معلومات يجب أن تعرفها عن Minecraft المقرصنة ولماذا يجب أن تتجنبها

معلومات يجب أن تعرفها عن Minecraft المقرصنة ولماذا يجب أن تتجنبها

ماين كرافت مهكرة نسخة غير قانونية من اللعبة ولكنها ليست فقط غير قانونية بل قد لا يعرف اللاعبون أن المحتوى الذي فيها يختلف عن النسخة الأصلية والقانونية، وفي مقالة اليوم سوف نكتشف كل ذلك وأكثر.

دعونا نتعرف على هذه النسخة من اللعبة أولاً وثم نبحر أكثر في معلومات شاملة عنها.

معلومات عن لعبة ماين كرافت المهكرة

كما ذكرنا لكم، سوف نكتشف معًا جميع التفاصيل العامة والمفصلة حول لعبة ماين كرافت المهكرة.

ما هي لعبة ماين كرافت المهكرة أو المكركة؟

لعبة لعبة ماين كرافت المكركة هي نسخة مخترقة أو مقرصنة من اللعبة وغير قانونية، وبالتالي هي نسخة غير مدعومة من مطور اللعبة أي لا يمكنك الوصول إلى سيرفرات اللعبة الرسمية وقد لا تتمكن أيضًا من الوصول إلى خرائط اللاعبين.

لن تحصل أيضًا على أي إضافات وتحديثات للعبة يطلقها المطور، بل يمكنك اعتبارها نسخة ثابتة عند مرحلة معينة من حياة اللعبة، وحتى إدخال الإضافات التي تصدر تتطلب الكثير من الخطوات والجهد لتففعيلها.

ميزات لعبة ماين كرافت المهكرة

لا يوجد ميزات لعبة ماين كرافت المهكرة باستثناء أنك تحصل عليها مجانًا بالكامل، بل في الحقيقة هنالك الكثير من العيوب التي يجب عليك أخذها بالحسبان، أهمها أنك سوف تعاني من مشكلة كبيرة في الاتصال بسيرفرات اللعبة الرسمية.

هذا يعني أنك ستواجه مشكلة في الوصول إلى ابتكارات اللاعبين والعوالم المميزة وأي فعاليات خاصة في اللعبة سوف تحرم من الدخول إليها، أي وكأنك تحاول الحصول على نسخة مهركة من لعبة جماعية.

لذلك يمكن القول أيضًا أن ميزات لعبة ماين كرافت المهكرة تقتصر على اللعب الفردي لوحدك فقط، ولكي تتمكن من دعوة لاعبين إلى اللعبة سوف يتطلب منك الأمر خطوات معقدة ومتعبة.

خطورة تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة

ماين كرافت مهكرة

أكبر خطورة تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة هو أنك سوف تتعرض للحظر من سيرفرات اللعبة ولن تتمكن من اللعب مع باقي اللاعبين أونلاين وسوف تجبر على اللعب وكأنك غير متصل بالإنترنت ولن تحصل على أي ميزات أو تحديثات جديدة للعبة، فإن كان هنالك خطأ تقني أو إضافية جديدة، لن تتمكن من الحصول عليها. بالإضافة إلى أنك تهدد جهازك عند تحميل النسخة المهكرة، فقد يدخل معها فيروسات وبرامج خبيثة أنت بغنى عنها.

خطورة تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة تأتي من حقيقة أنها نسخة غير قانونية أي الحصول عليها يتطلب البحث في مصادر غير موثوقة قد تؤذي جهازك.

بدلاً من تعريض جهازك إلى خطورة كهذه، ننصحك بالحصول على نسخة مجانية من اللعبة بدون تحميلها حتى، وكل ما عليك فعله هو الاطلاع على المقالة التالية لمعرفة جميع التفاصيل: دليل Minecraft: أسهل طريقة تشغيل اللعبة دون تحميلها!

متطلبات تحميل ماين كرافت مهكرة

متطلبات تحميل ماين كرافت مهكرة تختلف حسب الجهاز الذي تستخدمه، بالنسبة للحواسب الجديدة جميع الحواسب المعاصرة قادرة على تشغيل اللعبة فهي بسيطة ولا تتطلب إمكانيات كثيرة من جهازك.

بالنسبة للهواتف الذكية، من الأفضل أن تمتلك نظام iOS 11.0 أو أحدث على الايفون، ونظام أندرويد 5.0 أو أحدث لهواتف الأندرويد.

نقدم لكم دليل كاملة حول تحميل اللعبة على جميع الأجهزة من هنا: دليل طريقة تحميل وتنزيل Minecraft على جميع الأجهزة

تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة (مكركة) جميع الإصدارات

عملية تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة (مكركة) جميع الإصدارات تتطلب عادةً البحث عنها في مصادر غير رسمية لتتمكن من تحميلها، ولكن لا ننصح أبدًا بتحميل لعبة ماين كرافت مهكرة (مكركة) جميع الإصدارات لأنها نسخة غير قانونية وغير آمنة وتحرمك من ميزات عديدة في النسخة الرسمية من اللعبة.

مهما كان الإصدار الذي ترغب بتحميله، سوف يأتي ناقصًا ومن الممكن أن يأتي محملاً بمشاكل وأخطاء تقنية كثيرة، لذلك ابتعد عنها واحصل على اللعبة بشكل قانوني فهذه الطريقة سهلة ومريحة كثيرًا.

تنزيل ماين كرافت مهكرة للاندرويد apk مجاناً

للأسف لا يمكن تنزيل ماين كرافت مهكرة للاندرويد apk مجاناً لأن النسخة الرسمية من اللعبة موجودة في المتجر الرسمي ولكنها غير مجانية، وبالتالي الحصول على اللعبة مجانًا يتطلب منك البحث في مصادر غير آمنة لتحميلها وهذا سوف يضع هاتفك الذكي في خطر كبير.

الأفضل أن تحصل على اللعبة مباشرة من المتجر الرسمي من هنا.

تحميل برنامج هكر ماين كرافت للكمبيوتر

برنامج هكر في ماين كرافت هو برنامج مجاني يمكن إدخاله على أي نسخة من اللعبة حتى النسخ القانونية، ويعمل على منح اللاعب وسائل غش وتغييرات تجعل اللعبة أسهل والمصادر متاحة بشكل مريح.

هنالك الكثير من أنواع برامج الهكر ولكل برنامج فوائد مختلفة، ولكن جميعًا مجاني بالكامل وبعضها يتيح دفع المال للحصول على مزايا فاخرة أكثر، إليكم دليلك كامل عن تحميل برنامج هكر ماين كرافت للكمبيوتر وأهم هذه البرامج:

برنامج Wurst Minecraft Hack

ماين كرافت مهكرة

مجاني بالكامل ويعتبر من أهم وأنجح برامج الهكر للكمبيوتر، حيث يقدم للاعبين باقة من الأدوات وقدرات الغش ومدعوم حتى اليوم بتحديثات لكي تتمكن من استخدامه مع أحدث إصدارات اللعبة.

يمكنك الحصول عليه مجانًا من هنا.

برنامج Aristois Minecraft Hack

ماين كرافت مهكرة

خيار آخر ممتاز خصوصًا لمن يريد إدخال مودات إلى اللعبة حيث يقدم البرنامج ميزة الاطلاع على جميع المودات الموجودة بنقرة واحدة، ذلك بجانب باقة متنوعة من وسائل الغش والاختصارات السريعة والمريحة التي لا توجد في اللعبة بشكل طبيعي.

يمكنك الحصول عليه مجانًا من هنا.

تحميل ماين كرافت مكركه جافا

نسخة جافا من لعبة ماين كرافت هي نسخة خاصة بالحواسب الشخصية وتعتبر من أقدم نسخ اللعبة لكن تم تحديثها باستمرار لتصبح مماثلة لنسخة Bedrock وتتمتع بنفس الميزات والخواص.

عندما تشتري لعبة ماين كرافت على الحواسب سوف تحصل على الإصدارين معًا مجانًا ويمكنك الاختيار بين الإصدار الذي تريده، ولذلك لا داعي إلى تحميل ماين كرافت مكركه جافا إذا اتبعت هذه الطريقة.

مابات مهكره ماين كرافت سوني 4

لنوضح في البداية أنك لا تستطيع تشغيل نسخة مهركة من Minecraft الأجهزة سوني 4 وبالتالي إذا وجدت مابات مهكره ماين كرافت سوني 4 فسوف تهدد بحظر نسختك بالكامل ومنعك من اللعب بشكل طبيعي داخل اللعبة.

أضف أيضًا أن مابات ماين كرافت مجانية بالكامل على سوني 4 ولا داعي أصلاً إلى محاولة الحصول على مابات مخترقة لأنها على الأغلب تعبث بجوهر اللعبة وليست آمنة.

إليك دليل كامل حول خرائط اللعبة على بلايستيشن 4 للمزيد من التفاصيل: دليل خرائط Minecraft على PS4 وأفضل طريقة للحصول عليها

خطوات تنزيل وتثبيت ماين كرافت مهكرة

خطوات تنزيل وتثبيت ماين كرافت مهكرة تختلف حسب المصدر الذي اعتمدت عليه للحصول على النسخة المخترقة، ولذلك من الصعب تحديد طريقة واحدة وخطوات محددة، لكنها عادةً ما تتعلق إما بفك الضغط عن الملفات المحملة أو تحميل برنامج كراك ويجب نسخه ولصقه داخل ملفات اللعبة، وهي ببساطة خطوات تنزيل وتثبيت ماين كرافت مهكرة.

بالطبع لا ننصحك بالحصول على نسخة مهكرة أصلاً لأننا كما ذكرنا سابقًا نحذر من خطورتها على جهازك والمشاكل التي سوف تتعرض إليها والمحتوى الذي سوف تحرم منه بسبب هذه النسخة.

سيرفرات ماينكرافت مكركة

إذا أردت لعب ماينكرافت من خلال سيرفرات مكركة فعليك الحذر مما سوف تجده داخلها من غش وجنون، واحذر من التواصل مع باقي اللاعبين فيها فقد يتم مشاركة معك رابط يؤدي إلى اختراقك جهازك.

تذكر أيضًا أن السيرفرات المخترقة لا تعمل دائمًا وقد تتضارب مع نسختك من اللعبة، وهي من العيوب الذي يجب أن تتعايش معها إذا أردت نسخة مخترقة من اللعبة. الآن بعد هذا التوضيح إليكم أفضل سيرفرات ماينكرافت مكركة:

عنوان السيرفرعدد اللاعبينمعلومات
topt.pika.host2820إصدار اللعبة: 1.20
top.hylexmc.net629إصدار اللعبة: 1.20.2
topt.jartex.fun1276إصدار اللعبة: 1.20

مصادر مهمة

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x