تحول إلى شخصياتك المفضلة مع مؤثرات عرب جيمرز الرسمية في Snapchat!

تحول إلى شخصياتك المفضلة مع مؤثرات عرب غيمرز الرسمية في Snapchat!

عدسات وفلاتر سناب شات “Snapchat” كثيرة ومتنوعة ولطالما قدمت لكم عائلة حاوي 7awi أفكار ممتعة ومميزة، واليوم نستمر معكم بهذه الأفكار المميزة مع عرب جيمرز!

نُعلن رسميًا عن إطلاق مؤثرات مختلفة من عدسات وغيرها لكي تنقل متعة اللعب إلى عالمك الخاص وتتحول إلى شخصياتك المفضلة من ألعاب الفيديو، امتلك الوجه المميز للشخصية الشهيرة Kratos من God of War أو المظهر التقليدي والمحبوب الخاص بأيقونة الألعاب ماريو، ولديك بالطبع خيار الخوذة الشهيرة من PUBG لكي تصبح معركتك أكثر أمانًا!

الكثير من الأفكار تخطر على البال للاستمتاع بهذه المؤثرات الجديدة! ستتمكن أخيرًا من رؤية نفسك بشكل Kratos دون أن تضع على نفسك عشرات الطبقات من المكياج أو حلق شعر رأسك بالكامل! وماذا عن ماريو؟ حسنًا، لنقل أن ذلك الشارِب الشهير أصبح بين يديك الآن دون أي “حيلة” تذكر. نرجو فقط أن تعدنا بأن لا تدخل كل غرفة في منزلك معلناً الجملة الشهيرة: “هذا أنا، ماريو!” 

تستطيعون عبر هذا الرابط أن تنتقلوا مباشرة إلى هذه المؤثرات التي نتحدث عنها في تطبيق Snapchat لتبدؤوا باستخدامها على الفور! نتمنى أن تعجبكم هذه الخيارات ويمكنكم عبر الفيديو أعلاه مشاهدة استعراض سريع لها.

تابعوا عرب جيمرز للمزيد من هذه الأفكار الممتعة والمميزة ونتلهف أيضًا لمعرفة رأيكم بهذه المؤثرات الجديدة وإن كان لديكم أي أفكار أخرى ترغبون برؤيتها، قسم التعليقات بانتظاركم!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x