إشاعة: Ubisoft تعتزم تأجيل Assassin’s Creed Mirage

assassins

بعد التأجيلات التي طالت بعض العناوين البارزة مثل Avatar: Frontiers of Pandora و Skull and Bones ، يبدو أن Ubisoft تؤجل إصدارين رئيسيين آخرين. يقول Dataminer @ScriptLeaksR6 على Twitter ،وهو الشخص الذي سرب العمل الفني الأولي لـ Assassin’s Creed Mirage (ولقطات شاشة مؤخرًا لـ Avatar) ، إنه “من المحتمل تأجيله” جنبًا إلى جنب مع The Crew: Motorfest.

يبدو أنه سيكون هناك المزيد من المعلومات في Ubisoft Forward التالي (موعده غير محدد). في حين أن نافذة الإصدار الجديدة لـ Motorfest غير معروفة ، قال منقب البيانات (ألمسرب) أن ميراج يمكن أن تصدر بين الربع الرابع من عام 2023 إلى الربع الثاني من عام 2024. علاوة على ذلك ، يعمل الأخير على محرك Assassin’s Creed “القديم” ، والذي يُعتقد أنه يستند إلى إصدار 2019 من السلسلة.

إذا كان هذا صحيحًا ، فهذه كلها أخبار تقريبية لـ Ubisoft ، والتي قيل أنها تتوقع داخليًا أن تؤدي Assassin’s Creed Mirage أداءً جيدًا. ترددت شائعات عن إطلاقها في أغسطس 2023 ، ولكن مع هذا التسريب ، يبدو أن إطلاق اللعبة المنتظرة قد يتأخرى إلى أواخر يونيو 2024.

من المفترض أن تكون لعبة Assassin’s Creed Mirage عودة السلسلة المحبوبة إلى أصولها التي اعتمدت على التخفي والتركيز قصصيًا على الصراع الأولي بين فرسان المعبد وعقيدة القتلة، إلا أن حسب الشائعات المنتشرة حولها يبدو أنها تواجه مشاكل داخلية حالها كحال معظم ألعاب Ubisoft في الوقت الحالي والتي يبدو أنها على شفى الدخول في أزمة كبيرة.

كان هناك شائعات أشارت إلى أن Ubisoft تنوي الخروج من أزمتها المالية من خلال تطوير وإطلاق 8 أجزاء جديدة من السلسةل خلال السنوات القادمة، وإعادة الإصدارات السنوية للسلسلة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x