مشروع لعبة The Last of Us أونلاين مهدد بالإلغاء لهذا السبب

Last of Us

يبدو أن مشروع لعبة أونلاين The Last of Us المنتظر منذ سنوات في طريقه للإلغاء من طرف استوديو التطوير Naughty Dog داخل Sony، على الأقل هذا ما طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية.

تأتي الأخبار حيث كشف استوديو التطوير العالمي بشكل رسمي Naughty Dog منذ ساعات قليلة عن تأجيل إعلان مشروعه الجديد، نظير حسب وصفه لحاجة الفريق إلى مزيد من الوقت قبل أن يتم تجهيز اللعبة.

و هو ما جعل العديد من التوقعات تنتشر في الساعات الماضية، خاصة أن الإعلان كان من المنتظر أن يحدث في حدث مؤتمر PlayStation Showcase وغيابه بصفة غريبة طرح عدة أسئلة، إلا أن التفاصيل الأخيرة تشير أن هذا الإعلان من استوديو Naughty Dog يخفي في الواقع مشكلة أكثر خطورة، تلك التي كشف عنها الصحفي في موقع بلومبرج Jason Schreier في تقرير حديث.

أكد هذا الأخير في التقرير الصادم أن عملية تطوير لعبة أونلاين The Last of Us لا تسير على ما يرام، وتم اكتشاف نقاط ضعف كبيرة في اللعبة لدرجة أنه جرى في الأشهر القليلة الماضية تخفيض عدد أفراد فريق التطوير بشكل كبير، مُشيرًا أن Sony و تحديدًا إدارة Playstation قررت استدعاء استوديو Bungie المتخصص في ألعاب الخدمات الحية، الذي بدوره شكك في قدرة المشروع على جلب اهتمام اللاعبين و الاستمرار لدورة زمنية طويلة.

حاليا حسب نفس المصدر تجري إعادة تقييم المشروع من طرف إدارة Playstation وفريق Naughty Dog بتدخل مباشر من Bungie، كما أنه لا يتم استبعاد فكرة إلغاء اللعبة بالكامل إذا تم التوصل إلى نتيجة مفادها أن المشروع لن يكون مُربحًا لشركة Sony وأنه مضيعة للوقت، الجدير بالذكر أن مشروع لعبة The Last of Us أونلاين يُعد تحت التطوير داخل Naughty Dog منذ عام 2019 وكان من المفترض أن يصدر على PS4 وPS5.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x