تختيم Sifu من الألف إلى الياء!

دليل Sifu تختيم اللعبة من الألف إلى الياء!

لعبة Sifu من الألعاب الجميلة التي تضعك في تحديات صعبة ومغامرة انتقام تنخرط فيها حبكات مفاجئة تجعل بطلنا لا يستطيع الموت بسهولة، ولكن ذلك يمنحه أكثر من فرصة ثانية كما سنتعلم في تختيم Sifu.

لنتحدث اليوم عن تختيم كامل للعبة Sifu التي تم توفيرها مؤخرًا عبر معظم المنصات الرئيسية للألعاب، وهي ليست لعبة طويلة لذلك هذا التختيم سيكون أقصر من العادة، ولكن دعونا أولاً نبدأ بنصيحة عامة ليصبح تختيم اللعبة أسهل.

الدليل خالي من الحرق لأحداث القصة وأسماء الشخصيات الهامة لكن من الممكن أن يحدث بعض الحرق نظرًا لطبيعة الدليل

كيف تلعب Sifu وتتفوق على أعدائها؟

أولاً من الطبيعي للغاية أن تخسر كثيرًا في البداية، فاللعبة صعبة وتتطلب منك استيعاب نظام التحكم وقدرات الأعداء وبنفس الوقت فهم نظام اللعب الذي يذكرنا بألعاب التحديات المستمرة “Roguelike” والتي خسارة اللاعب فيها ليست النهاية بل التحدي يستمر مع عواقب!

الفكرة هنا أنه عليك المحاولة في البداية فهم آليات اللعب وكيف تتأثر بموت البطل وبعد ذلك قم بإعادة تجربة اللعبة من الصفر والذي يمنحك فرصة الوصول إلى نهاية اللعبة بإمكانيات قوية وبفرص نجاة كافية لتختيمها.

أخيرًا ما يجب أيضًا وضعه بالحسبان هو أن البطل يموت باستمرار ويعيش مرة أخرى، في كل مرة يموت يتقدم بالعمر ويمتلك قوى أكبر في القتال لكن تقل صحته ويصبح عرضة أكثر للموت، وفي النهاية عندما يصل إلى الستينات من العمر لن يمتلك اللاعب سوى فرصة واحدة وإلا سوف يموت البطل بالكامل ويتوجب عليه العودة إلى نقطة البداية.

ربما يجب أيضًا تسليط الضوء على مهارة في اللعبة قد تفوتك أو لن تعرف أنها موجودة وهي تجنب حركات الأعداء، وذلك عبر الضغط على زر الدفاع وثم أزرار التحرك بحيث ستقوم شخصيتك بحرك تجنب سريعة دون أن تغير مكانها بالكامل، وهي مهارة مفيدة كثيرًا في كثير من المواقف الصعبة.

تستطيع طبعًا العودة إلى نقطة البداية متى ما أردت، فذلك سوف يكون هدفك في البداية! يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة إن أردتم المزيد من المعلومات والتفاصيل.

الافتتاحية

على الفور تبدأ التحكم بالبطل، وهذه الافتتاحية تهدف إلى تعليم اللاعب نظام التحكم وأساسيات اللعب. توجه نحو الباب الذي أمامك وقد بتحطيمه، سوف يظهر لك عدو واحد تخلص منه أو خذ وقتك حتى تتعلم ما يكفي من الأساسيات.

الآن تابع نحو الداخل لتجد مجموعة كبيرة من الأعداء، لا تقلق! الافتتاحية لا ينطوي عليها قوانين اللعبة التي تحدثنها عنها، خذ وقتك في مواجهتهم والقضاء عليهم.

اخرج الآن من الغرفة عبر فتح الباب لتجد ممر تحيط به الإضاءة، استخدمه لتصعد نحو الأعلى وتابع نحو الأمام حتى تصل إلى الباب الرئيسي الكبير، ستجد مشهد سينمائي قصير، عندما ينتهي المشهد اصعد إلى أعلى المنزل عبر الدرجات وتابع عبر الممر حتى تخرج من المنزل.

ستجد ممر آخر من الأدراج المحاطة بالإضاءة يأخذك نحو الأعلى، استخدمه واستمر بالتحرك حتى تصل إلى الباب الرئيسي، قم بفتح الباب وادخل إلى المنزل عبر الباب الموجود في الجهة اليمنى قليلاً بعد أن تسير بضع الشيء إلى الأمام.

تغلب على الخصوم وافتح الباب من الجانب الأيسر، بعد أن تتفوق على الأعداء سوف تجد عند جانبهم الأيمن ممر ضيق، تابع من خلاله وافتح الباب الموجود في نهاية عند الجانب الأيسر. تقدم بشكل طبيعي نحو الأمام حتى تصل إلى الباب الرئيسي وتشاهد المشهد السينمائي.

ستكون هذه الآن أول معركة زعيم، لا تقلق سوف تكون أسهل من غيرها فالهدف منها هو متابعة أحداث القصة وتعريفك على معارك الزعماء، حيث لا يمتلك هذا الزعيم مهارات خاصة أو استراتيجية لتحذيرك منها، استمر بالهجوم وصد ضرباته حتى تنتقل المعركة إلى الجولة الثانية. استمر بتطبيق خطة الهجوم نفسها حتى تتغلب عليه.

جنس البطل ومحطة التدريب والمهارات

عندما ينتهي المشهد السينمائية وتنتهي الافتتاحية، اختر جنس البطل ذكر أو أنثى، بعد ذلك أثناء استعراض شارة اللعبة وتعريف طاقم العمل سوف تتمكن من التدرب ومواجهة بعض الخصوم، قاتل باستمرار دون قلق فسوف تكون مواجهات سهلة وتدريبية (لكن من الطبيعي للغاية أن تعاني معها فما تزال جديد على أنظمة وتحديات اللعبة).

بعد ذلك سوف تصل إلى محطتك الرئيسية، في هذه المحطة يمكنك أن تتدرب بالقدر الذي تريده والتعرف على المهارات وكيفية تنفيذها، امضِ القدر الذي تريده من الوقت حتى تشعر أنك مستعد للبدء بالمهام الرئيسية والتي يمكنك تفعيلها عبر التفاعل مع الطاولة الرئيسية الموجودة في المنتصف.

أخيرًا فيما يتعلق بالمهارات، هذا الجانب مهم للغاية وعليك فهم نقطة مهمة سوف تساعدك على التختيم؛ عندما تلعب وتجمع النقاط سوف تفك القفل عن مهارات جديدة، عندما تفعل ذلك سوف تحتفظ بجميع المهارات حتى لو قررت العودة إلى الصفر وخسارة تقدم المهام، أي فعليًا هذه هي خطتك لتختيم اللعبة! اجمع مهارات قوية واجعل شخصيتك أفضل وتدرب على الصد واحفظ استراتيجيات الأعداء، بعدها سوف يصبح تختيم Sifu ليس معقدًا ومستحيلاً كما تعتقد!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x