إصدارات PS5 جديدة على الطريق والكشف قريبًا جدًا!

PS5-Slim-sony arabgamerz عرب جيمرز اصدار بلايستيشن 5 جديد

استعد لبيع منصة PS5 خاصتك وافساح الطريق لإصدار جديد، ففي حال كان التقرير الجديد من المُسرب المعروف Tom Henderson صحيحًا قد نكون على موعد مع النسخة الجديدة المنتظرة من الجهاز خلال أشهر قليلة.

في حديث جديد له، قال Henderson بأننا نستطيع توقع إصدارين جديدين من Sony: الأول هو PS5 Pro والذي شوق له الشهر الماضي، والثاني سيكون منصة جديدة ستصدر هذا العام وقد نرى الكشف عنها خلال استعراض PlayStation Showcase هذا الصيف.

“أعتقد بأنني سأتمكن من الحديث عن PS5 Pro خلال الأشهر القادمة، لأن الجهاز سيتم الإعلان عنه للجميع,” تحدث Henderson في بثه المباشر، مُشيرًا إلى أنه سيتكلم عن التفاصيل الخاصة بالمنصة خلال شهر يونيو القادم، إلا أنه هناك “عتاد آخر من Sony سيصدر قبل Pro” سوف يتحدث عنه قريبًا جدًا.

قد يكون ذلك الإصدار المفاجئ هو ما تحدث عنه Henderson في سبتمبر من العام السابق، حينما قال بأن إصدار PS5 أصغر حجمًا دون قارئة أقراص هو قيد العمل في Sony وسيصدر في سبتمبر من عام 2023 الحالي، حيث سيأتي بذات المواصفات التقنية للإصدار الحالي لكنه يتميز بإمكانية شراء قارئة الأقراص بشكل منفصل والتي تستطيع تركيبها أو فكها في أي وقت أردت وتوصيلها عبر مأخذ USB C.

بالعودة لمخططات Sony في 2024 وما يليها، فسنرى إصدار PS5 Pro بنهايات عام 2024، كما أن جهاز PlayStation 6 لن يأتي في أي وقت قريب ولن نسمع عنه حتى 2028، أما فيما يخص الألعاب فمن المتوقع بأن Marvel’s Spider-Man 2 ستصدر أيضًا مصاحبة للإصدار الأصغر حجمًا من PS5 في وقت ما لاحقًا هذا العام.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x