تختيم Dead Island 2 من الألف إلى الياء!

دليل Dead Island 2 تختيم اللعبة من الألف إلى الياء!

بعد انتظار دام لتسع سنوات حين أُعلن عن Dead Island 2 للمرة الأولى في 2014 بعرض أيقوني، وبعد عدد من التأجيلات والتعثر في عملية التطوير، صدر أخيرًا الجزء الثاني من سلسلة الزومبي المميزة بعد اشتياق من عشاق اللعبة.

بين اللاعبين والنقاد، حصلت Dead Island 2 على أراء مختلفة، بين من أعجبته اللعبة كثيرًا ومن يرى أنها لا تستحق كل ذلك الانتظار. لا تنسَ قراءة مراجعتنا الكاملة للعبة لأخذ فكرة عنها وعن عالمها، ثم ألقِ نظرة على نصائحنا الذهبية لاحتراف اللعبة.

أما في مقالة اليوم سنتناول تختيم المحتوى الأساسي للعبة بالكامل، خطوة بخطوة، لمساعدتك كي تجتاز ساعاتها بنجاح. احرص على قراءة المراجعة -إن لم تفعل مسبقًا- ثم العودة إلى هنا، ولنبدأ رحلتنا في Hell-A باستعراض تفاصيل الـ 24 مهمة كاملين.

هذه المقالة خالية من حرق الأحداث الرئيسية والخطوط العريضة للقصة، إلا أن بعض التفاصيل البسيطة والشخصيات يلزم ذكرها لتوضيح الصورة وتحقيق هدف المقال.

المهمة الأولى: الرحلة الملعونة

بعد مشهد الافتتاح واستعراض شخصيات اللعبة الستة، تقوم باختيار الشخصية المناسبة لك ثم تبدأ أحداث اللعبة. بعد الخروج من الطائرة ومقابلة شخصيات أخرى، ستحارب موجات من الزومبي.

بعد الانتهاء عد إلى الشخص الناجي المصاب، ليبدأ مشهد سينمائي جديد، وبعدها تنتهي المهمة.

المهمة الثانية: البحث اليائس عن “إيما”

مع بداية المهمة الثانية تجد نفسك أمام منزل كبير، انظر إلى الأرض لتجد ساعي بريد مقتولًا ومعه بعض الملفات، واحصل على خريطة المكان منه كي يتم تحديد وجهتك التالية.

الباب الأمامي مغلق؛ لذا اذهب يسارًا خلال المرأب واحصل على Circuit Breaker، ثم استخدمه عند البوابة لتفتحها. ادخل المنزل وتوجّه إلى الباب المفتوح أقصى اليمين ثم استمر إلى الأمام حتى تصل إلى باب حديدي مغلق.

تختيم Dead Island 2

اكسر لوحة الطاقة الكهربائية المجاورة للباب كي يفتح الباب، وفي الداخل اقتل صاحب المنزل الذي أصبح زومبي الآن، واحصل منه على بطاقة فتح المنزل. الآن عد إلى باب المنزل الأمامي وافتحه، ثم اصعد السلم وتقدم لتخرج من المنزل.

الآن تحتاج إلى العثور على رمز فتح البوابة الخلفية، لذا عد إلى المنزل من الحديقة، إلى المطبخ، حيث ستجد الرمز في ملاحظة معلقة على الدولاب.

بعد العودة وفتح البوابة، استمر لتصل إلى بيت “إيما”، وبعد دخولك يبدأ مشهد سينمائي جديد.

المهمة الثالثة: شجار في المنزل

عليك محاربة موجات الزومبي الوافدة لحماية المنزل، لذا توجه نحو المرأب إلى الأسفل واحصل على Circuit Breaker واستخدمه لغلق بوابة المنزل. الآن يجب الصمود أمام الزومبي حتى تُغلق البوابة بنجاح.

بعد القضاء عليهم وغلق البوابة، عد داخل المنزل وتوجه إلى أسفل ليبدأ مشهد سينمائي جديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x