تختيم Madison من الألف إلى الياء!

المنطقة السادسة (لغز الجهاز اللاسلكي)

انزل إلى الأسفل وتوجه نحو الضوء، عند العامود الأيسر ستجد علبة صغيرة في الأسفل، قم بجمعها وارجع إلى المكان الذي أتيت منه لتلاحظ أنه تم إغلاق الباب بإحكام وسوف تجد جهازًا لاسلكيًا.

خُذ هذا الجهاز اللاسلكي وارجع إلى منتصف المنطقة عند الضوء، سيتم احتجازك في هذه المنطقة والطريقة الوحيدة للتحرر هي التحرك حول الأعمدة المحيطة بالمكان والانتباه إلى الصوت الصادر من الجهاز، عندما تتحسن دقة الصوت ولو قليلاً التقط صورة للظلمة المحيطة.

كرر هذه العملية مرة أخرى وبعد ذلك سوف تتمكن من سماع تسجيل صوتي عبر الجهاز، عندما ينتهي التسجيل عليك تكرار العملية مرة أخرى ولكن هذه المرة سوف تكون الأخيرة وسوف يتم نقلك إلى غرفة مليئة بالأبواب الحمراء.

افتح الأبواب الحمراء كافة دون استثناء، بعد ذلك سوف تختفي الإضاءة، عندما تعود مجددًا سوف تجد جميع هذه الأبواب مقفلة، التقط صورًا لهذه الأبواب حتى يتم تحطيم الباب الصحيح والذي يعيدك إلى المنزل.

المنطقة السابعة (لغز غرفة الزوجين)

سوف يُطلب منك الآن التوجه إلى منطقة جديدة من المنزل وهي العلية، للوصول إلى هذه المنطقة، عندما تصل إلى أدراج القبو، بدلاً من النزول تابع في الممر المجانب لها حتى ترى تمثالاً في نهاية الطريق، عند الجهة اليسرى لهذا التمثال يوجد في الأعلى سلّم يمكنك استخدامه للصعود نحو الأعلى.

يمكنك استكشاف المكان للتعرف أكثر على أحداث القصة ولكن لا تضيع وقتك في حل لغز اللافتات، اترك ذلك لوقتٍ لاحق وقم بجمع مفتاح مخفي عند الجهة الأيسر لمدخل العلية، فقد انظر نحو الأعلى وتفقد الجهة اليسرى وسوف تجد شيئًا يلمع أو يمكنك التفاعل معه.

الآن غادر العلية وتوجه نحو غرفة الزوجين التي يوجد على بابها صورة واضحة لهما بالأبيض والأسود، سوف تتمكن من فتح باب هذه الغرفة عبر المفتاح الذي حصلت عليه منذ قليل.

استكشف الغرفة للتعرف على المزيد من أحداث القصة، أكثر ما يهمك هو الخزانة الموجودة عند الجهة اليسرى للسرير، سوف تجد فيها مجموعة من الصور عليك أخذها، وثم في نهاية الغرفة يوجد ممرًا ضيقًا تستطيع في نهايته جمع قطعة أيضًا.

(ملاحظة: لتوفير المساحة والوقت، يمكنك بدلاً من جمع القطعة أن تتركها في مكانها وتضع القطعة الأخرى التي قمت بجمعها سابقًا ومشابهة لها بشكل كبير، وذلك لإنجاز لغز سوف نتطرق إليه في وقت لاحق من الدليل)

الآن غادر الغرفة وتوجه نحو سلّم العتية مجددًا، لكن بدلاً من الصعود إلى العتية، ارجع إلى الوراء نحو ساحة الجلوس التي يوجد فيها تلفاز، سوف تلاحظ في زاوية الساحة الأيسر بابًا يمكنك استخدامه لدخول ممر جديد والتقاط شريط مرمي على الأرض للاستماع إلى ما يحتويه لاحقًا.

يمكنك ملاحقة تمثال السيدة حتى تصل إلى المكان الصحيح، في النهاية سوف تجد نفسك في غرفة تحتوي على عارض صور ضوئي “بروجيكتور”، استخدم هذا الجهاز لعرض الصور التي جمعتها من غرفة الزوجين.

لاحظ أنه أثناء عرض الصور هنالك قطعة صغيرة تظهر وتختفي بشكل سريع، استخدم الكاميرا لالتقاط صورة لهذه القطعة في الوقت الصحيح عندما تراها مرئية، بعد ذلك سوف يتوقف عرض الصور وتصبح القطعة ثابتة ويمكن أخذها من الجدار، وسوف تلاحظ أيضًا أن الصورة التي التقطها من الكاميرا هي دليلك لترتيب القطع بشكل صحيح في غرفة الزوجين.

قبل المغادرة، توجه إلى نهاية الممر عند الضوء الأحمر وادخل إلى الغرفة الصغيرة وخذ لافتة الشاب الدائرية.

الآن ارجع إلى غرفة الزوجين، ضع جميع القطع التي حصلت عليها سابقًا خلال جلسة اللعب وقم بترتيبها حسب الترتيب الذي تجده في تلك الصورة التي تحدثنا عنها منذ قليل (مجددًا، الترتيب يختلف من لاعب لآخر ولذلك لا نستطيع منحك بدقة طريقة الترتيب)، تذكر أن الهدف هو ترتيب الأشكال المحفورة داخل القطع بطريقة منتاظمة وكأنها كواكب.

سوف تلاحظ أن بابًا سريًا قد تم فتحه في عرفة الزوجين، استخدم المطرقة لإزالة العوائق الخشبية وثم في الداخل عليك جمع لافتة الرجل العجوز وثم سحب الدرج الأبيض لأخذ قلادة السيدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x