أفضل محاكي ببجي لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة والقوية

أفضل محاكي ببجي موبايل

لا شك أن ببجي موبايل هي واحدة من أكثر الألعاب انتشارًا في الوقت الحالي، بل وأصبحت من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق على مستوى العالم. ولكن تجربة اللعب على الهواتف الذكية قد لا تكون دائما مريحة للبعض، لذا يتجه الكثيرون نحو استخدام الكمبيوتر لتجربة اللعب بشكل أفضل وأكثر إثارة. وهنا يأتي دور اختيار محاكي مناسب لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر، سواء كان الجهاز ضعيف المواصفات، متوسط، أو قوي. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على افضل محاكي ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية، والذي يجب أن يُلبّي احتياجات اللاعبين على مختلف أجهزة الكمبيوتر.

ما هو محاكي الببجي pubg mobile على الموبايل ؟

محاكي ببجي موبايل هو برنامج يسمح لك بتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بدلاً من الهاتف الذكي. يسمح المحاكي بمحاكاة نظام تشغيل الهاتف الذكي على الكمبيوتر وتشغيل التطبيقات عليه، بما في ذلك لعبة ببجي موبايل. يعتبر تحميل محاكي ببجي موبايل واستخدامه خيارًا شائعًا بين اللاعبين الذين يفضلون تجربة اللعب على شاشة أكبر وبأداء أفضل.

سبب استخدام محاكي ببجي لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر

هناك العديد من الأسباب التي تجعل اللاعبين يرغبون في تنزيل محاكي ببجي موبايل لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر، إليك بعضًا منها:

1. تحسين التحكم:

  • توفر لوحة المفاتيح والماوس تحكمًا أكثر دقة من شاشة اللمس، مما يمنحك ميزة في المعارك.
  • يمكنك تخصيص عناصر التحكم لتناسب أسلوب لعبك بشكل أفضل.

2. رسومات أفضل:

  • يمكن تشغيل ببجي على الكمبيوتر برسومات أفضل بكثير من الهاتف المحمول، مما يمنحك تجربة لعب أكثر غامرة.
  • يمكنك أيضًا استخدام إعدادات رسومات أعلى للحصول على مزيد من التفاصيل والوضوح.

3. أداء أفضل:

  • يمكن تشغيل ببجي على الكمبيوتر بأداء أفضل بكثير من الهاتف المحمول، مما يمنحك تجربة لعب أكثر سلاسة.
  • يمكنك أيضًا استخدام إعدادات الأداء العالية للحصول على المزيد من الإطارات في الثانية (FPS).

4. ميزات إضافية:

  • توفر بعض برامج المحاكاة ميزات إضافية غير متوفرة في اللعبة على الهاتف المحمول، مثل تسجيل الشاشة وبث مباشر.
  • يمكنك أيضًا استخدام برامج المحاكاة لتشغيل ألعاب أندرويد الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

5. سهولة الاستخدام:

  • برامج المحاكاة سهلة الاستخدام للغاية، حتى للمبتدئين.
  • يمكنك ببساطة تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر وتشغيلها.

6. تجربة لعب أكثر عدلًا:

  • لا يُسمح للاعبين الذين يستخدمون برامج المحاكاة باللعب مع لاعبين يستخدمون الهواتف المحمولة، مما يضمن تجربة لعب أكثر عدلًا للجميع.

7. خيارات متقدمة:

  • توفر بعض برامج المحاكاة خيارات متقدمة مثل تغيير ملفات اللعبة وتعديلها.

8. سهولة الوصول:

  • قد لا يكون لدى بعض الأشخاص هاتف ذكي قوي بما يكفي لتشغيل ببجي، بينما قد يكون لديهم كمبيوتر شخصي يمكنه تشغيل اللعبة بسهولة.

9. إمكانية اللعب على شاشة أكبر:

  • تمنحك اللعب على الكمبيوتر إمكانية اللعب على شاشة أكبر، مما قد يكون أفضل للرؤية والتحكم.

10. تجربة ألعاب متعددة:

  • يمكن استخدام برامج المحاكاة لتشغيل ألعاب أندرويد أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يمنحك تجربة ألعاب متعددة.

متطلبات تحميل وتشغيل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن تنزيل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر، فيجب أن تعلم أولًا ما هي متطلبات تحميل وتشغيل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر والتي سنذكرها أدناه:

  • نظام التشغيل: Windows 7 أو 8 أو 10 (64 بت) – macOS 10.11 أو إصدار أحدث
  • المعالج: Intel Core i3-560 3.3 GHz أو AMD Phenom II X4 940 3.0 GHz
  • الرام: 4 جيجابايت كحد أدنى ولكن يُوصى بـ 8 جيجابايت رام من أجل تجربة أفضل
  • مساحة التخزين: 5 جيجابايت على الأقل
  • بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD Radeon HD 7850

________

اقرأ أيضًا: أهم مشاكل لعبة ببجي موبايل وكيفية حلها

________

افضل 5 محاكي ببجي موبايل على الكمبيوتر

للشروع في عملية تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر، أو إذا كنت تُفكّر في تحميل محاكي ببجي موبايل للاجهزه الضعيفه الافضل على الاطلاق، يجب عليك أولًا أن تعلم ما هو أفضل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر وسنُرشّح لكم أدناه أفضل 5 مُحاكيات مع مميزات وعيوب كل محاكي على حدة بجانب متطلبات تشغيله ورابط تحميله:

Gameloop

Gameloop محاكي ببجي

محاكي Gameloop هو واحد من أفضل محاكيات ببجي موبايل على الكمبيوتر. يتميز بأداء قوي وسلاسة في التشغيل، كما يدعم اللعب بجودة عالية وتعديلات مختلفة.

محاكي Gameloop لببجي موبايل يتميز بأداء قوي وسلاسة في التشغيل. يدعم تشغيل جميع إصدارات ببجي موبايل وواجهة الاستخدام باللغة العربية أيضًا، كما أن لديه قدرة على تحمل على الجلسات المكثفة وصديق للأجهزة المتوسطة والضعيفة نوعًا ما. ومع ذلك، قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل في الثبات والتوافق مع بعض الأجهزة.

لتشغيل محاكي Gameloop بشكل لائق، يحتاج الكمبيوتر إلى نظام تشغيل Windows 7 أو أعلى، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت أو أكثر، ومساحة تخزين متاحة لا تقل عن 2 جيجابايت، ومعالج Intel Core i3 أو ما يعادله، وبطاقة رسومات Compatible DirectX 11.0، ويُمكنكم تحميله بشكل رسمي هنا.

Bluestacks

Bluestaks محاكي ببجي

Bluestacks هو واحد من أشهر محاكيات ببجي موبايل على الكمبيوتر وأكثرها انتشارًا بين جميع أطياف اللاعبين. إنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وأداء عالي. ومع ذلك، قد يتطلب تشغيله موارد نظام أكثر من غيره من المحاكيات.

مميزات محاكي Bluestacks تتمثل في كونه يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام ويمتاز بأداءه العالي الذي يُمكنّه من تشغيل اللعبة على جميع الإعدادات الرسومية تقريبًا بسلاسة متناهية. ومع ذلك، قد يتطلب تشغيله موارد نظام أكثر من غيره من المحاكيات الأخرى الموجودة في تلك الفقرة.

محاكي Bluestacks يتطلب وجود جهاز حاسب يعمل نظام تشغيل Windows 7 أو أعلى بمعالج Intel أو AMD متوافق بتردد لا يقل عن 2 GHz وذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 4 جيجابايت أو أكثر ومساحة تخزين داخلية لا تقل عن 5 جيجابايت ودقة شاشة بحد أدنى 1024×768 بكسل، ويمكنكم تحميله من خلال ذلك الرابط.

NoxPlayer

Noxplayer محاكي ببجي

NoxPlayer هو أحد أفضل محاكيات ببجي موبايل على الكمبيوتر. يتميز بأنه سهل الاستخدام ويدعم تشغيل الألعاب بجودة عالية. يحتاج إلى نظام ويندوز 7 أو أعلى، ومعالج Intel أو AMD بتردد 1.5 جيجاهرتز أو أعلى، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، ومساحة تخزين داخلية 2 جيجابايت على الأقل، وبطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 9.0. يمكنكم تحميله من موقعه الرسمي هنا.

يتميز محاكي NoxPlayer بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ودعمه لتشغيل جميع ألعاب الأندرويد تقريبًا بجودة عالية. ومع ذلك، قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة في التعامل مع الإعدادات المتقدمة وتوافقه المحدود مع بعض الألعاب.

LDPlayer

محاكي LDPlayer هو واحد من أفضل محاكيات ببجي موبايل على الكمبيوتر. إنه يوفر أداءً قويًا وثابتًا وواجهة سهلة الاستخدام. كما يدعم معظم الألعاب الشهيرة ولن يخذلك على الإطلاق في أي جلسة لعب. يمكنك تنزيله من الرابط التالي: هنا.

محاكي LDPlayer يتميز بأداء قوي وثابت وواجهة سهل التعامل معها ولا تتطلب أن تكون خبيرًا في تلك الفئة من البرامج. كما يدعم تشغيل معظم الألعاب وعلى رأسها ببجي موبايل بالتأكيد. ولكنه ليس صديقًا للأجهزة الضعيفة حيث يتطلب مواصفات متوسطة نوعًا ما، وبالتالي قد لا يعمل بالصورة المُثلى على بعض أجهزة الكمبيوتر.

تشغيل محاكي LDPlayer يتطلب جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 7 أو أحدث، ومساحة تخزين داخلية لا تقل عن 4 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 8 جيجابايت أو أكثر، وبطاقة رسومات مع دعم DirectX 11.

Memu Play

 

Memu Play هو أحد أفضل المحاكيات لـ ببجي موبايل على الكمبيوتر. إنه يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويدعم تجربة اللعب السلسة. على الرغم من أنه حديث العهد نوعًا ما في عالم مُحاكيات ببجي موبايل، ألا أنه في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة تُرجمت إلى عمليات تحميل تخطت عشرات الملايين، ويمكنكم تحميله بشكل رسمي من خلال ذلك الرابط هنا.

محاكي Memu Play يتميز بسلاسة وبساطة واجهة الاستخدام، ويوفر تجربة لعب خالية من أي تقطيع على الإطلاق. ومع ذلك، قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل في التوافق مع بعض تطبيقات الألعاب وقد يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على قرص التخزين الموجود بجهازك.

من أجل تشغيل محاكي Memu Play بشكل سلس، يجب أن يتوفر لديك جهاز كمبيوتر بمعالج Intel أو AMD بسرعة لا تقل عن 2.2 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 2 جيجابايت على الأقل، ومساحة تخزين فارغة بحجم 5 جيجابايت لتثبيت المحاكي بنجاح.

لذا لتلخيص كل هذه الترشيحات، محاكي Gameloop يتميز بأداء قوي وموثوقية عالية، بينما يتفوق محاكي Bluestacks في سهولة الاستخدام وواجهته البسيطة. أما محاكي NoxPlayer فيتميز بتوافقه مع العديد من الألعاب والتطبيقات، بينما يقدم محاكي LDPlayer أداءً قويًا وخيارات تخصيص متعددة. أما محاكي Memu Play فيتميز بالاستقرار وسلاسة التشغيل. الختيار يكون وفقاً لاحتياجات اللاعب الشخصية ومواصفات جهاز الكمبيوتر الذي سيقوم بـ تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر محاكي عليه.

هل يعمل محاكي ببجي على مختلف أنظمة الويندوز؟

نعم، يعمل محاكي ببجي على مختلف أنظمة الويندوز، مع بعض الاستثناءات. إليك بعض المعلومات:

1. أنظمة الويندوز المدعومة:

  • Windows 7 (64 بت)
  • Windows 8 (64 بت)
  • Windows 10 (64 بت)

2. أنظمة الويندوز غير المدعومة:

  • Windows XP
  • Windows Vista
  • Windows 7 (32 بت)
  • Windows 8 (32 بت)

تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر بدون محاكي

لا توجد طريقة رسمية لتشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر بدون محاكي، ومع ذلك، هناك بعض الطرق غير الرسمية التي يمكنك تجربتها:

1. استخدام تطبيق Steam Link:

  • يمكنك استخدام تطبيق Steam Link لبث شاشة هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تأكد من أن هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلان بنفس شبكة Wi-Fi.
  • قم بتنزيل تطبيق Steam Link على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • افتح تطبيق Steam Link على هاتفك وقم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • افتح لعبة ببجي موبايل على هاتفك.

هل يمكن تحميل لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر بدون محاكي؟

هل تريد معرفة ما إذا كانت هناك وسيلة من أجل تحميل لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر بدون محاكي؟ للأسف، لا يمكن تحميل لعبة ببجي موبايل لايت مباشرة على الكمبيوتر بدون استخدام محاكي. إذا كنت ترغب في لعب pubg mobile lite على الكمبيوتر، يجب عليك استخدام محاكي أندرويد مثل Bluestacks أو Gameloop لتثبيت اللعبة وتشغيلها. هذه البرامج تسمح لك بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب وتجربة الألعاب بطريقة مماثلة للعب على الهاتف الذكي.

شرح تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بدون محاكي مجانا

قبل معرفة شرح تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بدون محاكي مجانا، يجب أن تعلم جيدًا أنه لا توجد طريقة رسمية لتجربة اللعبة على جهاز الكمبيوتر بدون مُحاكيات، حيث لم تُصدر شركة Tencent المُطورّة إصدار مُخصص للحاسب الشخصي حتى وقت كتابة تلك السطور، ولكن كل ما في الأمر هو بعض الاجتهادات التي تتعلق ببعض الطرق وقد شرحنا أعلاه طريقة تطبيق Steam Link، ويُمكنكم أيضًا تكرار نفس التجربة مع تطبيق آخر وهو Vysor وإليكم خطوات تشغيله:

  • قم بتنزيل تطبيق Vysor على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تأكد من أن هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلان بنفس شبكة Wi-Fi.
  • قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB.
  • افتح تطبيق Vysor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ستتمكن من رؤية شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • افتح لعبة ببجي موبايل على هاتفك، وها أنت قد نجحت في تشغيلها.

ملاحظات هامة بشأن تنزيل لعبة ببجي موبايل بدون محاكي على نظام متكامل:

  • قد لا تكون هذه الطرق فعالة مع جميع الأجهزة.
  • قد تواجه بعض التأخير أو انخفاض معدل الإطارات عند استخدام هذه الطرق.
  • تأكد من أن هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبيان الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل ببجي موبايل.

الأسئلة الشائعة حول محاكي ببجي موبايل على الكمبيوتر

إليكم إجابات شاملة ووافية حول الأسئلة الشائعة حول محاكي ببجي موبايل على الكمبيوتر:

ما هو افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2023؟

محاكي Bluestacks هو افضل محاكي ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية ومن بين أفضل محاكيات اندرويد للكمبيوتر 2023. إنه يُعد واحدًا من أفضل المحاكيات التي يمكن استخدامها لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر بشكل عام. يتميز Bluestacks بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأداء عالي يوفر تجربة سلسة لتشغيل الألعاب والتطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، يدعم Bluestacks ميزات مثل مزامنة الهواتف والكمبيوتر ووضع اللعب المتعدد اللاعبين. بفضل قدرته على تشغيل الألعاب بسلاسة وسرعة، يعتبر Bluestacks خيارًا ممتازًا لمن يرغبون في الاستمتاع بتجربة ألعاب الهاتف على الكمبيوتر.

كم مساحة لعبة ببجي على الكمبيوتر؟

حجم تثبيت لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر يعتمد على الإصدار الخاص بالكمبيوتر، ولكن بشكل عام، يمكن أن تحتاج اللعبة إلى ما بين 1.5 جيجابايت إلى 2 جيجابايت من مساحة التخزين على القرص الثابت. يُفضل دائمًا التحقق من متطلبات النظام الدقيقة للإصدار الذي تقوم بتثبيته لضمان توافقه مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هي متطلبات تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر؟

لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر، عليك التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المتطلبات اللازمة. هنا بعض المتطلبات الأساسية لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر:

  1. نظام تشغيل: Windows 7 أو أحدث
  2. معالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300 أو أعلى
  3. ذاكرة وصول عشوائي رام: 8 جيجابايت
  4. بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB أو أعلى
  5. مساحة التخزين: 4 جيجابايت من المساحة الفارغة على القرص الثابت
  6. اتصال بالإنترنت: يفضل اتصال استقرار الإنترنت وسرعة جيدة لتجنب مشاكل الانقطاع أثناء اللعب.

تأكد من تحديث برامج تشغيل بطاقة الرسومات ومتابعة تحديثات اللعبة لضمان أفضل تجربة لعب ممكنة.

كيف احمل ببجي من جوجل؟

لتحميل ببجي من جوجل بكل سهولة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتثبيت محاكي أندرويد مثل Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بعد تثبيت المحاكي، ابحث عن متجر جوجل بلاي داخل المحاكي وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك.
  3. ابحث عن لعبة ببجي موبايل داخل متجر جوجل وقم بتنزيلها على المحاكي.
  4. بمجرد اكتمال التنزيل، ابدأ في تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر عبر المحاكي وابدأ اللعب!

هذه الخطوات تساعدك على تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متجر جوجل بلاي على محاكي أندرويد المُثبّت عليه.

كم جيجا رام تحتاج لعبة ببجي؟

لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر، توصي الشركة المطورة بأن يكون لديك على الأقل 2 جيجابايت من الرام. ومع ذلك، من الأفضل أن تكون لديك 4 جيجابايت أو أكثر لتحقيق أداء أفضل وتجربة لعب سلسة. يعتمد الأداء النهائي للعبة على مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل عام، لذا قد تحتاج إلى مزيد من الرام إذا كانت مواصفات جهازك ضعيفة.

ما هي مساحه ببجي موبايل؟

مساحة تثبيت لعبة ببجي موبايل تختلف بناءً على النظام الذي تستخدمه. في الهواتف الذكية، عادةً ما تكون مساحة التثبيت حوالي 2-3 جيجابايت، بينما على الكمبيوتر، تكون مساحة التثبيت حوالي 4 جيجابايت. من المهم أن تتأكد من توفر مساحة كافية على جهازك لتثبيت وتشغيل اللعبة بسلاسة.

كم فريم في لعبه ببجي موبايل؟

عادةً ما تستهدف لعبة ببجي موبايل عرض 60 إطارًا في الثانية (60 FPS) لتوفير تجربة لعب سلسة وعالية الجودة. ومع ذلك، يمكنك ضبط إعدادات الرسومات في اللعبة لتحقيق التوازن بين الجودة البصرية والأداء حسب إمكانيات جهازك.

ما هو افضل محاكي للاجهزة الضعيفة؟

محاكي Gameloop هو واحد من أفضل المحاكيات للاجهزة الضعيفة لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر بسلاسة، وعلى رأسها ببجي موبايل.

هل محاكي الاندرويد امن؟

نعم، في العادة محاكيات الأندرويد آمنة للاستخدام. ومع ذلك، من الضروري تثبيت محاكيات من مصادر موثوقة وتأكد من تحميل البرامج من مواقع رسمية لضمان تجنب الفيروسات البرامج الضارة. كما يجب تحديث المحاكي بانتظام لضمان التحديثات الأمنية اللازمة.

ما هو افضل محاكي فري فاير؟

ننصحك بتجربة محاكي Bluestacks لتشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر. Bluestacks يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأداء عالي يوفر تجربة سلسة لتشغيل الألعاب، بما في ذلك فري فاير.

كيف تنزيل محاكي اندرويد؟

افتح متصفح الويب وانتقل إلى موقع محاكي الأندرويد الذي ترغب في تنزيله. ابحث عن رابط التحميل الرسمي للمحاكي على الموقع. انقر على رابط التحميل واتبع التعليمات على الشاشة لبدء تنزيل الملف. بعد اكتمال التنزيل، انقر مرتين على الملف لبدء عملية التثبيت. بمجرد التثبيت، قم بفتح المحاكي وسجل الدخول بحساب جوجل الخاص بك، ومن ثمّ تحميل اللعبة أو التطبيق الذي تريده من متجر جوجل بلاي.

ما هو افضل محاكي للالعاب؟

محاكي Bluestacks هو أحد أفضل المحاكيات لتشغيل الألعاب على الكمبيوتر، ويمكنكم التعرف على مميزاته وعيوبه ومتطلبات تشغيله ورابط تحميله أعلاه.

هل يوجد محاكي iOS؟

نعم، يوجد محاكيات iOS التي تسمح لك بتشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر. أحد أشهر المحاكيات لهذا الغرض هو محاكي “iPadian”، وهو يوفر تجربة محاكاة جيدة لنظام iOS على الكمبيوتر. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن أيضًا استخدام أدوات تطوير iOS مثل Xcode لتشغيل تطبيقات iOS في بيئة محاكاة، ولكنها تتطلب معرفة تقنية أكثر وهي موجهة بشكل أساسي للمطورين.

مصادر مهمة:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x