أعلن استوديو Hazelight منذ عدة ساعات من خلال الحساب الرسمي عبر منصة X (تويتر) عن وصول مبيعات It Takes Two اللعبة التعاونية المميزة إلى 16 مليون نسخة مباعة في جميع أنحاء العالم وعبر جميع المنصات، حيث حققت هذا الرقم المميز جدًا بعد مرور 3 سنوات بالكامل على إصدارها فقد كانت تحتفل اللعبة بمرور 3 سنوات على إصدارها منذ يومين وبالتحديد في يوم 25 مارس الماضي.
وأكد الاستوديو من خلال التغريدة التي نشرها عبر منصة X أن بهذا الرقم تمكن 30 مليون لاعب من تجربة اللعبة، فكما نعرف جميعًا يمكن شراء نسخة واحدة منها فقط واللعب مع صديقك دون الحاجة لشراء نسخة أخرى وهو نفس الأمر مع لعبة الاستوديو السابقة It Takes Two.
_____
ذو صلة: مراجعة Brothers: A Tale of Two Sons Remake.
_____
هذا وكانت حققت اللعبة نجاحًا مدويًا عند إصدارها في عام 2021 مما جعلها تحصد 3 جوائز بجدارة واستحقاق، من بينهم جائزة لعبة العام متفوقة على ألعاب Resident Evil Village و Deathloop و Ratchet & Clank: Rift Apart إلى جانب جائزتي أفضل لعبة عائلية وأفضل لعبة تعاونية.
كانت لعبة It Takes Two هي أخر وثالث لعبة يعمل عليها المخرج اللبناني Josef Fares إذ سبق له وأن عمل على لعبة Brothers: A Tale of Two Sons التي صدرت في عام 2013 وحصلت على نسخة معاد صنعها -Remake- مؤخرًا بجانب عمله على لعبة A Way Out التعاونية هي الأخرى والصادرة في عام 2018، ويعمل جوزيف مع فريقه في استوديو Hazelight حاليًا على لعبة جديدة.
Today is not only the three year anniversary for #ItTakesTwo…
The game has now sold over 16 MILLION units!!! 🤯
Mind-blowing that over 30 million fans have now played it, love you all so much ❤️What a way to start off a very exciting year… 👀 pic.twitter.com/nQCnDQTQa0
— Hazelight Studios (@HazelightGames) March 26, 2024