إلغاء المحتوى القصصي القادم من Halo Infinite وتساؤلات حول مستقبلها

Halo Infinite no story dlc arabgamerz 343 لا محتوى قصصي هيلو انفنيت عرب جيمرز

بعد أن علمنا بقيام شركة Microsoft بالتخلي عن عدد كبير من موظفي استديوهات 343 للتطوير، ومع ظهور شائعات تشير إلى أن السلسلة قد يتم أخذها في اتجاه جديد، فلا شُح من الأخبار المخيبة للآمال لمحبي سلسلة Halo وبالأخص معجبي أحدث إصداراتها Halo Infinite.

بالرغم من أن المخططات الأساسية كانت تشير إلى دعم Halo Infinite لعشرة أعوام بعد إصدارها عن طريق إطلاق محتوى قصصي مستمر وتحديثات لنمط اللعب المتعدد، كشف تقرير من Bloomberg بأن مخططات التطوير قد تمت إعادتها للصفر لتقوم 343 Industries بإلغاء محتوى القصة الإضافي للعبة.

يشير التقرير أيضًا إلى رغبة فريق التطوير بنقل اللعبة من محرك Slipspace إلى Unreal Engine بشكل كُلي، وذلك بسبب الشكاوى المستمرة من صعوبة التطوير على ذلك الأول والمستخدم في ألعاب Halo لاحتوائه على أكواد قديمة وطرق تطوير صعبة، وهو ما أعاق عملية تطوير كل من أنماط Infinite و Extraction إضافة إلى Assault والتي تأخر إصدارها.

بالرغم من إطلاقها قبل أقل من عامين، إلا أن المحادثات الداخلية في الشركة قد تشير إلى استعداد Microsoft للانتقال لمشاريع Halo جديدة بعيدًا عن Infinite لتترك وراءها الوعود السابقة بجعلها لعبة مستمرة بالمحتوى لمدة عشرة أعوام، حيث يشير الانتقال بالتكنولوجيا إلى Unreal Engine إلى رغبة الشركة بأخذ السلسلة في اتجاهات مختلفة عن خططها الأساسية.

Halo Infinite متوفرة حاليًا للعب عبر Xbox Series S|X و Xbox One.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x