لن تتوقع أين يعيش بيوديباي PewDiePie اليوتيوبر الأشهر في العالم!

ما يزال بيوديباي أو PewDiePie أشهر صانع محتوى ترفيهي حتى يومنا هذا وجمهوره في تضخم مستمر، وحياته الخاصة على ما يبدو في تغيير مستمر أيضًا. الشاب الذي أصبح من أثرياء هذا الزمان لم يعد يقيم في مسقط رأسه السويد وإنما انتقل إلى عدة مناطق لكن على الأغلب لن تتوقع أين يعيش Felix Kjellberg هذه الأيام! أين يعيش PewDiePie الآن؟ لقد أفصح "فيلكس" في فيديوهاته منذ بضعة أشهر أنه انتقل إلى العيش بشكل كامل في دولة اليابان، وهو أمر مفاجئ بالفعل لأنها منطقة جديدة بالكامل بالنسبة له وثقافتها مختلفة اختلافًا جذريًا وربما آخر مكان كنت تتوقعه أليس كذلك؟ اقرأ أيضًا: بندريتا يكشف عن أصعب لحظات حياته إن كنت من معجبين ومتابعين بيوديباي فربما لم تتفاجأ كثيرًا، لأنه سبق وتحدث أكثر من مرة عن محبته لدولة اليابان وقام بزيارتها كثيرًا خلال السنوات الفائتة مع زوجته. ولكن رغم ذلك تبقى هذه مفاجأة لمعظم المهتمين بأمر صانع المحتوى الشهير، الذي يبدو أنه كان يخطط لهذا الانتقال منذ سنة 2018، فقد قام وقتها بشراء منزل في اليابان ولكن لم يتمكن من الانتقال فورًا إلى منزله الجديد بسبب أزمة كورونا التي أثرت على العالم بأكمله ومنعت الناس من التحرك بسهولة والسفر من دولة إلى أخرى. استطاع "فيلكس" أن يسافر أخيرًا إلى اليابان في عام 2022 الماضي، والمثير للاهتمام أكثر أنه لم يتمكن من السفر عبر رحلة جوية عادية بل استخدم طائرة خاصة كلفته بحدود 80 ألف دولار لأن وزن كلبه Edgar يتجاوز الوزن المسموح للكلاب على متن الطائرات العامة، ويصل إلى 10 كيلوجرام. لماذا قرر PewDiePie أن ينتقل إلى اليابان؟ إعجابه الكبير بالدولة هو السبب الرئيسي الذي قاد قراره هو وزوجته حسب ما رصدته وسائل الإعلام من تصريحات لصانع المحتوى المحبوب. فقد أكد PewDiePie استمتاعه كثيرًا بحياته التي يعيشها في اليابان وإحساسه بالراحة الكبيرة على الرغم من معاناته في البداية من ضعف خبرته باللغة اليابانية والثقافة الشعبية ولكن تلك كانت تحديات يبدو أنه استطاع تجاوزها الآن. يعدنا بتقديم فيديوهات عن حياته الجديدة وتكيفه مع ثقافة اليابان، لذلك سيسعد جمهوره بلا شك بجرعة جديدة من المحتوى.

ما يزال بيوديباي أو PewDiePie أشهر صانع محتوى ترفيهي حتى يومنا هذا وجمهوره في تضخم مستمر، وحياته الخاصة على ما يبدو في تغيير مستمر أيضًا.

الشاب الذي أصبح من أثرياء هذا الزمان لم يعد يقيم في مسقط رأسه السويد وإنما انتقل إلى عدة مناطق لكن على الأغلب لن تتوقع أين يعيش Felix Kjellberg هذه الأيام!

أين يعيش PewDiePie الآن؟

لقد أفصح “فيلكس” في فيديوهاته منذ بضعة أشهر أنه انتقل إلى العيش بشكل كامل في دولة اليابان، وهو أمر مفاجئ بالفعل لأنها منطقة جديدة بالكامل بالنسبة له وثقافتها مختلفة اختلافًا جذريًا وربما آخر مكان كنت تتوقعه أليس كذلك؟

اقرأ أيضًا: بندريتا يكشف عن أصعب لحظات حياته

إن كنت من معجبين ومتابعين بيوديباي فربما لم تتفاجأ كثيرًا، لأنه سبق وتحدث أكثر من مرة عن محبته لدولة اليابان وقام بزيارتها كثيرًا خلال السنوات الفائتة مع زوجته.

ولكن رغم ذلك تبقى هذه مفاجأة لمعظم المهتمين بأمر صانع المحتوى الشهير، الذي يبدو أنه كان يخطط لهذا الانتقال منذ سنة 2018، فقد قام وقتها بشراء منزل في اليابان ولكن لم يتمكن من الانتقال فورًا إلى منزله الجديد بسبب أزمة كورونا التي أثرت على العالم بأكمله ومنعت الناس من التحرك بسهولة والسفر من دولة إلى أخرى.

استطاع “فيلكس” أن يسافر أخيرًا إلى اليابان في عام 2022 الماضي، والمثير للاهتمام أكثر أنه لم يتمكن من السفر عبر رحلة جوية عادية بل استخدم طائرة خاصة كلفته بحدود 80 ألف دولار لأن وزن كلبه Edgar يتجاوز الوزن المسموح للكلاب على متن الطائرات العامة، ويصل إلى 10 كيلوجرام.

لماذا قرر PewDiePie أن ينتقل إلى اليابان؟

إعجابه الكبير بالدولة هو السبب الرئيسي الذي قاد قراره هو وزوجته حسب ما رصدته وسائل الإعلام من تصريحات لصانع المحتوى المحبوب.

فقد أكد PewDiePie استمتاعه كثيرًا بحياته التي يعيشها في اليابان وإحساسه بالراحة الكبيرة على الرغم من معاناته في البداية من ضعف خبرته باللغة اليابانية والثقافة الشعبية ولكن تلك كانت تحديات يبدو أنه استطاع تجاوزها الآن.

يعدنا بتقديم فيديوهات عن حياته الجديدة وتكيفه مع ثقافة اليابان، لذلك سيسعد جمهوره بلا شك بجرعة جديدة من المحتوى.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x