شركة Sandsoft Games تجلب لعبة الهواتف DC Heroes & Villains إلى الشرق الأوسط

DC Heroes & Villains

أعلنت شركة Sandsoft Games العربية والمتمركزة في المملكة العربية السعودية عن تعاون رسمي مع مطور الألعاب Jim City لإطلاق لعبة الهواتف DC Heroes & Villains .

لعبة الهواتف مليئة بالأكشن وتشتمل على شخصيات محبوبة من عالم القصص المصورة مثل باتمان وسوبر مان وغيرهما من الشخصيات المحبوبة، وهي لعبة مجانية بالكامل مرخصة رسميًا من شركة Warner Bros. Interactive وذلك بعد تعاون رسمي بين مطور اللعبة Jim City والشركة سابقة الذكر.

اقرأ أيضًا: لعبة Starfield تحصل رسميًا على تصنيف عمري في المملكة العربية السعودية

تستمر شركة Sandsoft Games بتقديم جهود مثمرة في تطوير ونشر ألعاب الهواتف الذكية، حيث تطمح من حملة التعاون هذه إلى زيادة معرفة الناس بلعبة الهواتف سابقة الذكر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والتي كما نعلم أصبحت من أهم المناطق وأكثرها نموًا في أسواق الترفيه ويزداد عدد اللاعبين فيها يومًا تلو الآخر.

هذا وأشارت الشركة في تصريحاتها الرسمية إلى شعورها بالفخر والسعادة لمشاركتها في إطلاق لعبة من مطور موهوب ومشهور مثل Jim City، مؤكدة أنها لن تكون خطوة التعاون الأخيرة مع مطور عالمي بل المزيد قادم في المستقبل القريب

يمكنكم الاطلاع على العرض الرسمي للعبة DC Heroes & Villains عبر الفيديو أعلاه. من الجدير بالذكر أنها متاحة الآن عالميًا لأنظمة الأندرويد و iOS عبر المتاجر الرسمية: App Store و Google Play

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x