قائمة جميع الألعاب التي ستصدر في يناير 2024

ألعاب يناير 2024

يأمل عشاق ألعاب الفيديو بأن تكون بداية عام 2024 مبشرة وخصوصًا الألعاب القادمة في شهر يناير، وسنذكر لكم في مقال اليوم قائمة جميع الألعاب التي ستصدر في شهر يناير 2024، حيث كان عام 2023 حافلًا بالألعاب القوية والمتميزة بما في ذلك Starfield، Resident Evil 4 Remake، baldur’s gate 3، لذا يجب على العام الجديد أن يحاول تقديم ما يضاهي العام السابق.

وفي الواقع سيقدم العام الجديد في شهر يناير مجموعة محترمة ومتنوعة من الألعاب على اختلاف أنواعها، حيث أنَّ ألعاب القتال ستشمل على Tekken 8، وألعاب المغامرات المليئة بالحركة مثل Prince of Persia: The Lost Crown ولعبة الياكوزا التالية Like a Dragon: Infinite Wealth وريماستر الجزء الثاني من The last of us، لكن شهر يناير سيكون أبطأ قليلاً بالنسبة لمبيعات الألعاب، إذ أنه يأتي مباشرة بعد فورة التسوق وخصومات المبيعات في موسم العطلات الماضي.

على الرغم من أن قائمة عمليات إطلاق الألعاب لشهر يناير 2024 ليست طويلة مثل الأشهر الأخرى، إلا أنها مليئة بالكثير من الألعاب المتنوعة عالية الجودة لإبقاء اللاعبين مشغولين خلال موسم الشتاء البارد.

تقدم قائمة ألعاب الفيديو لشهر يناير 2024 الكثير من الأجزاء المتتابعة التي تم إطلاقها لتعزيز قصصها جنبًا إلى جنب مع الإصدارات الجديدة تمامًا مثل Momodora: Moonlit Farewell، وUnder Night In-Birth II Sys: Celes، وTurnip Boy Robs A Bank، كلها ألعاب متابعة تواصل التعمق في عوالمها الفريدة التي أنشأتها العناوين السابقة.

توفر هذه التجارب الجديدة لمحبي الألعاب السابقة المتعة التي اعتادوا عليها في ألعاب سلسلتهم المفضلة، بينما تعمل أيضًا على تعريف اللاعبين الجدد بالعديد من العناوين الراسخة.

إليكم قائمة ألعاب 2024 المختصرة والسريعة:

اللعبةتاريخ الإصدارالمنصات
Momodora: Moonlit FarewellJanuary 11, 2024PC
RadianceJanuary 11, 2024PC
Atlas WeptJanuary 17, 2024PC
Prince of Persia: The Lost CrownJanuary 18, 2024PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S, PC
Turnip Boy Robs A BankJanuary 18, 2024Xbox One, Xbox Series X/S, Nintendo Switch, PC
ArclandsJanuary 19, 2024PC
Another Code: RecollectionJanuary 19, 2024Nintendo Switch
The Last of Us Part 2 RemasteredJanuary 19, 2024PS5
GravenJanuary 23, 2024PC
HowlJanuary 23, 2024PS5, Xbox Series X/S, Nintendo Switch
Apollo Justice Ace Attorney TrilogyJanuary 25, 2024PS4, Xbox One, Nintendo Switch, PC
Under Night In-Birth II Sys:CelesJanuary 25, 2024PS4, PS5, Nintendo Switch, PC
Like A Dragon: Infinite WealthJanuary 26, 2024PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S, PC
Tekken 8January 26, 2024PS5, Xbox Series X/S, PC
Rugby 24January 30, 2024PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S, PC

مجانًا بانتظارك! اشترك الآن في واتس اب عرب جيمرز وانضم إلى أكبر مجتمع لاعبين من هنا

 

Momodora: Moonlit Farewell

Momodora: Moonlit Farewell World's First Playable Demo at Tokyo Game Show 2022! | News | PLAYISM Official Website

تاريخ الإطلاق: 11 يناير 2024.
الأجهزة التي ستصدر عليها: PC.

الجزء القادم من سلسلة المغامرات الكرتونية Momodora، سينضم اللاعبون من خلاله إلى الكاهنة الكبرى لقرية كوهو التي تُدعى “مومو”، في مغامرتها المقدسة الجديدة لإنقاذ شعبها من الدمار الوشيك على يد جحافل الشياطين التي استدعاها قارع الجرس الخبيث.

Radiance

  • تاريخ الإطلاق: 11 يناير 2024.
  • الأجهزة التي ستصدر عليها: PC.

لعبة محاكاة لمحطة طاقة نووية مجنونة، حيث يتعين عليك أن تقرر كيفية منع انهيار المفاعل النووي، هل ستتعامل مع تسرب الإشعاعات أو تحاول إنقاذ الطلاب القادمين للمنشآة من خلال رحلة مدرسية سيئة الحظ؟ هل ستصيد الفئران الملوثة بالإشعاعات قبل أن تهرب من المنشآة أو تعزل الأجسام الملوثة؟ لقد أصبح العالم مجنونًا فجأة وعليك أن تفعل شيئًا من خلال خياراتك المصيرية للحول دون حدوث الكارثة، أو التخفيف من أثارها!.

Prince of Persia: The Lost Crown

Prince of Persia: The Lost Crown | Ubisoft (CA)

  • تاريخ الإطلاق: 18 يناير 2024.
  • الأجهزة التي ستصدر عليها: PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S, PC.

 لعبة المغامرات وقفز المنصّات الشهيرة التي تدور أحداثها في العالم الأسطوري لبلاد فارس تعود من جديد، حيث تكون حدود الزمان والمكان تحت تصرفّك لتستغلها وتتلاعب بها في هذه التجربة الفريدة، العب بشخصيّة سرجون وتحوّل من محارب سيوف محترف إلى أسطورة لا مثيل لها عبر اتقانك للقتال البهلوانيّ وفتحك تدريجيّاً لقوى زمنيّة جديدة وقدرات خارقة فريدة.

Another Code: Recollection

 
Nintendo Switch Another Code: Recollection ألعاب يناير 2024 
  • تاريخ الإطلاق: 19 يناير 2024.
  • الأجهزة التي ستصدر عليها: Nintendo Switch.

استمتع بتجربة القصة الكاملة لـ Ashley Mizuki Robbins عبر مغامرتين في Another Code: Recollection، حيث تتضمن هذه المجموعة إصدارات محسنة بالكامل من ألعاب Another Code التي تم إصدارها في الأصل على أجهزة Nintendo DS وWii.

التي تتميز بصور مرئية تم تجديدها وبيئات ثلاثية الأبعاد للاستكشاف والأداء الصوتي المميز وألغاز جديدة ومشاهد سينمائية وموسيقى مؤثرة والمزيد عير ذلك، كما تشتمل كلتا اللعبتين أيضًا على تلميحات وأنظمة تنقل اختيارية لمساعدة اللاعبين الجدد في ألعاب المغامرة.

The Last of Us Part 2 Remastered

The Last of Us Part 2 Remastered ألعاب يناير 2024

  • تاريخ الإطلاق: 19 يناير 2024
  • الأجهزة التي ستصدر عليها: PS5

ريماستر لعبة الرعب والنجاة الغنية عن التعريف، والتي صدرت في الأصل لجهاز PS4، والتي ستتم ترقيتها لجاهز PS5، وستشهد العديد من التحسينات بما في ذلك المرئية منها وتسريع التحميل وكذلك طور اللعب الجديد، الذي يُعرف باسم No Return، والذي على اللاعبين فيه الصمود أمام جحافل الزومبي، مع إمكانية اختيار حوالي 10 شخصيات قابلة للعب بمزايا مختلفة لتستخدمها في ميدان القتال.

Apollo Justice Ace Attorney Trilogy

Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy|CAPCOM ألعاب يناير 2024

  • تاريخ الإطلاق: 25 يناير 2024.
  • الأجهزة التي ستصدر عليها: PS4, Xbox One, Nintendo Switch, PC.

سينضم اللاعبون من خلال هذه الثلاثية الفريدة إلى المحامي المبتدئ “أبولو جاستيس” ومعلمه الأسطوري فينيكس رايت في هذه المجموعة المكونة من 3 ألعاب مميزة، وسيحتوي هذا العنوان على 16 حلقة (بما في ذلك حلقات DLC سابقًا).

Like A Dragon: Infinite Wealth

Like a Dragon: Infinite Wealth ألعاب يناير 2024

  • تاريخ الإطلاق: 26 يناير 2024.
  • الأجهزة التي ستصدر عليها: PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S, PC.

سيتم جمع بطلين هائلين أثبتا وجودهما في سلسلة ياكوزا الشهيرة، هما إيشيبان كاسوجا وكازوما كيريو، اللذان سيجمعهما القدر أو ربما شيء أكثر شرًا، وسيعيش اللاعبون في هذه التجربة القادمة الحياة اليابانية وسيستكشفون كل ما تقدمه جزر هاواي في مغامرة آر بي جي كبيرة جدًا تمتد عبر العالم.

Tekken 8

TEKKEN 8 | Official Website (EN) ألعاب يناير 2024

  • تاريخ الإطلاق: 26 يناير 2024.
  • الأجهزة التي ستصدر عليها: PS5, Xbox Series X/S, PC.

تعود سلسلة القتال الشهيرة مجددًا بعد طول غياب، بجزئها الثامن الذي سيتميز بمدى تفصيل هيئة الشخصيات ووجوهها التي تمت إعادة تصميمها بالكامل، ناهيك عن رسومات المناطق والمحيط العالية في الدقة التي تكسر حدود أجهزة الجيل الجديد من خلال إضافة أجواء جديدة إلى معارك TEKKEN المميزة.

كما ستتظافر البيئات المفعمة بالحيوية مع العناصر القابلة للتدمير لتخلق عمقًا جديدًا لم يختبره عشاق السلسلة من قَبل، مما سيخلق تجربة القتال المثالية للكثيرين، سواءا كانوا من اللاعبين القُدامى أو الوافدين الجُدد!.

كان هذا موجزًا لأهم الألعاب التي ستصدر في يناير 2024، وسنطلعكم بالألعاب التي ستصدر في شهر فبراير 2024.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، ما الألعاب التي ستقومون بشرائها في شهر يناير الحالي؟ وهل تعتقدون بأن ريماستر The last of us Part 2 جديرٌ بالشراء لاسيما بأن مالكي الإصدار الأصلي سيكون عليهم دفع تكلفة 10$ فقط للترقية له؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x