أحد الصحافيين يشوقنا للعبة GTA 6 بعد دعوته من قبل Rockstar

Grand Theft Auto 6 gta6 rockstar games روكستار جي تي ايه 6 عرب جيمرز

يبدو بأن Rockstar Games قد بدأت بالفعل بدعوة الشخصيات المهمة في عالم الألعاب لرؤية الإصدار القادم المنتظر من Grand Theft Auto، حيث تحدث “HipHopGamer” عما رآه في GTA 6 والتي وصفها بأنها “لحظة سنتذكرها للأبد” في عالم ألعاب الفيديو!

تمكن الصحافي وصانع المحتوى من مقابلة رئيس Take-Two التنفيذي مؤخرًا، وقد قام بالتحدث عن تجربته عبر تويتر في الأمس ناشرًا صورته مع Straus Zelnick ويتحدث بشكل موجز عما رآه من اصدار GTA المرتقب والذي طال انتظاره منذ صدرت GTA V في 2013 لمنصات PS3 و Xbox 360.

بدأ الصحافي تغريدته قائلًا “استعدوا للتشوق لإصدار #GrandTheftAutoVI” ليقوم بعد ذلك بشكر استديو Rockstar، ومن ثم قال بأن GTA 6 ستكون “لحظة سنذكرها للأبد”. بالرغم من تواجده في الاستديو، إلا أن الكثير من المعجبين لم يصدقوا بأنه قد قام برؤية اللعبة بالفعل، فتاريخ Rockstar يشهد لها بمستوى السرية العالي مع إصداراتها السابقة (باستثناء حادثة تسريب فيديوهات من نسخة باكرة قيد التطوير من GTA 6 العام الماضي).

العمل على إصدار Grand Theft Auto القادم ما يزال مستمرًا وقد قامت Rockstar مؤخرًا بالكشف بشكل رسمي بأن جميع الجهود أصبحت منصبة على الجزء المنتظر، وتم نقل معظم الموارد والمختصين من لعبة Red Dead Redemption 2 للمساعدة في العمل.

ما نزال بانتظار الحصول على عرض أولي خاص باللعبة يؤكد تفاصيلها المختلفة، ونتأمل بأن نحصل على ذلك خلال العام الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x