إصلاح لمشكلة Resident Evil 4 Remake على PS5 قادم قريبًا

Resident Evil 4 Remake review arabgamerz عرب جيمرز مراجعة ريزدنت ايفل 4 ريميك 9

لقد قمنا بمدح Resident Evil 4 Remake في مراجعتنا الخاصة قائلين بأنها من أكثر ألعاب 2023 متعة على الإطلاق، إلا أننا نوهنا بأن بعض الأخطاء الرسومية والقليل من ضعف الأداء على جهاز PS5 خاصة قد جعل التجربة أقل من مثالية بقليل.. إلا أن Capcom على دراية بالأمر والعمل سيجري على تحسين التجربة الإجمالية.

في تغريدة تم نشرها من قبل الحساب الرسمي لسلسلة Resident Evil على Twitter، أكدت Capcom بأن واحدة من أكثر المشاكل إزعاجًا على منصة PS5 في طريقها للحل في تحديث سيتم إطلاقه قريبًا، وإن لم تستطع تمييز أي مشكلة نتحدث عنها، فنحن نتكلم عن مشكلة الأضواء الغريبة أسفل الشاشة أثناء اللعب.

لاحظ الكثير من اللاعبون (ونحن كذلك) بأنه وبشكل عشوائي ستظهر بعض الألوان الزرقاء المضيئة في أسفل الشاشة، إلا أن ذلك التأثير المزعج سرعان ما يذهب حال إغلاق اللعبة وإعادة تشغيلها. على ما يبدو، فهناك طريقة أفضل لتفادي ذلك الخطأ الرسومي في الوقت الحالي، ألا وهي عبر تعطيل ميزة “عمق الحقل/ Depth of Field” من الخيارات وتشغيل “Motion Blur”.

الحل المؤقت الذي قدمته Capcom سيساعدك بالتخلص من تلك الألوان المزعجة، لكن الحل النهائي قادم في التحديث المقبل للعبة والذي نأمل بأن يقوم بإصلاح بعض مشاكل الأداء في بعض المناطق، وهو أمر لا شك بأنه سيتم عاجلًا أم آجلًا باعتبار تاريخ الشركة الحافل بالإصدارات ذات الأداء الممتاز على المنصات المنزلية.

تستطيع شراء ولعب Resident Evil 4 Remake الآن عبر منصات الحاسب و PS4/5 إضافة إلى Xbox Series S|X.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x