تقرير يُلمّح إلى نية Playstation تأجيل العديد من مشاريع ألعاب الطرف الأول

Playstation

تواصل PlayStation سطوتها المُطلقة على سوق المنصات المنزلية، حيث يؤكد تقرير أرباح Sony الأخير تحقيق PS5 لمكاسب قياسية في الربع الأول، حيث تم بيع أكثر من 3.3 مليون وحدة في الثلاث أشهر الأولى فقط من السنة المالية 2023.

ومع ذلك، يشير التقرير إلى مخاوف بشأن المستقبل قصير المدى لألعاب الطرف الأول من PlayStation. كما هو مذكور في التقرير، غيّرت الشركة تاريخ إطلاق جزء من ألعابها الحصرية خلال الفترة القليلة الماضية.

يُذكر أن الشركة نالت انتقادات عديدة بعد حدث Playstation Showcase الذي أقيم في يونيو الماضي، بعد الكشف عن تشكيلة ضعيفة من ألعاب الطرف الأول لم تنل إعجاب اللاعبين بأي حال من الأحوال. يشرح نفس التقرير أيضًا سبب اختفاء العديد من استديوهات الشركة البارزة من على الساحة خلال الفترة الماضية.

سلطت Sony الضوء على توقعاتها للعام المالي 2023، والتي تستمر حتى مارس 2024. ومن بين التغييرات السلبية التي طرأت على التوقعات الأخيرة تم ذكر الجملة التالية على وجه الخصوص في تقرير الأرباح: “تأثير التغييرات المُحيطة على تواريخ إطلاق جزء من عناوين الطرف الأول”. هذا يعني على الأرجح أن بعض الحصريات من عملاق الألعاب لم تنجح أن تكون جاهزة قبل الإصدار الأولّي والذي من المفترض أن يكون قبل مارس 2024.

حاليًا، لم تعلن PlayStation عن عدد كبير جدًا من ألعاب الطرف الأول التي تناسب هذا الإطار الزمني. ومع ذلك، فإن هذا يعني على الأرجح أنه لن يتم إصدار عناوين مثل The Last of Us Multiplayer قبل مارس 2024.

ربما تكون الشركة قد أجلّت أيضًا إعلانات العديد من ألعاب الطرف الأول، حيث كانت استديوهات مثل Sucker Punch Productions و Bend Studio مشغولة بمشاريع جديدة لعدة سنوات ولكن لم يتم استعراضها في الحدث الأخير للأسف.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x