لعبة Starfield تحصل رسميًا على تصنيف عمري في المملكة العربية السعودية

Starfield

في الفترة السابقة تطرقنا إلى العديد من التفاصيل بشأن لعبة Starfield العنوان الضخم و المنتظر من المستخدمين هذا العام على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، بحكم أنها تُعتبر أحد الحصريات القوية جدًا التي تراهن عليها Microsoft في المرحلة المقبلة و هو ما يجعل الأضواء مسلطة بالكامل على هذه الأخيرة.

الشيء الذي يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته من طرف فريق الهيئة العامة للإعلام المرئي المسموع، و التي يسند لها مهنة تصنيف الألعاب عمريا في المملكة العربية السعودية وذلك بعد موجة من تقييم لعبة Starfield عمريًا في مختلف أنحاء العالم.

كان متوقعا أن تشاركنا هذه الأخيرة بصفة نهائية قرارها خاصة أن الوصف الخاص باللعبة الذي تم الكشف عنه انطلاقًا من هيئات أخرى، كان يشير إلى كون لعبة Starfield تحتوي على مشاهد و لقطات نوعاً ما قد تؤدي إلى احتمال منعها.

لكن الخبر النهائي تم الكشف عنه بصفة رسمية منذ ساعات بعدما أكدت الهيئة العامة للإعلام المرئي المسموع في المملكة العربية السعودية عن تصنيف اللعبة مناسبة لعمر 18 سنة فما فوق، حيث من المتوقع أن تكون اللعبة قد خضعت لعدة تعديلات وتم تنقيح محتواها حتى يتم الموافقة على إطلاقها بصفة رسمية في المنطقة العربية، ولو أنه لحدود اللحظة غير مؤكد دعمها اللغة العربية بعدما تم إطلاق حملة ضخمة منذ فترة من طرف مجتمع اللاعبين.

هذا الأمر قد يحتاج لمجهود أكبر من طرف المطورين داخل استوديو Bethesda ونحن كذلك بانتظار حدث Starfield Direct القادم يوم 11 يونيو المقبل حيث يتوقع مجتمع الألعاب أن يحصل على العديد من المعطيات بصفة شاملة حول اللعبة، وذلك قبل الإطلاق النهائي بتاريخ 6 سبتمبر للمنصات المذكورة أعلاه بشكل مجاني على خدمة Xbox Game Pass.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x