تحميل جاتا GTA 4 للكمبيوتر: الدليل الكامل والأسهل

تحميل جاتا GTA 4

لكل من تحميل جاتا GTA 4 للكمبيوتر لدينا دليل كامل عن هذه النسخة وطريقة الحصول عليها اليوم بكل سهولة ودون أي مشاكل مزعجة أو خوف من الفيروسات والوصول إلى نسخة فاسدة!

سنتحدث أولاً عن النسخة لنتعرف عليها وثم سنقدم لكم معلومات عن التحميل.

ما هي لعبة GTA IV للكمبيوتر؟

لعبة GTA IV للكمبيوتر هي نسخة الحواسب الشخصية من الجزء الرابع الرسمي للسلسلة والذي صدر في سنة 2008 من المطور الشهير Rockstar ، وقد تم تخصيص نسخة الكمبيوتر لأنظمة ويندوز.

وهي مماثلة لباقي نسخ اللعبة (للمنصات المنزلية) لكن من المعروف أنها تمتعت وقتها بجودة رسومية أعلى نظرًا إلى إمكانيات الحواسب التي يمكن أن تتجاوز قدرات الأجهزة المنزلية للألعاب.

أفضل أسرار لعبة GTA IV على الكمبيوتر

إليك أفضل الأسرار في لعبة GTA IV على الكمبيوتر:

  • يمكنك الحصول على خريطة للأماكن السرية في اللعبة عبر زيارة كافيه الإنترنت وكتابة موقع “www.whattheydonotwantyoutoknow.com” في المتصفح الداخلي
  • يمكن إصلاح أي سيارة تعطلت أثناء قيادتها عبر الاتصال بأي رقم في هاتف البطل! بعدها سيتم تلقائيًا إصلاح السيارة
  • سيارة Sultan RS الرياضية الفاخرة مخفية في عالم اللعبة، والطريقة الوحيدة للحصول عليها هي عند بعض الأعشاش بجانب مبنى قديم داخل منطقة ” Westdyke, Alderney” 
  • تمثال السعادة في مدينة اللعية يخبئ الكثير من الأسرار، في داخله مثلاً يوجد قلب عملاق ينبض ولافتة كُتب عليها “لا يوجد محتوى مخفي هنا”

المتطلبات التشغيلية لتحميل جراند ثفت اوتو 4 على الكمبيوتر

إليكم المتطلبات التشغيلية لتحميل جراند ثفت اوتو 4 على الكمبيوتر وتشغيلها:

  • نظام التشغيل: Windows 7 (plus Service Pack 1) (ستتطلب نظام ويندوز 10 أو أحدث حصرًا بداية من 2024)
  • المعالج: Intel Core 2 Duo 1.8GHz, AMD Athlon X2 64 2.4GHz
  • ذاكرة رام: 1.5GB
  • البطاقة الرسومية: 256MB Nvidia 7900 / 256MB ATI X1900
  • سعة التخزين المطلوبة: 22 جيجابايت

كيفية تنزيل وتحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر ( رابط مباشر ميديا فاير)

أسهل وأفضل طريقة لتحميل GTA 4 للكمبيوتر برابط مباشر ودون قلق بشأن الفيروسات هو شرائها من متجر Steam الرسمي عبر هذه الصفحة. حيث بعد شراء اللعبة سوف تضاف إلى مكتبة ألعاب حسابك الشخصي وبعدها ببساطة انقر على زر التحميل لتحصل على رابط مباشر موثوق وآمن وسهل للغاية.

تنزيل وتحميل جاتا GTA 4 للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير لا ينصح به أبدًا لأن الطرف الذي قام باستضافة الملفات غامض الهوية ومن الممكن أن يخفي برامج خبيثة مع ملفات اللعبة أو فيروسات تؤذي جهازك، ناهيك عن كونها نسخة مقرصنة من اللعبة قد تكون قاسدة ولا تعمل بشكل صحيح.

كيفية تنصيب لعبة جاتا 4 على الكمبيوتر 

تنصيب لعبة جاتا 4 على الكمبيوتر سهل للغاية، فإن قمت بشرائها من صفحة المطور الرسمية (من هنا) سيتم إضافتها إلى حسابك للتمكن من تحميلها عبر نقرة زر واحدة.

أما لو اشتريتها من متجر Steam فسوف تتمكن من تحميلها مباشرة عبر النقر على زر التحميل بعد النقر عليها في قائمة مكتبة ألعابك.

تختيم لعبة جاتا 4 على الكمبيوتر

نقدم لكم أعلاه فيديو من صانع محتوى عربي يبدأ فيه جلسة س كاملة للاستمتاع برؤيتها ومعرف الحل لأي تحدي واجهتهم فيه صعوبة أو إن أردتم الاطلاع على قصة اللعبة دون تختيمها

مصادر مهمة

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

4 11 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x