لا تزال كُلًا من لعبتي Dead Space و Resident Evil 4 حاضرتين في أذهاننا، و Silent Hill 2 و Alan Wake 2 تلوحان في الأفق بقوة، لذا من الواضح أنه لا يوجد نقص في ألعاب رعب النجاة الرئيسية لمحبي هذا النوع ليغوصوا فيها. عنوان آخر قادم جذب انتباه الكثيرين من المُطوّر Pisces Interactive والناشر THQ Nordic، ألا وهو Alone in the Dark، والذي يُعد نسخة جديدة من اللعبة الأولى والعودة التي طال انتظارها لسلسلة الرعب الكلاسيكية.
ومع ذلك، فإن تلك العلامة التجارية كانت خاملة لفترة طويلة من الزمن، مما يعني أنه سيكون هناك الكثير من اللاعبين الذين سيقومون بتجربة اللعبة القادمة ولكن مع القليل من الإلمام بما سبقها. ووفقًا للمنتج Andreas Schmiedecker، لن تكون هذه مشكلة على الإطلاق!
قال Schmiedecker، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا مع موقع MP1st، إنه على الرغم من أن أولئك الذين هم على دراية باللعبة الأصلية سيجدون “الكثير من التلميحات والمراجع” إلى جانب “مفاجأتين كبيرتين”، فإن اللاعبين الذين ليس لديهم معرفة باللعبة الأصلية سيظلون قادرين على الاستمتاع باللعبة القادمة بدون أي مشاكل.
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن السلسلة، فإن هذه اللعبة هي في الأساس نسخة جديدة من اللعبة الأصلية التي تم إصدارها في عام 1992. حصلنا لاحقًا على كل من الجزئين الثاني والثالث في 1993 و 1994، ومن ثم Alone in the Dark: The New Nightmare في 2001 والذي قدم اعادة تخيل وبداية جديدة للسلسلة، وهو أمر تمت تجربته مرة أخرى في 2008 مع لعبة Alone in the Dark الجديدة والتي لم تحقق مبتغاها، ومن ثم كانت Alone in the Dark: Illumination آخر محاولات السلسلة بالعودة للواجهة عبر نمط لعب تعاوني جماعي في 2015، إلا أنها أيضًا لم تستطع تحقيق الشعور ذاته للألعاب الكلاسيكية.
من المقرر أن تصدر لعبة رعب البقاء المرتقبة في 25 أكتوبر على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox X | S والحاسب الشخصي، ويمكنكم التحقق من مقالتنا للإطلاع على كل ما تريدون معرفته حول اللعبة المنتظرة هنا.