ألعاب ون بيس مميزة وطريقة تحميلها – دليلك الكامل

أنمي One Piece والمانجا الخاصة به المبكرة التي صدرت في أواخر التسعينيات لا يختلف اثنان على القيمة التي يمثلها في عالم الأنمي، وبلا شك كان هو المدخل الأساسي لعالم الأنمي لكثير من المتفرجين وعشاق هذا الفن الفريد، ناهيك عن كونه واحد من أطول سلاسل المانجا وأكثرها حفاظًا على جودتها في التاريخ، فالمانجا التي بدأت في عام 1997، لا تزال مستمرة حتى يومنا هذا وتحظى بشعبية هائلة! فإذا كنت من عشاق One Piece، لا شك انك تتساءل عن لعبة ون بيس يمكنك الاستمتاع بها.

في هذه المقالة سنلقي نظرة على ألعاب مميزة مقتبسة من عالم One Piece وطريقة تحميلها بالخطوات.

ما هي لعبة ون بيس؟

لعبة ون بيس هي واحدة من أولى الألعاب المقتبسة من عمل فني (فيلم/مسلسل/أنمي)، حيث بدأت ألعاب ون بيس في الانتشار منذ بداية الألفينات، وتضم ألعاب عديدة ومتنوعة بشكل هائل وعلى جميع أنواع المنصات، لدرجة أن هناك لعبة واحدة على الأقل مقتبسة من ون بيس في تصنيفات الألعاب المختلفة.

يطول شرح ألعاب ون بيس والحديث عنها تفصيليًا، لذلك أعددنا مقالة كاملة منفصلة تضم قائمة جميع ألعاب ون بيس وأفضلها أيضًا، من الرابط التالي.

____

اقرأ أيضًا: قائمة جميع ألعاب ون بيس وأفضلها

____

تحميل لعبة ون بيس

لعلك تتساءل عن كيفية تحميل لعبة وان بيس، لا تقلق فلدينا روابط التحميل للاستمتاع باللعبة دون مشاكل، والحصول عليها مضغوطة بحجم تحميل أقل أيضًا! في الفقرات التالية ستجد روابط تحميل لعبة وان بيس بأسهل طريقة.

تحميل لعبة ون بيس للكمبيوتر مضغوطة

لعبة ون بيس

إذا أردت تحميل لعبة One Piece للكمبيوتر مضغوطة، فيمكنك فعل ذلك من خلال متجر ستيم.

إن لم تكن تعلم بالفعل، فمتجر ستيم يوفر تحميل الألعاب مضغوطة بحجم أقل من حجمها الأصلي، وبعد التحميل يقوم بفك الضغط تلقائيًا دون أي تدخل منك. يمكنك الذهاب إلى المتجر من خلال هذا الرابط واختيار لعبة One Piece المفضلة لديك لتقوم بتحميلها.

ولكن سيكون عليك إضافة اللعبة المرغوبة إلى مكتبتك أولاً عن طريق شرائها من المتجر، ثم تحميلها مضغوطة بكل بساطة. إليك روابط أشهر ألعاب السلسلة عبر متجر ستيم:

تحميل لعبة ون بيس من ميديا فاير

فيما يخص تحميل لعبة One Piece من ميديا فاير فلا توجد طريقة رسمية وموثوقة من المطور لتحميل اللعبة من ميديا فاير على الكمبيوتر، والطريقة الوحيدة هي تحميل اللعبة من متجر ستيم من خلال هذا الرابط، كما ذكرنا في الفقرة السابقة.

يجب التنويه إلى أن التحميل من ميديا فاير ليس آمنًا بنسبة 100%، ومن السهل أن تُصاب بالفيروسات عند التحميل منه، فهو مصدر خارجي غير محمي، على عكس المتاجر الرسمية مثل ستيم و Epic Games.

لعبة ون بيس اون لاين

لعبة ون بيس

حين نتحدث عن لعبة ون بيس اون لاين، فهناك بالفعل ألعاب من سلسلة One Piece تقدم ميزة اللعب اون لاين، بالأخص اللعب التعاوني. واحدة من تلك الألعاب، والتي يعتبرها الكثيرون الأفضل بين ألعاب One Piece جميعها، هي لعبة One Piece: Pirate Warriors 4، وهي الإصدارة الأحدث من سلسلة القراصنة المحاربين “Pirate Warriors” الخاصة بـ One Piece.

تحتوي لعبة One Piece: Pirate Warriors 4 على طور اللعب التعاوني عبر الإنترنت في صورة مهمات منفصلة عن المهمات الرئيسية، بحد أقصى 4 لاعبين، مع دعم واسع لهذا الطور. هناك أوضاع لعب مختلفة للعب التعاوني، منها:

  • Giant Boss Battle: تتعاون فيه مع أصدقائك في معارك زعماء ضخمة للقضاء على الزعيم
  • Bounty Battle: يكون عليك الصمود رفقة أصدقائك والاستمرار في رفع قيمة المكافأة للفوز
  • Timed Defense Battle: تتعاون مع أصدقائك للدفاع عن المنطقة ضد دفعات من الأعداء خلال وقت محدد

بجانب اللعب التعاوني، هناك طور اون لاين أخير للعب التنافسي، حيث أنه في طور Territory Battle تتنافس ثلاثة فرق من أربعة لاعبين لكل فريق للسيطرة على أكثر مناطق ممكنة.

لعبة قتال ون بيس ضد ناروتو

إذا تساءلت من قبل كيف سيكون القتال بين شخصيات من عالم One Piece ضد شخصيات من عالم ناروتو، فيمكن القول أن هناك بالفعل لعبة قتال ون بيس ضد ناروتو، وهي لعبة قتال ثنائية الأبعاد مليئة بالأكشن والمؤثرات البصرية الجيدة للغاية.

في الحقيقة أن عالميّ One Piece وناروتو منفصلان عن بعضهما، ذلك على الرغم من وجود تقاطعات وتلميحات بين عالميّ المانجا الشهيرين. لذلك من الرائع وجود لعبة قتال بين شخصيات One Piece وشخصيات ناروتو، ولكنها لعبة متوفرة عبر المتصفح فقط. يمكنك تجربة لعبة قتال ون بيس ضد ناروتو من خلال هذا الرابط، حيث ستجد دليلًا للتحكمات في الصفحة نفسها. لا تنسَ أن تفعل ميزة Hardware Acceleration من خلال إعدادات المتصفح أولاً.

مصادر مهمة:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x