تأكيد قدوم إصدار Mortal Kombat 12 الجديد في عام 2023!

mortal-kombat-12 arabgamerz مورتال كومبات 12 عرب جيمرز

اللعبة القادمة من سلسلة Mortal Kombat القتالية أصبحت قاب قوسين أو أدنى، وذلك مع الكشف المفاجئ عنها أثناء اجتماع مالي لشركة Warner Bros أمام المستثمرين ناقش خطط الشركة لعام 2023 الحالي.

كشف الرئيس التنفيذي David Zaslav عن استراتيجية الشركة لهذا العام وما يليه، قائلًا بأن قسم ألعاب الفيديو هو جزء مفتاحي من الخطة وهو ما يميز Warner Bros عن غيرها من الشركات الإعلامية، ليقوم لاحقًا بالتأكيد على قدوم Mortal Kombat 12 الجديدة خلال العام الحالي من استديوهات NetherRealm.

لم نسمع عن الجزء الجديد من Mortal Kombat منذ سبتمبر من عام 2022 حينما شوقنا Andrew Bowen مُمثل شخصية Johnny Cage بعمله على مشروع جديد مع Warner Bros. كما أن Ted Boon المخرج الإبداعي للسلسلة قد كشف بأن الاستديو يعمل بالفعل على لعبة جديدة.

إلى جانب ذلك فقد توقع المعجبون لوقت طويل بأن إصدار MK12 أصبح قريبًا خاصة بعدما قام Jonathan Andersen بتسريب صورة عن طريق الخطأ لملف من أعماله يدعى “MK12_Mast…”.

أحدث إصدارات السلسلة كان Mortal Kombat 11 في عام 2019، والذي أُعيد إطلاقه لاحقًا في 2020 برسوميات أكثر سلاسة لمنصات الجيل الجديد تحت مسمى Ultimate يحتوي على المحتويات الإضافية التي تم إصدارها والمزيد.

سننتظر رؤية العرض الأولي للعبة الجديدة بفارغ الصبر قريبًا حيث من المتوقع بأن يتم الكشف خلال الأيام والأسابيع القادمة بعدما جرى هذا الإعلان غير المباشر عنها!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x