انبهار اللاعبين بمستوى Hogwarts Legacy على المنصات القديمة!

Hogwarts Legacy PS4 performance arabgamerz عرب جيمرز هوغوارتس ليجاسي بلايستيشن 4

صدرت Hogwarts Legacy الغنية عن التعريف على منصات PS4 و Xbox One بعد طول انتظار، وعلى عكس جميع التوقعات، فإن نسخ الجيل القديم من لعبة Harry Potter المحبوبة تبدو وتعمل بشكل مذهل يجعل التجربة تستحق كل ذلك العناء والانتظار.

بالرغم من أن لعبة السحر المميزة قد صدرت في بداية 2023، إلا أن نسخة المنصات القديمة قد تم تأجيلها لبضعة أشهر لتصدر الآن في شهر مايو بعد عدة مواعيد مختلفة حتى أصبحت أخيرًا بين أيدينا، مما أثار شكوك المعجبين الذين اعترفوا الآن بأنها لم تكن في محلها، فإصدار Hogwarts Legacy يعمل بشكل سلس ورائع بمعدل 40-50 إطار في الثانية على PS4 و 40 على Xbox One.

قام أحد المعجبين والمدعو @SynthPotato على تويتر بنشر مقطع يُقارن ما بين نمطي اللعبة المختلفين، حيث يتمتع نمط الجودة بمعدل 30 إطار ثابت لا يتزحزح يقدم تجربة مستقرة، بينما يمكنك القيام بفتح ذلك الحد من خلال نمط الأداء والذي يقدم تجربة متفاوتة تصل حتى 50 إطار.

تم مديح نسخة الجيل القديم من قبل اللاعبين عبر Reddit أيضًا، حيث وصفوها بأنها واحدة من أفضل ألعاب الجيل الماضي أداءً على PS4 و Xbox One لتكون هذه الحالة واحدة من الحالات التي كان بها التأجيل مفيدًا لتقديم تجربة مميزة حقًا.

يُذكر بأن دقة العرض عبر PS4 هي 900p و 1080p عبر PS4 Pro، لذا قد ترغب بتجربتها على تلك النسخة الأكثر قوة إن أردت الاستمتاع بالتجربة لأقصى حد ممكن، وكذلك الأمر بالنسبة لجهاز Xbox One X.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x