حيلة سهلة لحل مشكلة الغذاء والطعام في Manor Lords

Manor Lords

عندما تحاول بناء قرية مُزدهرة في لعبة Manor Lords سرعان ما ستعاني من مشكلة نقص الغذاء والطعام المُزعجة، لكن باستخدام هذه الحيلة سيمكنك إطعام القرية بأكملها بسهولةٍ تامة.

وتعتبر هذه الحيلة مناسبة أكثر لساعات اللعب الأولى والمرحلة المبتدئة من اللعبة، لكن مع ذلك ستبقى هناك فائدة جيدة منها في المراحل اللاحقة من اللعبة كذلك، كل ما عليك فعله هو وضع منزلٍ يمتلك حديقة خلفية كبيرة الحجم، سيكون بإمكانك استغلال حديقة الخضراوات خاصته لإطعام القرية.

____

اقرأ أيضًا: تعرف على لعبة حرب استراتيجية جديدة ستصدر قريبًا.

____

مما سيجعلها مزارع صغيرة الحجم بإمكانها إطعام العديد من المنازل دفعةً واحدة، ومن الجميل في الأمر أنك لن تكون بحاجة للإعتماد على مستوى خصوبة التربة والعناية بها، وأن العملية هذه بأكملها آلية ولاتحتاج منك فعل شيء، كما سيكون بإمكانك استخدام الموارد الغذائية الإضافية لتحديث المنازل كجائزة إضافية لذلك!.

Manor Lords هي لعبة استراتيجية يتم لعبها بشكل مباشر وتعمل بالزمن الفعلي، تعتمد على البناء والتحكم في مدينة تاريخية تم تطويرها بواسطة الفريق المستقل Slavic Magic، ويقوم اللاعبون من خلالها ببناء وإدارة مدينتهم وتطويرها عبر عدة حقباتٍ تاريخية، بما في ذلك العصور الوسطى والعصور الحديثة، كما تتضمن اللعبة جوانب اقتصادية وعسكرية، وتتطلب استراتيجية جيدة لتحقيق النجاح بها والتقدم بشكلٍ سلس، وهي تستغرق منك الكثير من الوقت والجهد لاسيما في البداية.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x