ذكاء Bots الاصطناعي في League of Legends سيتحسن بشكل هائل!

League of Legends bots rework riot arabgamerz عرب جيمرز اعادة صنع نظام البوتس ليج اوف ليجندز

لطالما عانت الألعاب الجماعية وأخص بالذكر منها ألعاب MOBA والمعتمدة بشكل كبير على اللعب بين اللاعبين البشريين من “غباء اصطناعي” لا مهرب منه لشخصياتها الغير بشرية، ومثال عن ذلك هو لعبة League of Legends فبمجرد أن تدخل مباراة واحدة ضد فريق من Bots للتدريب أو لتجريب بطل جديد ستفهم تمامًا ما أعنيه.

لحسن الحظ، ووفقًا لآخر تحديثات المطورين في Riot Games واللتي قاموا بمشاركتها مع مجتمع اللاعبين، فعلى ما يبدو نحن أمام تغيير ضخم ومثير للغاية للذكاء الاصطناعي في اللعبة ليُصبح أكثر واقعية ويعمل بشكل مُشابه لطريقة لعب اللاعبين الحقيقيين.

باختصار، تضمن المنشور عبر الموقع الرسمي من قبل رئيس المنتجات التقنية Darcy Ludington حديث المطورين عن مواجهات الذكاء الاصطناعي، والهدف من إعادة العمل على النظام بأكمله هو جعله أقرب ليكون مباراة واقعية تُضيف إلى Bots أشياء مثل Gank والقضاء على التنانين وغيرها من الأمور الناقصة حاليًا.

التحديث القادم للذكاء الاصطناعي سيجعل اللاعبين الإلكترونيين يتصرفون كفريق حقيقي، وسيتم استخدام تقنيات التعلم العميق لإبقاء الذكاء الاصطناعي مُطلعًا على آخر تحديثات Meta اللعبة.

“تشير بياناتنا إلى أنه مهما قام اللاعب الجديد بممارسة مباريات Co-op vs. AI قبل دخوله نمط PvP فإن ذلك لن يحسن فرصه بالفوز أمام اللاعبين الحقيقيين” تحدث اثنان من المطورين، والذين أكدوا بأن أهدافهما كمصممي ألعاب تتضمن بناء تقنية Bots قابلة للتوسع والصيانة والتحسين بشكل مستمر.

سيتوافر التحديث الجديد لفترة تجريبية مدتها اسبوعان ستأتي في وقت لاحق من النصف الثاني لهذا العام، وسيتم استخدام ردات فعل اللاعبين وملاحظاتهم لضبط الأنظمة الجديدة وتجربتها من جديد حتى الوصول لمرحلة مناسبة للإطلاق.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x