تختيم Madison من الألف إلى الياء!

منطقة الكاتدرائية (لغز الاختلافات الزمنية)

عندما تخرج من المنطقة السابقة سوف تجد نفسك في ضريح غامض، توجه نحو الأمام حتى تجد لافتة كُتب عليها “2022” وهناك عند الجهة اليسرى ستجد شمعة صفراء اللون عليك الاحتفاظ بها.

توضيح قبل المتابعة:

قد تبدو هذه المنطقة معقدة للغاية في البداية لعدم وجود إيحاءات كافية لكن فكرتها ليست صعبة وإنما تحتاج لبعض الوقت والجهد، اللغز هنا هو أن تجمع أربع شمعات كل واحدة منها بلون مختلف، ووضعها في المكان المخصص لها عند الصور التي تجدها في التاريخ المعاصر (2022) من المنطقة عبر التحرك نحو الأمام وثم بعد تخطي المرأة الباكية توجه نحو اليمين والأعلى.

للحصول على هذه الشمعات عليك زيارة المنطقة الكاتدرائية نفسها لكن في ثلاث فترات زمنية مختلفة وهي الوقت المعاصر 2022 وسنة 1987 وأخيرًا 1951، وطريقة السفر إلى منطقة زمنية هي ببساطة عبر توجيه الكاميرا على الجدار الذي كُتب عليه تاريخ السنة والتقاط صورة، وقتها سوف تشعر بمؤثرات متنوعة للإشارة إلى نجاح الانتقال.

المنطقة تختلف بالطبع في كل منطقة زمنية، ولن تتمكن بسهولة من العثور على الشمعة المخبئة عبر التوجه إلى الغرفة المضاءة بنفس لون الشمعة التي تبحث عنها لأنها منطقة كبيرة وأشبه بمتاهات صغيرة، لذلك الطريقة الصحيحة لاختصار الوقت هي جمع ملصقات مبعثرة في المنطقة تُرشدك إلى طريقة التحرك بالشكل الصحيح داخل غرف ومتاهات هذه المنطقة الكاتدرائية.

لنتابع الآن…

بعد أخذك للشمعة، ادخل المرر الموجود بجانب لافتة 2022 واستمر حتى تصل إلى نهايته لتجد في المنتصف لافتة 1987، التقط صورة للافتة وسوف يتم أخذك إلى تلك الفترة الزمنية من المنطقة.

الآن ارجع إلى الوراء والتقط الشمعة البنفسجية الموجودة عند المقطع الأيمن وثم التقط اللافتة الصفراء أسفل المقعد الأيسر، ثم تخطى المرر الضيق والعاتم لتصل في نهايته إلى الكنيسة، ومن المهم جدًا هنا أن تنتبه إلى نصيحة مفيدة للغاية: لا تنتظر حتى تنتهي السيدة من اعترافها ولا تتواصل معها، ابحث بسرعة عن الشمعة الموجودة في المنطقة، لأنه بمجرد انتهاء السيدة من اعترافها سوف يبدأ زوجها جندي النازية بمطاردتك والقضاء عليك فور العثور عليك! وسوف تجد ورقة عند باب السيدة كُتب عليها “إنه هنا”… وفي حال نجحت في تجنب التفاعل معها فقد تتمكن من إنهاء اللغز وتجاوز صعوبات ما سنتحدث عنه أدناه بكل سهولة! (أي ما سنذكره عن وضع الشمعات في مكانها الصحيح سيصبح سهل بدون مطاردة، ولكن بعد ذلك سيتوجب عليك التفاعل مع السيدة وإخراج الجندي لكي تتمكن من المتابعة والعثور على الشمعة الأخيرة المعلقة في الهواء).

بالطبع إن اردت اتباع النصيحة فلن تجد وقتًا كافيًا لإيجاد ملصقات غرف المتاهات التي ترشدك نحو الطريق الصحيح، ولكن لا داعي للقلق كثيرًا، كل ما عليك فعله في المنطقة الحالية هو المرور بين المقاعد والتوجه نحو الغرفة الحمراء، استمر بالبحث حتى تجد الشمعة الزرقاء، التقطها واخرج من المكان، وتذكر أيضًا أن تصعد نحو الأعلى وأن تتذكر الكلمات المكتوبة في يمين وأيسر المرر واللافتتين المعلقتين لأنهما مهمتان (التقط صور وتذكر المعلومات).

الآن إذا انتهت السيدة من اعترافها وظهرت ورقة “إنه هنا” ارجع إلى المرر بين المقاعد وسوف ترى شمعة خضراء تحوم في الهواء، التقطها على الفور، وسوف يبدأ الجندي الشرير بمطاردتك في المنطقة، ولكن بعد ذلك سوف تحدث المطاردة فقط داخل غرف المتاهات، خصوصًا في المنطقة الزمنية الأخرى.

إذا بقيت في مكانك سوف يقضي عليك الجندي “هان” وسوف تعود إلى سنة 2022، مرة أخرى وعبر الطريق نفسه توجه نحو سنة 1987 وسوف تجد المنطقة مختلفة، توجه نحو الأمام ونحو الأعلى لتجد في نهاية الطريق عند برج الجرس شمعة حمراء التقطها، وأيضًا سوف تجد في الأعلى لافتتين في يمين ويسار المرر مع تفاصيل، مرة أخرى تذكرها والتقط صورًا.

سوف تجد أيضًا أسفل الجرس خريطة لمتاهة الغرفة الصفراء، وعندما تنزل سوف تجد بالقرب من صندوق التخزين الحمراء خريطة لمتاهة الغرفة الزرقاء.

الآن حصلت على جميع المكونات التي تحتاج إليها، طريقة وضعها والاستفادة منها هو وضع الشمعة حسب لونها في الغرفة ذات اللون نفسه، أي الشمعة الحمراء في الغرفة الحمراء، وبالطبع لن يكون الأمر بهذه البساطة فعليك التحرك بسرعة لأن “هان” سيطاردك باستمرار وعندما تصل إلى الحجرة المناسبة في كل غرفة متاهة سوف تجد ثلاث بقاعات لوضع الشمعات، ضع الشمعة في البقعة المناسبة حسب الوصف واللافتة التي التقت لها صور كما تحدثنا سابقًا، إن لم تجد تطابق بين الوصف والحجرة التي تقف فيها، فعليك دخول نفس الغرفة في منطقة زمنية مختلفة. (عندما تضع الشمعة عند البقعة الصحيحة وأسفل اللافتة الصحيحة سوف تُضاء).

في الفترة الزمنية الحالية التي أنت فيها سوف تنجح في وضع الشمعة الصفراء عند المتاهة الصفراء والشمعة الخضراء في المتاهة الخضراء (وإذا كانت جلستك لا تختلف عن جلسة اللعب الخاص بنا، فعليك وضع الشمعة الصفراء عند البقعة الأيسر للحجرة، والخضراء عند البقعة الأيمن).

توجه بعد ذلك نحو الفترة الزمنية 1951 والتقط الشمعة الموجودة عند المقعد، الآن تقدم نحو الأمام وادخل المتاهة الزرقاء لتضع الشمعة الزرقاء في مكانها المناسب (بالنسبة لنا كانت البقعة الأيمن)، وثم توجه نحو المتاهة الحمراء وضع الشمعة الحمراء (بالنسبة لنا في المنتصف)، وبعد ذلك ادخل المتاهة الزرقاء وقم بالخطوة نفسها.

عندما تنتهي من وضع جميع الشمعات، عد إلى سنة 1987 وتوجه نحو الأعلى لتجد مفتاحًا أسفل الجرس، انزل وتوجه نحو سنة 1951 وافتح باب السيدة الحزينة، ستجد هناك لافتة حجرية صغيرة التقطها (عليها اسم الجندي الذي يطاردك)، وبعد ذلك عد إلى سنة 1987 وضع حرف I المفقود من اسم “ماديسون” عند اللافتة الصغيرة الموجودة قبل قبرها المرفوع للأعلى.

سوف يسقط بعدها القبر وعليك التقاط الجمجمة التي وقعت أرضًا، سوف تجد بابًا أبيض يظهر بشكل مفاجئ، افتحه وادخل وتابع حتى نهايته، افتح الباب وستجد أحجار تسد الطريق، تفاعل معها وثم ارجع إلى الوراء وكرر السيناريو نفسه تمامًا مرتين، بعدها عندما تلتفت إلى الوراء لإعادة تكرار الأمر سوف تستغرب الشخصية مما يحدث بتعبير “ماذا؟!” وقتها أثناء مرورك نحو الباب في نهاية الطريق سوف يظهر الجندي بشكل مفاجئ، التفت بسرعة كبيرة إلى الجهة المعاكسة وتحرك بسرعة نحو الباب الموجود في نهاية الطريق لتجد نفسك في علية المنزل مرة أخرى، وينتهي هذا الجزء من اللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x