دليل فيفا 23 : أفضل اللاعبين الشباب لإضافتهم إلى تشكيلتك!

دليل فيفا 23 أفضل اللاعبين اليافعين لإضافتهم إلى تشكيلتك!

في دليل فيفا 23 الجديد سوف نسلط الضوء على أفضل اللاعبين الذين ما يزالون في بداية مسيرتهم ولكنهم في قمة حياتهم اليافعة ويحملون طموحات كبيرة في مستقبلهم.

قد يكون من المفيد حقًا أن تركز على هؤلاء اللاعبين الشباب في تشكيلتك الخاصة داخل اللعبة المحبوبة، خصوصًا إن كنت تبحث عن لاعبين يتطورون بسرعة فيفا 23! لذلك دعونا نبدأ بالتعرف عليهم! 

يجدر بالذكر أن المرجع الرئيسي لهذه القائمة هو موقع اللعبة الرسمي.

Nuno Mendes

يبلغ من العمر 21 سنة ولكنه من الآن نجم من نجوم “باريس سان جيرمان”، ويشير تقييمه في فيفا 23 إلى قدرة دفاع وجري كبيرة بجانب بنية جسدية ممتازة.

التقييم – 81

Rodrygo

النجم الصاعد يلعب حاليًا مع النادي العريق “ريال مدريد”، وذلك بحد ذاته شهادة كافية بحق اللاعب اليافع الذي لا يتجاوز من العمر 22 سنة.

التقييم – 81

Jamal Musiala

النجم الألماني الصاعد يبلغ من العمر 20 سنة فقط ويلعب حاليًا مع النادي الشهير “بايرن ميونخ”، ويكشف تقييمه عن توازن مبهر في إمكانيات الهجوم والاندفاع والدفاع.

التقييم – 81

Bukayo Saka

فيفا 23

أثبت الشاب Saka قدراته الكبيرة عندما بدأ يلعب مع النادي المعروف “أرسنال” وتقييمه في فيفا 23 يستعرض مستقبل مبهر له كلاعب هجوم رئيسي.

التقييم – 82

Alphonso Davies

فيفا 23

لاعب آخر قوي في صفوف “بايرن ميونخ” من اللاعبين الشباب الذي لا يتجاوز 22 سنة ويستعرض موهبة كبيرة في الهجوم والجري بقدرة تحمل عالية.

التقييم – 84

Pedri

قد يكون Pedri أفضل لاعب شاب في هذه القائمة حسب تقييمات اللعبة، ومن أصغرهم أيضًا فهو ما يزال بعمر 20 سنة ومن الواضح أن مستقبله في هذه الرياضة مشرق للغاية، حيث استطاع من الآن أن يصل إلى صفوف النادي المحبوب “برشلونا”. أيضًا يعتبر من فئة لاعبين خمس نجوم مهارات فيفا 23!

التقييم – 85

ننهي هذه القائمة هنا من اللاعبين اليافعين في فيفا 23، نتمنى أن تنال إعجابكم وتساعدكم في بناء تشكيلة قوية!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x