أحد أبرز مطوري PlayStation يعرض تاريخه الكامل للبيع بسبب الإفلاس!

MediEvil designer sells history arabgamerz عرب جيمرز بيع مصمم ميديفل اعماله

إن كنت قد بدأت مسيرتك في عالم ألعاب الفيديو مع منصة PS1 الكلاسيكية فلا شك بأنك سمعت باسم Medievil والتي كانت تُعد واحدة من أبرز حصريات منصة Sony آنذاك، إلا أنه ويبدو بأن أبطال طفولتنا لم يحظوا جميعهم بالنهاية السعيدة التي كنا نظنها.

بالرغم من إطلاق اللعبة قبل بضعة أعوام بنسخة محسنة لجهاز PS4، إلا أن مصمم اللعبة الأصلية Jay Gunn لم يستطع بأن يجد عملًا جديدًا له في عالم ألعاب الفيديو مؤخرًا، والآن ومع إعلانه لإفلاسه، فهو يبحث عن بيع كامل تاريخه التصميمي مما يتضمن عشرات الوثائق والكتب التي تشرح بشكل تفصيلي كيفية تصميم اللعبة الكلاسيكية المحبوبة.

تحدث Gunn لمتابعيه عبر Twitter قائلًا بأن الصعوبات المالية هي ما دفعته لبيع كنزه الثمين هذا، والذي يتضمن الرسومات البدائية للعبة MediEvil وتصميم مراحلها بالإضافة لأعدائها المميزين والملاحظات التي اعتاد اعطاءها للمؤديين الصوتيين وأبرزهم الراحل Paul “Avon” Darrow.

بالرغم من الصعوبات التي تواجهه إلا أن Gunn يعشق مجال ألعاب الفيديو ويرغب بالعمل بتصميم المزيد من الألعاب، إلا ان عملية الحصول على عمل أثبتت كونها صعبة للغاية وستأخذ أشهرًا طويلة وهو ما دفعه لبيع مكتبته ليتمكن من سداد فواتير منزله.

لاقى المُصمم المخضرم دعمًا واسعًا من المعجبين والذين ناشدوه بعدم بيع تاريخه المميز هذا والقيام بنشر كتاب عن تصاميمه عوضًا عن ذلك، إلا أن Gunn رفض الفكرة قائلًا بأن ذلك قد يُدخله في مشاكل قانونية مع Sony.

نتمنى كل التوفيق لصانع ألعاب طفولتنا وبأن يجد عملًا جديدًا في أسرع وقت ممكن دون الاضطرار لبيع مجموعته الثمينة!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x