دليل تحميل ريد ديد ريدمبشن 1 Red Dead Redemption : أسهل وأفضل طرق للحصول على اللعبة

تحميل ريد ديد ريدمبشن 1 Red Dead Redemption

في هذا الدليل الجديد نعود إلى اللعبة الكلاسيكية المحبوبة لعبة ريد ديد ريدمبشن 1 ونستعرض لكم أفضل الطرق لتحميلها والحصول عليها عبر جميع الأجهزة المدعومة بدون أي عناء أو مشاكل.

سوف نستعرض لكم أيضًا في هذا الدليل توضيح حول المنصات التي تدعم اللعبة ويمكن تشغيلها عليها.

لمحة عن 1 Red Dead Redemption

لعبة ريد ديد 1 صدرت في سنة 2010 من تطوير الفريق الشهير Rockstar وتم إطلاقها رسميًا لاجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 ولاحقًا في سنة 2023 تم إطلاقها لجهازي Nintendo Switch و PlayStation 4 .

ترافق القصة أحداث البطل في تاريخ الغرب القديم الذي سادته الفوضى، وتسمح للاعب بالتجول في عالم مفتوح ومتابعة قصة شخصية John Marston .

تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 1

إليكم أدناه جميع خيارات التحميل، موزعة حسب الأجهزة الشائعة والتي تدعمها اللعبة حاليًا.

تحميل لعبة red dead redemption 1 للكمبيوتر

للأسف، لم يتم إطلاق اللعبة نهائيًا لأنظمة الحواسب الشخصية والكمبيوتر، ولذلك لا يوجد طريقة لتشغيلها بشكل مباشر على الحواسب، وبالتالي وسائل تنصيب شائعة مثل تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 1 للكمبيوتر من ميديا فاير غير ممكن للأسف.

الطريقة الوحيدة والتي تعتبر غير شائعة ولا تضمن أداء جيد هي تنصيب برنامج محاكي بلايستيشن 3 وثم إدخال قرص اللعبة الرسمي وتشغيل ملفات اللعبة عبر برنامج المحاكي، أو يمكن تحميل ريد ديد 1 للكمبيوتر عبر البحث عن ملفات نسخة بلايستيشن 3 رقميًا وتحميلها.

تحميل اللعبة للأنظمة الأخرى

  • نسخة بلايستيشن الرسمية متاحة في متجر بلايستيشن من هنا لأنظمة PS4 و PS5 (أيضًا تم إطلاق اللعبة لجهاز بلايستيشن 3 ويمكن العثور على نسخة قرص في أمازون ومتاجر مشابهة)
  • نسخة إكسبوكس متاحة أيضًا بشكل مباشر وسهل عبر المتجر الرسمي من هنا، وعند شرائها سوف تتمكنون من تشغيلها على جميع أجهزة إكسبوكس المعاصرة أو القديمة
  • نسخة سويتش Nintendo Switch متاحة بكل سهولة ومباشرة عبر متجر نينتدو الرسمي ويمكن شرائها وتحميلها من هنا

هذه هي جميع الإصدارات الرسمية التي أطلقها المطور للعبة المحبوبة، وحتى اليوم لم يجدد اللعبة بإطلاق لجهاز جديد أو مختلف ولكن هذا ليس بعيد الاحتمال أو مستحيل الحصول، إلا أن الاحتمال الأغلب هو إطلاق نسخة محسنة من اللعبة بدلاً من إعادة طرح اللعبة القديمة نفسها.

مراجع رئيسية حول Red Dead Redemption 1

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

4.1 22 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
اسلام
اسلام
2 شهور

جميل

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x