تسريب سعر Asus ROG Ally يجعل Steam Deck في ورطة كبيرة

Asus rog ally price leak arabgamerz عرب جيمرز تسريب سعر روج الي ازوس

تناقلت وسائل الإعلام أنباءً في الأسبوع المنصرم عن السعر المحتمل لمنصة Asus ROG Ally، وبالرغم من أن Asus نفسها لم تصرح سوى بأن السعر “سيكون حتمًا أقل من $1000” إلا أننا لم نكن نتوقع بأن يأتي الجهاز بهذه الفئة السعرية المنافسة جدًا، والتي إن كانت معلوماتنا صحيحة، ستضع Steam Deck في مأزق.

الجهاز المحمول والموجه لمنافسة منصة Valve بشكل مباشر قد استطاع إثارة إعجاب الملايين حول العالم منذ استعراض بعض اليوتيوبرز المختارين له مثل LinusTechTips وغيره، حيث أشادوا جميعًا بجودة التصنيع والأداء الرائع والحجم المناسب، مع تفوق ROG Ally بجميع النواحي تقريبًا على Steam Deck الشهير.

وفقًا لأحدث التسريبات عبر The Verge فإن منصة ROG Ally القادمة ستأتي بشريحة AMD Z1 Extreme للمعالجة و Navi 3 للشريحة الرسومية وقرص 512GB SSD إضافة إلى 16GB LPDDR5، ومن المتوقع بأن يأتي كل ذلك مقابل $699 فقط.

حسب التسريب فإن الجهاز المحمول قادر على “تشغيل جميع الألعاب تقريبًا التي تعمل على منصات Windows و Steam و GOG و Xbox Game Pass و GeForce Now و Android وغيرها” كما أنك تستطيع توصيل قبضتي Xbox ووصل الجهاز إلى تلفازك وحتى وصل ماوس وكيبورد ومعاملته كحاسب منفرد!

إن لم يكن السعر مناسبًا لك فلا تقلق، لأن التسريب قد تحدث أيضًا عن نية Asus إطلاق نموذج أضعف قليلًا بالمواصفات وأقل سعرًا، وهو ما سنعلم كامل تفاصيله عند إطلاق الجهاز رسميًا في 11 مايو الحالي.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x