويك 2

فوجئ محبو سلسلة الرعب والإثارة Alan Wake واللذين طال انتظارهم للإصدار الجديد من لعبتهم المفضلة بقرار Remedy Entertainment بعدم بيعها عبر الأقراص الليزرية في المتاجر، والاكتفاء بإصدارها رقميًا فحسب دون توفير أية خيارات أخرى في الوقت الحالي.

أتى الخبر بعدما قامت شركة التطوير بمشاركة لمحة جديدة على اللعبة المرتقبة Alan Wake 2 بالإضافة للكشف أخيرًا عن موعد الإصدار الآتي لاحقًا هذا العام، إلا أن بعض المعجبين قد استاءوا من قرار Remedy بعدم طباعة اللعبة على الأفراص خاصة للراغبين بامتلاك نسخ المُجمعين الخاصة “Collector’s Edition”.

على ما يبدو، فالسبب مُقنع للغاية وهو كافٍ لنتفهم ذلك القرار والذي سيصب بمصلحة الجميع فعليًا، حيث أتى تصريح الشركة عبر مجموعة من الأسئلة والأجوبة التي تم نشرها على موقع اللعبة الرسمي، والتي كان منها سؤال “لماذا ستكون Alan Wake 2 إصدارًا رقميًا فحسب؟”.

“هناك عدة أسباب لذلك. بداية، فإن عددًا كبيرًا من اللاعبين قد قاموا بالانتقال لشراء ألعابهم عبر المتاجر الرقمية فقط. تستطيع شراء منصة Sony PlayStation 5 الآن دون محرك أقراص إضافة إلى Microsoft Xbox Series S الرقمي. من غير المستغرب إطلاق الألعاب الحديثة رقميًا فحسب. السبب الثاني، فإن قرارنا بعدم إطلاق اللعبة عبر الأقراص يساعدنا بإبقاء سعر اللعبة $59.99 / €59.99 للمنصات و $49.99 / €49.99 للحاسب. أما السبب الأخير، لم نرغب بإطلاق مُنتج على قرص يتطلب منك تحميل اللعبة بكل الأحوال- فالأمر لن يُعطي تجربة رائعة حينها.”

استوديو CD Projekt يطمئن اللاعبين حول عملية تطوير لعبة The Witcher القادمة

The Witcher

علمنا خلال العام الماضي أن استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red قد أعلن بصفة رسمية عن وجود مشروع ثلاثية جديدة تحت التطوير لسلسلة ألعاب The Witcher، على أساس أن تكون هذه الأخيرة عبارة عن بداية جديدة للعبة الشهيرة لمحبي العاب الأكشن RPG.

حيث تعتبر أحد العناوين القوية في هذه الفئة ما يجعل العديد من المتتبعين يواكبون أغلب التفاصيل عنها، كما هو الشأن خلال اللحظات القليلة الماضية الأمس، على خلفية إعلان الفريق المطور CD Projekt في تقريره السنوي عن جديد عملية تطوير اللعبة في جزئها الرئيسي القادم، و الذي تأكد أنه يستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد.

لكن في السابق علمنا أن اللعبة في مرحلة ما قبل الإنتاج قبل أن تتسارع عملية التطوير حسب ما يبدو إنطلاقًا من إعلان المُطوّر بالأمس، والذي أفاد في مخطط بالصور أن عملية التطوير دخلت مراحل متقدمة للغاية، و الأكثر من ذلك أن الفريق بات يتوجه إلى الاستفادة في الأشهر القليلة المقبلة من أغلب الطاقات البشرية التي تعمل حاليا على التوسعة الإضافية القادمة للعبة Cyberpunk 2077.

شاهد العرض الترويجي الأول للعبة Silent Hill: Ascension

Silent Hill: Ascension

تم الإعلان عن Silent Hill: Ascension جنبًا إلى جنب مع ريميك Silent Hill 2 منذ شهرين تقريبًا، وبينما كان معظمنا يركز بشكل رئيسي على العودة إلى واحدة من أفضل ألعاب الرعب على الإطلاق، يبدو أن Ascension يمكن أن تكون واحدة من أفضل ألعاب السلسلة على الإطلاق حتى الآن، وهو ما يظهر جليًا في العرض الترويجي الأول الذي فوجئنا به جميعًا منذ دقائق معدودة.

في العرض الدعائي الجديد، يرسم المطور Genvid Entertainment – الاستوديو الذي يقف خلف The Walking Dead: Last Mile – صورة قاتمة بشكل ساحر. تدور أحداث اللعبة في عدة أماكن مختلفة، تمامًا مثل بقية ألعاب سلسلة Silent Hill، فإن عالم اللعبة غارق في ضباب قاتم يشبه الغضب يخفي الوحوش المرعبة. يتم تقديم العديد من الشخصيات بينما يشرح الراوي كيف يهربون جميعًا من الألم والشعور بالذنب. يُظهر أحد المشاهد صفًا من الزجاجات الفارغة، بينما يُظهر مشهد آخر بندقية. لا يمكن العثور على Pyramid Head في أي مكان، لكن شرور الظِل التي تطارد هذه النفوس المسكينة تتراوح من الوحوش الضخمة إلى الكائنات الطويلة المسلحة بلا عيون. بما في ذلك عملاق Lovecraftian ونوع من الوحوش الشبيهة بالخفافيش، مع شخصية بشرية تستخدم صولجانًا في الظل في النهاية.

رسميًا: Ratchet and Clank: Rift Apart قادمة لمنصة الحاسب الشخصي!

Rift Apart

أعلنت شركة Sony رسميًا عن طرح لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart على الحاسب الشخصي في 26 يوليو. ومثل ألعاب الحاسب الأخرى، ستستفيد Rift Apart من الهاردوير والعتاد الداخلي من أحل أن تكون اللعبة أكثر إثارة للإعجاب من الناحية الفنية من إصدار PS5.

إذا كانت لديك المُتطلبات المناسبة، فيمكنك توقع زيادة معدلات الإطارات، ودعمًا واسع النطاق، ودعمًا لخاصية تتبع الأشعة، وبعض الرسومات الفاخرة لجعل التجربة تتألق. في حال فاتتك عندما ظهرت لأول مرة – أو إذا كنت لا تملك جهاز PS5 – فإن Rift Apart هي مغامرة متعددة الأكوان تقدم إصدارًا موازيًا للكون من Ratchet يُدعى Rivet.

لم يتم الكشف عن السعر والمتطلبات الرسمية للتشغيل على الحاسب الشخصي، ولكن تم التأكيد على أن استوديو Nixxes من Sony هو المسئول عن هذه اللعبة. ستدعم اللعبة ميزات قبضة التحكم DualSense، ولكن مثل ألعاب Playstation الأخرى التي تأتي إلى الحاسب، سيتطلب ذلك توصيل قبضة التحكم بجهاز الحاسب الخاص بك.

تنضم Rift Apart إلى عدد من ألعاب PlayStation الأخرى التي تم نقلها إلى الحاسب الشخصي مؤخرًا. هبطت Marvel’s Spider-Man وMiles Morales على الحاسب منذ وقت ليس ببعيد، ونمت مكتبة PlayStation على تلك المنصة مع وصول Horizon Zero Dawn و God of War و Returnal و The Last of Us Part 1.

هل شارك Kojima في تطوير Metal Gear Solid 3 Remake؟ كونامي تجيب ..

Metal Gear Solid

جابت Konami خلال حوار هام مع IGN على بعض الأسئلة الأكثر إلحاحًا في مجتمع الألعاب فيما يتعلق بفريق التطوير الذي يقف وراء Metal Gear Solid 3 Remake. تتناول إحدى الإجابات ما إذا كان المبدع الشهير للسلسلة، Hideo Kojima، قد شارك في تطوير نسخة الريميك والتي تُعرف أيضًا باسم Metal Gear Solid Delta.

كان المعجبون يتساءلون دومًا عن مستقبل سلسلة الألعاب الشهيرة وخصوصًا بعد تداعيات Konami مع مخرج السلسلة Hideo Kojima. بعد أخبار إحياء سلسلة Silent Hill، بدا الأمر كما لو أن الشركة ملتزمة بإعادة مكانتها كناشر ألعاب شهير.

ترددت شائعات طويلة عن أن لعبة Metal Gear Solid 3 Remake قيد التطوير عدة مرات حتى تم التأكيد أخيرًا على أنها حقيقة واقعة خلال عرض Playstation Showcase في وقت سابق من هذا الشهر. لاحقًا، تم الكشف عن أن المطورين المسؤولين عن المشروع كانوا فريقًا يتكون من موظفي Konami بالاشتراك مع Virtuos، حيث عمل الأخير كاستوديو داعم للعديد من عناوين IP الشهيرة مثل Final Fantasy و Dark Souls و NieR: Automata.

في الآونة الأخيرة، تحدث متحدث باسم Konami عن Hideo Kojima ومشاركته في Metal Gear Solid 3: Snake Eater. لسوء الحظ، تم تأكيد عدم مشاركة المخرج الشهير في تطوير نسخة الريميك الجديدة. ومع ذلك، ذكر المتحدث أن الفريق سيعمل بجد للحفاظ على الإرث الذي تركه المخرج الياباني، مشيرًا إلى أن Konami ستبذل قصارى جهدها حتى يتمكن المزيد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بها على منصات متعددة.

يبدو بأن الرجل العنكبوت سيتحدث باللهجة المصرية في لعبة Spider-Man 2

ملخص أخبار الألعاب

تتجه أنظار الجميع إلى حصرية Sony الأكبر لهذا العام، وهي لعبة سبايدر مان الجديدة Marvel’s Spider-Man 2 بعد أن تم الإعلان عن أسلوب اللعب الخاص بها في فيديو امتد لـ 12 دقيقة كاملين خلال حدث Playstation Showcase منذ أيام. العرض الممتد عبر ما يقارب الربع ساعة قد أدهشنا من جميع النواحي، من الرسوميات الرائعة والأداء الصوتي القوي جدًا إلى طرائق اللعب المختلفة وكيفية التبديل بين شخصيتي Spider-Man الأصلي و Miles Morales، حيث ستتيح لك اللعبة التبديل بينهم حسب الموقف والقصة (أثناء أداء المهام) وذلك للعمل بشكل ثنائي لإنجاز أهدافهم.

نحن نعلم ان لعبة Spider-Man 2 ستدعم اللغة العربية في النسخة المخصصة للشرق الاوسط عندما تصدر هذا العام في موعد لم يتم تحديده و لكن ما لم نعلمه حقًا في السابق بأن اللهجة المصرية هي التي ستكون مُعتمدة في اللعبة.

قناة بلايستيشن العربية على يوتيوب شاركت منذ أيام قليلة استعراض خاص للعبة تظهر فيه شخصية كرايفن الصياد الذي يظهر للمرة الأولى ويبحث عن تدٍ له، ويظهر جليًا في هذا المقطع دعمه للهجة المصرية كما تشاهدون أعلاه. لا توجد دبلجة صوتية في فيديو الاستعراض بالتأكيد لأننا ما زلنا في مرحلة مبكرة من الكشف عن تلك التفاصيل، ولكنها موجودة في الترجمة الخاصة بالفيديو عند تفعيلها، مما يُعد مؤشرًا شبه مؤكدًا على أن حصرية PS5 القادمة ستدعم اللهجة المصرية وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد الجزء الأول من اللعبة الذي تم إطلاقه في 2018.

الكشف عن ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو

ملخص أخبار الألعاب

أعلنت شركة Sony عن المجموعة التالية من العناوين المجانية القادمة لمشتركي PlayStation Plus Essential في يونيو (والتي ستكون متاحة أيضًا للفئات Extra و Premium). من 6 يونيو إلى 3 يوليو، ستكون لعبة Jurassic World Evolution 2 و Trek to Yomi و NBA 2K23 مجانية للتنزيل على PS4 و PS5.إليكم ألعاب  بلايستيشن بلس في يونيو:

Jurassic World Evolution 2 هي جزء ثاني مكمل للعبة Frontier Developments لمحاكاة إدارة منزه الديناصورا، مع أوضاع لعب جديدة وديناصورات وطرق جديدة لرعاية الديناصورات. كما أنه يتميز بميزة Chaos Theor، والتي تتيح لك تجربة لحظات من الأفلام يمكن أن تتغير بناءً على قراراتك.

NBA 2K23 هو أحدث عنوان لـ Visual Concepts في سلسلة كرة السلة السنوية، مع أطوار مثل MyCAREER و MyTEAM و MyNBA. يقدم هذا الجزء تحسن ملحوظ عن سابقه، حتى وإن عكر تضمن تعاملات مالية حقيقية داخل اللعبة صفو هذا التحسن.

أخيرًا ، هناك Trek to Yomi، عنوان الحركة السينمائية بمنطور ثنائي الأبعاد لـ Flying Wild Hog، والذي يشيد بأفلام”أكيرا كوروساوا” لا نستطيع وصفه سوى بأنه عنوان “يمشي الحال” وبما أنه أصبح متاح مجانًا، يمكنني أن أرشح لك تجربته لمعرفة ما يقدمه.

التأكيد على وجود نسخة Final Fantasy 16 للحاسب الشخصي قد تصل قريبًا

ملخص أخبار الألعاب

سيتم إطلاق Final Fantasy 16 على PS5 في المستقبل القريب جدًا، لكن العديد من المعجبين كانوا يأملون في سماع الأخبار حول إصدار الحاسب الشخصي، حيث كان سرًا لمدة طويلة من الوقت وكانت الأخبار عنه شحيحة للغاية، ولكن يبدو أن Square Enix على وشك تحقيق حلم مئات اللاعبين في النهاية. في مقابلة مع الموقع الياباني Ascii تُرجمت بواسطة SiliconEra، كشف المنتج الياباني Naoki Yoshida أن عملية تطوير النسخة المنتظرة ستبدأ فورًا بعد إصدار نسخة PS5.

خلال فعالية Playstation State of Play العام الماضي، أشار مقطع الاستعراض الدعائي الذي كشف عن Final Fantasy 16، إلى اللعبة على أنها حصرية لمنصة Playstation، بينما ذكرت الطباعة الدقيقة أنها متوفرة أيضًا على الحاسب الشخصي. منذ ذلك الحين، كانت Square Enix غامضة بشأن خططها لإتاحة اللعبة للاعبي منصة الحاسب.

خلال بث مباشر في يناير، مزح Naoki Yoshida حول الشائعات التي أشارت للاعبين بضرورة شراء PS5 لأن اللعبة لن تصدر أبدًا على منصة أخرى، بعد بضعة أسابيع، أكد المطور الياباني أن اللعبة ستكون حصرية لمدة ستة أشهر فقط على PS5، وأنه يريد إنشاء نسخة للحاسب الشخصي. ومع ذلك، شدد Yoshida في ذلك الوقت على أن هذا لا يعني أن إصدار الحاسب المنتظر سيصل بشكل رسمي بعد ستة أشهر من تاريخ إصدار اللعبة في 22 يونيو.

دراسة: أرباح صناعة الألعاب في الشرق الأوسط ستتجاوز ٦ مليار دولار قريبًا!

ملخص أخبار الألعاب

من المقرر أن تصل إيرادات صناعة الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى 6 مليارات دولار بحلول عام 2027، أي ما يقرب من ضعف الرقم مقارنة بعام 2021، وذلك وفقًا لدراسة أجراها مركز دبي للسلع المتعددة مؤخرًا.

تُسلّط الدراسة التي تُركّز على مستقبل عالم ألعاب الفيديو في مجتمعاتنا العربية، الضوء على مقدار النمو المتوقع لصناعة الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدى السنوات القليلة المقبلة، وهو ما سيحدث بقيادة جيل واعي عصري متحضر من الشباب، وبدعم لا محدود من الجهات الحكومية وسلطات اتخاذ القرار، وهو ما سيؤدي بدوره في النهاية إلى بروز المنطقة العربية بأكملها كمركز هام وحيوي لصناعة ألعاب الفيديو.

Hideo Kojima قام بانتقاء طاقم التمثيل الصوتي لـ Death Stranding 2 بعناية شديدة!

ملخص أخبار الألعاب

كشف الأسطورة الياباني Hideo Kojima أنه قام بإجراءات عمليات اختبار طاقم التمثيل الصوتي لـ Death Stranding 2 بنفسه، حيث فضّل القيام بذلك بمفرده من أجل ضمان انتقاء مؤديين صوتيين يُمكنهم خدمة أفكاره وتوجهاته في اللعبة الكبيرة المنتظرة.

كما أعلن Kojima على Twitter، لم يستخدم رئيس Kojima Productions أي وكالات اختيار من أجل العثور على ممثلين صوتيين للعمل في Death Stranding 2 – بدلاً من ذلك اختار أن يتولى زمام تلك العملية بأكملها بمفرده فقط.

“تحدث مشاكل مختلفة بشكل متكرر في التصوير والتسجيل الصوتي وإنشاء الألعاب”، تتابع التغريدة، “التعديلات والتغييرات في الخطط تحدث يوميًا. لقد اخترت ممثلين وممثلات في DS2 كشركاء عمل يُمكنهم الارتقاء بالمشروع.”

مقتربًا من لقب أفضل فيلم رسوم متحركة على الإطلاق: إيرادات فيلم Super Mario Bros تتخطى Frozen

ملخص أخبار الألعاب

بعد ما يقرب من شهرين من إطلاقه في دور العرض، يستمر فيلم Super Mario Bros. في تحقيق نجاح مذهل في شباك التذاكر. حقق الفيلم من إنتاج Nintendo الآن 1.294 مليار دولار، مما جعله يتقدم على التحفة الأيقونية Frozenمن إنتاج Disney الغنية عن التعريف، والذي حقق ما مجموعه 1.29 مليار دولار عندما تم طرحه في دور العرض قبل 10 سنوات.

هذا الإنجاز يجعل ماريو في المرتبة الثانية أو الثالثة على قائمة أفلام الرسوم المتحركة الأعلى ربحًا على الإطلاق. من الناحية الفنية، فإن الفيلم الأول في القائمة هو النسخة الجديدة لعام 2019 من The Lion King، على الرغم من وجود بعض الجدل حول ما إذا كان ينبغي اعتبار ذلك فيلمًا مُتكامل الأركان بالمعنى التقليدي.

سيستغرق فيلم Super Mario Bros وقتًا طويلاً لمواصلة الارتقاء في القائمة! حصل فيلم Frozen II على 1.453 مليار دولار خلال شباك التذاكر، بينما حقق The Lion King ما يصل إلى 1.663 مليار دولار. يبدو من غير المحتمل إلى حد كبير أن يشق الفيلم المُستوحى من سلسلة الألعاب الأسطورية طريقه إلى أعلى القائمة في هذه المرحلة من تواجده في دور العرض، ولكن ما حدث كان غير مُتوقعًا بالمرة. قبل إطلاقه في الخامس من أبريل، لم يكن أحد يتوقع أن فيلم Super Mario Bros كان سيحقق مثل تلك النجاحات.

يوبي سوفت تُروّج للعبة غامضة سيُكشف عنها في حدث Ubisoft Forward

ملخص أخبار الألعاب

أطلقت شركة يوبي سوفت مؤخرًا مقطع فيديو ترويجي للحدث القادم الذي من المُقرر أن يُقام هذا الشهر وهو Ubisoft Forward والذي يستعرض لقطات سريعة من بعض الألعاب التي ستتواجد فيه.

يظهر في المقطع التشويقي ألعاب شهيرة تم الإعلان عنها في السابق وأبرزها لعبة Avatar: Frontiers of Pandora و Assassin’s Creed Mirage و The Crew: Motorfest. في وقت سابق، تم الإعلان أيضًا عن لعبة Assassin’s Creed Nexus VR التي ستصدر على خوذة الواقع الافتراضي Meta Quest هذا العام، مع الاستعداد للكشف عن اللعبة بشكل كامل في حدث Ubisoft Forward.

لكن من بين المشاهد الخاطفة التي ظهرت في الفيديو، كانت هناك لقطات سريعة للعبة مجهولة غير معروفة حتى الآن ولا نعلم عنها أي تفاصيل في الوقت الحالي. الجدير بالذكر أن إحدى الألعاب التي تظهر في الفيديو هي Prince of Persia: The Sands of Time Remake، والتي لا تزال في مرحلة مبكرة من التطوير في Ubisoft Montreal.


ملخص أخبار الأسبوع ينتهي هنا، أهنالك أخبار أثارت إعجابكم؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x