تأجيل Suicide Squad: Kill the Justice League من جديد!

Suicide squad kill the justice league delayed arabgamerz عرب جيمرز سويسايد سكواد

بعدما خيبت آمال مجتمع الانترنت بعرض اللعب الخاص بها الذي رأيناه في State of Play الأخيرة، فإن Suicide Squad: Kill the Justice League ليست في موضع جيد حاليًا وهو ما يبدو بأنه أثر على قرار إصدارها في موعدها الأساسي، حيث تشير مصادر إلى أننا قد لا نرى اللعبة حتى نهاية العام.

كان من المقرر بأن نذهب في رحلة Harley Quinn وفريقها من الأشرار في 26 مايو، إلا أن مصادر متطلعة أخبرت موقع Bloomberg بأن التأجيل قد جرى إلى موعد غير محدد بعد، وهو التأجيل الثاني للعبة بعدما تم دفعها نحو 2023 بعدما كان من المقرر قدومها في 2022 بادئ الأمر.

أكد التقرير الصحافي Jason Schreier والذي وضح بأن التأجيل قد يكون لأسباب تحسين صورة اللعبة بالمجمل، وليس لإعادة العمل على مزاياها بالكامل والتي حصلت على نصيبها الوافر من الانتقادات لما تحتويه من نمط لعب “games-as-service” يعتمد بشكل أساسي على Loot وتحديثات الشخصيات وإضافة المحتوى باستمرار عبر الانترنت.

من أكبر الانتقادات التي واجهها عرض Suicide Squad الأخير في فعالية Sony السابقة هي كيفية مشابهة اللعبة لعناوين سابقة اتبعت مبدأ “الألعاب الخدمية” وفشلت فشلًا ذريعًا مثل Avengers و Anthem، حيث يبدو بأنك ستحتاج لاتصال انترنت دائم بمخدمات اللعبة وقد تقوم بشراء المظاهر والأسلحة والشخصيات الجدد باستمرار بعد إصدار اللعبة.

مازلنا ننتظر رؤية المزيد عن اللعبة قبل أن نقوم بالحكم عليها، ولا شك بأن التأجيل سيصب في مصلحة تحسين التجربة ككل وسنوافيكم بالموعد الجديد حال تأكيده.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x