خريطة Marvel’s Spider-Man 2 ستكون أضخم مما كنا نتوقع!

Spider man 2

يبدو أن لعبة Spider man 2 الجديدة ستتجاوز جميع التوقعات من كل النواحي، فلن تقوم فقط باستغلال كامل قدرات منصة Sony الأحدث PS5 لتقديم أفضل رسوميات ممكنة، بل سيمتد الأمر ليشمل خريطة اللعب والتي ستكون أضخم من أي لعبة Spider-Man سبق وجربناها حسب آخر التقارير.

بعدما حصلنا على عرض رائع في PlayStation Showcase السابق تناول جوانبًا مختلفة من القصة والحوارات ونمط اللعب، تستمر الأنباء السارّة للمعجبين وذلك عبر الكشف بأن مغامرة أبطالنا Spider-Man و Miles Morales ستمتد على مساحة جغرافية واسعة تتجاوز حدود Manhattan وحسب كما كان الأمر في الألعاب الماضية.

يبدو أن معركتنا مع Kraven the Hunter وملاحقة Dr. Curt Conors ستأخذنا في جميع الأرجاء، حيث يرتدي Spider-Man بزة Symbiote التي تمنحه قوة مفرطة وتجعله أكثر عنفًا من أي وقت مضى بينما اكتسب Miles Morales المزيد من الخبرة التي تجعله أكثر سرعة من الأجزاء السابقة، وتلك التوليفة بين البطلين ستليق بها خريطة أكبر حجمًا لتوفر ساحة اللعب المثالية للقدرات الجديدة.

حسب “Okami13” على موقع تويتر، فإن Spider man 2 الجديدة ستمتلك تحسينات عدة على أنظمة الإضاءة والرسوميات بالاضافة لقدرات لعب جديدة للعنكبوتين والقدرة على التبديل بينهما أثناء اللعب، إلا أن التفصيل الأكثر إثارة هو امتداد الخريطة عبر جزيرتي Manhattan و Roosevent بمواقع مختلفة مثل Queens و East River وغيرها.

مازلنا بانتظار موعد الإطلاق الرسمي من Sony، إلا أن اللعبة حاليًا تعدنا بقدومها في خريف 2023 دون تحديد شهر أو يوم محدد حتى الآن.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x