مشاكل تشغيل لعبة بيس 2018 و 2019 وأفضل الحلول لها

مشاكل لعبة بيس

تعتبر سلسلة ألعاب بيس واحدة من أكثر الألعاب الرياضية شعبية وجماهيرية في عالم ألعاب الفيديو. إنها تتميز برسوماتها المتقدمة والتفاصيل الواقعية وأسلوب اللعب السلس والممتع. إلا أنها قد تواجه بعض المشاكل التقنية والتشغيلية التي تؤثر على تجربة اللاعبين وتقلل من متعتهم أثناء اللعب. في هذا المقال، سنتناول بعضًا من أكثر مشاكل لعبة بيس الشائعة وتحديداً لعبتي بيس 2018 وبيس 2019، وهما من أكثر الألعاب المحبوبة بين جميع قطاعات اللاعبين بالمقارنة مع باقي ألعاب السلسلة الأخرى، نظراً للطفرات الثورية التي قدمتاها فيما يخص أسلوب اللعب.

مشاكل تشغيل لعبة PES 2018 و PES 2019 قد تحدث لعدة أسباب مختلفة. ولا يوجد أي مستخدم أي على الإطلاق مُحصّن من مواجهة أحدها مهما برزت إمكانيات جهازه. باستخدام تلك الحلول والنصائح المقدمة، يجب أن تكون قادرًا على تجنب أو حل مشاكل التشغيل المتعلقة بهاتين اللعبتين والاستمتاع بتجربة اللعب بشكلٍ سلس وممتع.

معلومات عن لعبة بيس

لعبة بيس هي اختصار لـ Pro Evolution Soccer وهي سلسلة من ألعاب كرة القدم التي تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة كونامي. تعتبر لعبة بيس واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم شهرة وشعبية في صناعة الألعاب. تتميز السلسلة بتقديم تجربة واقعية ومحاكاة للرياضة الشعبية.

تتضمن لعبة بيس العديد من الطرق اللعب المختلفة مثل وضع المهنة واللعب الجماعي عبر الإنترنت. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الفرق والمنتخبات العالمية المرخصة بصورة رسمية، مما يسمح للاعبين باللعب بفرقهم المفضلة والتنافس في بطولات مثل دوري الأبطال أو كأس العالم.

واحدة من أبرز ميزات لعبة بيس هي الرسومات المذهلة التي تجسد بشكل واقعي اللاعبين والملاعب. تحاكي اللعبة أيضًا الحركات والأساليب الخاصة باللاعبين الحقيقيين، مما يعزز الواقعية والتشويق للعب.

_______

اقرأ أيضًا: مواصفات تشغيل لعبة بيس 2020 ومميزاتها

_______

وعلاوة على ذلك، تتميز لعبة بيس بالجوانب التكتيكية المتقدمة والتحكم السلس والدقيق في لعب الكرة، مما يسمح للاعبين بتنفيذ تكتيكاتهم الخاصة وتطبيق استراتيجياتهم للتفوق على خصومهم.

تتطور لعبة بيس باستمرار وتحصل على تحديثات سنوية تقدم تحسينات في اللعبة وتحديثات للفرق واللاعبين، مما يجعلها تبقى حديثة ومثيرة للاهتمام للاعبين.

إجمالاً، تعتبر لعبة بيس تجربة ممتعة وواقعية لعشاق كرة القدم، حيث يتمتعون بالتحكم الكامل في اللاعبين والفرق والاستراتيجيات ويتنافسون في مختلف البطولات والمباريات الحماسية.

أهم مشاكل لعبة بيس pes  على الكمبيوتر وطرق حلها

في الفقرات أدناه، سنُلقي نظرة على أهم مشاكل لعبة بيس pes على الكمبيوتر وطرق حلها، من أجل تقديم يد العون لم يواجه أحد تلك المشاكل:

مشاكل تشغيل لعبة بيس 2018

لعبة بيس 2018 هي إصدار سابق من سلسلة ألعاب كرة القدم Pro Evolution Soccer، وعلى الرغم من أنها لعبة مشهورة ومحبوبة، إلا أنها قد تعاني بعض المشاكل التي قد تؤثر على تجربة اللعب. فيما يلي بعض المشاكل الشائعة في تشغيل لعبة بيس 2018 وبعض الحلول الممكنة لها:

حل مشكلة بطئ لعبة بيس 2018 ومشاكل اللاج والتقطيع نهائيا

لحل مشكلة بطء لعبة بيس 18 ومشاكل اللاج والتقطيع، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. تحديث برامج التشغيل: التأكد من تحديث جميع برامج تشغيل الأجهزة اللازمة، مثل برامج تشغيل بطاقة الرسومات وبطاقة الصوت والمعالج. يمكنك القيام بذلك بزيارة موقع المصنع أو موقع المورد وتحميل أحدث إصدارات البرامج.
  2. تحقق من اتصال الإنترنت: قد يسبب اتصال الإنترنت غير المستقر أو الضعيف تأخيرًا في اللعبة ومشكلات اللاج والتقطيع. تأكد من أن اتصالك بالإنترنت مستقر وقوي.
  3. تخفيض إعدادات الرسومات: قم بتحديث إعدادات الرسومات في لعبة PES 2018 للحد من البطء ومشاكل اللاج. يمكنك تخفيض الدقة الرسومية وتعديل إعدادات الشادر والتفاصيل الرسومية الأخرى حتى تتوافق مع قدرات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. تفريغ ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): تحتاج اللعبة إلى مساحة ذاكرة كبيرة للعمل بشكل سلس. قد يكون لديك الكثير من البرامج التي تستهلك ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بإغلاق البرامج غير الضرورية وتنظيف الذاكرة قبل بدء اللعبة.
  5. تحديث اللعبة: التأكد من تحديث لعبة بيس 18 إلى أحدث إصدار. قد يكون لديك نسخة قديمة قد تعاني من مشاكل تقنية. قم بتنزيل وتثبيت أحدث تحديثات اللعبة من موقع المطور أو متجر الألعاب الرسمي.
  6. قلل من الخلفيات العاملة: تأكد من أن لديك أقل قدر ممكن من البرامج الأخرى التي تعمل في الخلفية أثناء تشغيل لعبة بيس 18. قم بإغلاق أي برامج غير ضرورية مثل مشغلات الموسيقى أو برامج التحميل المشترك.
  7. تثبيت اللعبة على محرك الأقراص الثابتة (HDD) السريع: قد يساعد تثبيت لعبة PES 2018 على محرك الأقراص الصلبة السريع في تحسين سرعة التحميل والأداء العام للعبة.

باستخدام هذه الخطوات، يجب أن تتمكن من حل مشكلة بطء اللعبة ومشاكل اللاج والتقطيع في بيس 2018 والاستمتاع بتجربة اللعبة بشكل سلس وممتع.

حل مشكلة بطء لعبة بيس 18 على الاجهزه العالية

يعاني بعض لاعبي لعبة بيس 18 من مشكلة بطء اللعبة على أجهزتهم، حتى مع امتلاكهم لأجهزة عالية المواصفات. إليك بعض الحلول التي قد تساعد في حل هذه المشكلة:

  1. تحديث تعريفات كرت الشاشة: تأكد من تحديث تعريفات كرت الشاشة لديك إلى أحدث إصدار. يمكنك عادةً العثور على تحديثات التعريفات على موقع الشركة المصنعة لبطاقة الرسومات الخاصة بك.
  2.  خفض إعدادات الرسومات: قد يساعد خفض إعدادات الرسومات في اللعبة على تحسين الأداء. جرب خفض دقة الشاشة وتأثيرات الإضاءة وظلال اللاعبين وغيرها من الإعدادات الرسومية.
  3. إغلاق البرامج والتطبيقات غير الضرورية: تأكد من إغلاق أي برامج أو تطبيقات غير ضرورية تعمل في الخلفية أثناء لعب اللعبة. يمكن أن تؤدي هذه البرامج إلى استهلاك موارد النظام، مما قد يؤثر على أداء اللعبة.
  4. تشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال: إذا كنت تلعب اللعبة عبر الإنترنت، فقد يساعد تشغيلها في وضع عدم الاتصال على تحسين الأداء. قد يكون تأخر الشبكة سببًا في بطء اللعبة.
  5. إعادة تثبيت اللعبة: في بعض الحالات، قد يساعد إعادة تثبيت اللعبة في حل مشكلة البطء. تأكد من حذف جميع ملفات اللعبة قبل إعادة تثبيتها.
  6. التحقق من وجود فيروسات وبرامج ضارة: قد تؤدي الفيروسات وبرامج الضارة إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما قد يؤثر على أداء اللعبة. تأكد من تشغيل فحص الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  7. زيادة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) قليلة، فقد يساعد إضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي في تحسين أداء اللعبة.
  8. استبدال القرص الصلب بمحرك أقراص SSD: محركات الأقراص SSD أسرع بكثير من محركات الأقراص الصلبة التقليدية. قد يساعد استبدال القرص الصلب بمحرك أقراص SSD في تحسين وقت تحميل اللعبة والأداء العام.
  9. التأكد من كفاية تبريد جهاز الكمبيوتر: تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مُبرد بشكل كافٍ. يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر إلى تباطؤه أو حتى تعطل.
  10. استخدام برنامج مُحسّن للألعاب: هناك العديد من البرامج المتاحة التي يمكنها تحسين أداء الألعاب. قد تساعد هذه البرامج في زيادة سرعة اللعبة وتقليل تأخر الإدخال.

حل مشكلة توقف لعبة بيس 2018 عند بداية التشغيل

إذا واجهت مشكلة في توقف لعبة بيس 2018 عند بدء التشغيل، يمكنك محاولة الخطوات التالية لحل المشكلة:

  1. التأكد من تحديث اللعبة: تأكد من أن لديك آخر تحديث للعبة بيس 2018. قم بالتحقق من متجر اللعبة أو الموقع الرسمي للحصول على التحديثات الأخيرة وتنزيلها إذا لزم الأمر.
  2. التحقق من متطلبات النظام: تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستوفي متطلبات تشغيل اللعبة. تحقق من متطلبات النظام الدنيا الموصى بها وتأكد من أن لديك موارد كافية مثل المعالج والذاكرة العشوائية والمساحة التخزينية المتاحة.
  3. فحص الأخطاء في الملفات: في بعض الأحيان، يمكن أن تتلف بعض الملفات المهمة للعبة مما يؤدي إلى حدوث مشكلات في التشغيل. قم بفحص صحة الملفات باستخدام ميزة التحقق من الأخطاء المتاحة في متجر اللعبة أو من خلال برنامج لإصلاح الأخطاء الملفات المعروفة.
  4. تحديث برامج التشغيل: تأكد من تحديث برامج التشغيل الخاصة ببطاقة الرسومات وبطاقة الصوت الخاصة بك. قد يكون للبرامج التشغيل القديمة تأثير على أداء اللعبة وقد تسبب مشاكل في التشغيل.
  5. تعديل إعدادات الرسومات: جرّب تعديل إعدادات الرسومات في لعبة بيس 2018. قد تكون مشكلة التوقف في البداية ترجع إلى عدم توافق بعض الإعدادات مع جهازك. قم بتخفيض إعدادات الرسومات إلى مستوى أقل وجرب تشغيل اللعبة.
  6. إعادة تثبيت اللعبة: إذا استمرت المشكلة، قد تحتاج إلى إعادة تثبيت اللعبة. قم بإلغاء تثبيت اللعبة الحالية وقم بتنزيلها وتثبيتها مرة أخرى من المصدر الرسمي.

إذا استمرت المشكلة بالحدوث، قم بالبحث عن المنتديات والمجتمعات المختصة بلعبة بيس 2018 لمعرفة مشاكل مشابهة وحلولها من قبل اللاعبين الآخرين. قد يتعين عليك الاتصال بدعم العملاء للحصول على مساعدة إضافية في حل المشكلة.

حل مشاكل لعبة بيس 2019

مثلها مثل أي لعبة تماماً، تمر لعبة PES 2019 بالعديد من المشاكل التي قد تؤرق بال اللاعبين، إليكم حل مشاكل لعبة بيس 2019 للتخلص منها نهائياً:

حل مشكلة عدم تعرف لعبة بيس 2019 علي الجهاز

إذا كانت لعبة بيس 2019 لا تتعرف على جهازك، فيمكنك اتباع بعض الخطوات التالية لمحاولة حل المشكلة:

  1. التأكد من متطلبات النظام: تحقق من مواصفات النظام الموصى بها لتشغيل لعبة بيس 2019 وتأكد من أن جهازك يلبي هذه المتطلبات. قد تحتاج إلى ترقية أجزاء الجهاز الداخلية مثل كرت الشاشة أو الذاكرة إذا كنت لا تستوفي المتطلبات اللازمة.
  2. التحديثات والتصحيحات: تأكد من تحديث لعبة بيس 2019 إلى أحدث إصدار عبر منصة التنزيل الخاصة بك. قد يتم توفير تصحيحات وتحديثات للعبة لحل مشاكل التوافق والأداء.
  3. التحقق من اللعبة: تأكد من أن لديك نسخة أصلية من اللعبة وأن كود المنتج الخاص بها صحيح وغير مستخدم بالفعل. قد يكون ترخيص اللعبة غير سليم أو تم استخدامه من قبل وهو ما يمنع تشغيل اللعبة بشكل صحيح.
  4. القرص الصلب والتخزين: تأكد من وجود مساحة كافية على القرص الصلب الخاص بك لتثبيت وتشغيل اللعبة. إذا كان هناك نقص في المساحة التخزينية، قم بتحرير بعض المساحة عن طريق حذف الملفات غير الضرورية أو نقلها إلى مكان آخر.
  5. برامج وجدار الحماية: قد تتسبب برامج الحماية المثبتة على جهازك أو جدار الحماية في حجب عملية تشغيل اللعبة. قم بالتحقق من إعدادات برامج الحماية الخاصة بك وتأكد من أن اللعبة المسموح بها وليس لها تأثيرات سلبية على الأمان.

إذا لم تنجح الخطوات السابقة في حل المشكلة، فقد تكون هناك مشكلة داخلية بجهازك أو قد تحتاج إلى الحصول على دعم فني من فريق تطوير اللعبة أو منصة التنزيل الخاصة بك لتوفير مساعدة إضافية وحل المشكلة.

حل مشكلة اختصار لعبة بيس 2019

يواجه بعض لاعبي لعبة بيس 2019 مشكلة في تشغيل اللعبة من خلال اختصارها على سطح المكتب. إليك بعض الحلول التي قد تساعد في حل هذه المشكلة:

  1. التأكد من مسار اللعبة الصحيح: تأكد من أن مسار اللعبة الصحيح مُحدد في خصائص الاختصار. انقر بزر الماوس الأيمن على اختصار اللعبة، ثم حدد “خصائص”. في حقل “الهدف”، تأكد من أن المسار يشير إلى ملف تشغيل اللعبة (عادةً ما يكون “exe.”).
  2. منح امتيازات إدارية للاختصار: انقر بزر الماوس الأيمن على اختصار اللعبة، ثم حدد “خصائص”. انتقل إلى علامة التبويب “التوافق”. انقر على “تشغيل كمسؤول”.
  3. تشغيل اللعبة في وضع التوافق: انقر بزر الماوس الأيمن على اختصار اللعبة، ثم حدد “خصائص”. انتقل إلى علامة التبويب “التوافق”. حدد “تشغيل هذا البرنامج في وضع التوافق لـ”. اختر إصدارًا سابقًا من نظام التشغيل ويندوز.
  4. إعادة تثبيت اللعبة: في بعض الحالات، قد يساعد إعادة تثبيت اللعبة في حل مشكلة الاختصار. تأكد من حذف جميع ملفات اللعبة قبل إعادة تثبيتها.
  5. تحديث تعريفات كرت الشاشة: تأكد من تحديث تعريفات كرت الشاشة لديك إلى أحدث إصدار. يمكنك عادةً العثور على تحديثات التعريفات على موقع الشركة المصنعة لبطاقة الرسومات الخاصة بك.
  6. التحقق من وجود فيروسات وبرامج ضارة: قد تؤدي الفيروسات وبرامج الضارة إلى تلف ملفات اللعبة أو اختصاراتها. تأكد من تشغيل فحص الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  7. حل مشكلات DLL: قد تتسبب بعض مشكلات DLL في عدم تشغيل اختصارات اللعبة. حاول البحث عن ملفات DLL المفقودة أو التالفة وتثبيتها أو استبدالها.
  8. التحقق من توافق برامج مكافحة الفيروسات وبرامج جدار الحماية: في بعض الحالات، قد تتداخل برامج مكافحة الفيروسات وبرامج جدار الحماية مع اختصارات اللعبة. حاول تعطيل هذه البرامج مؤقتًا لمعرفة ما إذا كان ذلك يحل المشكلة.

حل مشكلة خروج لعبة بيس 2019

لحل مشكلة خروج لعبة بيس 2019، يمكنك محاولة الخطوات التالية:

  1. تحديث برامج التشغيل: تأكد من تحديث برامج تشغيل بطاقة الرسومات وبطاقة الصوت الخاصة بك إلى أحدث إصداراتها. قم بزيارة موقع المُصنع للعتاد وتحقق من وجود تحديثات جديدة للبرامج.
  2. التحقق من متطلبات النظام: تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي متطلبات النظام اللازمة لتشغيل لعبة بيس 2019. قد تحتاج إلى زيادة الذاكرة أو ترقية الجهاز الداخلية لضمان عمل اللعبة بشكل صحيح.
  3. المسح الضوئي للأخطاء في الملفات: قد يكون هناك مشكلة في بعض الملفات الناقصة أو التالفة في اللعبة. قم بتشغيل أداة المسح الضوئي للأخطاء في القرص الثابت الخاص بك للتحقق وإصلاح أي مشكلات محتملة.
  4. تعديل إعدادات الرسومات: قم بتخفيض إعدادات الرسومات في اللعبة إلى مستوى أقل. قد تكون بعض الإعدادات العالية مسؤولة عن حدوث مشكلة الخروج العشوائي. ابدأ بتخفيض الدقة وتعطيل بعض المؤثرات الرسومية الثقيلة وجرب مرة أخرى.
  5. إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت اللعبة: قد يكون هناك مشكلة في تثبيت اللعبة نفسها، جرب إلغاء تثبيتها ثم قم بإعادة تثبيتها من جديد. تأكد من اتباع جميع التعليمات خلال عملية التثبيت وتثبيت أي تحديثات أو تصحيحات متاحة.

الأسئلة الشائعة

إليكم إجابات على أبرز الأسئلة الشائعة التي تتعلق بـمشاكل لعبة بيس:

متى تنتهي صيانة لعبة بيس؟

تختلف مواعيد الصيانة باختلاف إصدار اللعبة ومنطقة اللعب، وبالتالي لا يمكن تحديد موعد انتهاء صيانة لعبة بيس بشكل دقيق.

ما هي متطلبات تشغيل بيس 2024؟

  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت) فما فوق
  • المعالج: Intel Core i5-2300 (3.10 GHz) / AMD FX-4350 (4.20 GHz) أو ما يعادله
  • الذاكرة (RAM): 8 جيجابايت
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 Ti (2GB) / AMD Radeon HD 7790 (2GB) أو ما يعادلها
  • DirectX 12
  • مساحة التخزين: 30 جيجابايت

ما هي افضل بيس في العالم؟

بينما يمكن أن يختلف الرأي حول أفضل لعبة بيس في العالم، إلا أن اللعبة التي تعتبر “الأفضل” تعتمد على تفضيلات اللاعبين واهتماماتهم الخاصة. هناك العديد من إصدارات بيس على مر السنين، وكل إصدار يأتي مع تحسينات وتحديثات جديدة. لذا، من المهم أن تجرب مختلف الإصدارات وتحقيق ما إذا كانت تلبي توقعاتك واحتياجاتك في لعبة كرة القدم. بعض الإصدارات الشهيرة لـ بيس تشمل بيس 16، بيس 13، بيس 19 وغيرها. يُنصح بالاطلاع على مراجعات ومقارنات المستخدمين والخبراء لاختيار الإصدار الذي يناسبك أكثر.

مصادر مهمة:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x