ظهور سيارة MINI Aceman Concept الكهربائية بألوان بوكيمون في كوميك كون الشرق الأوسط

MEFCC pokemon mini aceman concept arabgamerz عرب جيمرز سيارة ميني كهربائية بوكيمون معرض الافلام والقصص المصورة

يستمر معرض الأفلام والقصص المصورة بنسخته الحادية عشرة في الشرق الأوسط بإبهارنا بمفاجئاته المتعددة، والتي كان منها هذه السنة حضور كبير ومميز لعدة شركات عالمية كانت واحدة من أبرزها شركة MINI التي جلبت نموذجها الجديد MINI Aceman Concept إلى أرض المعرض بتصميم مميز مستوحى من سلسلة Pokemon فائقة الشعبية لدى محبي مسلسلات الأنمي اليابانية والألعاب.

حقّقتAceman Concept ، سيارة الكروس أوفر الكهربائية كلياً الأولى ضمن طرازات ميني الجديدة والتي تتميز بتصميم رائد وابتكارات تكنولوجية لافتة، أول ظهور لها في منطقة الشرق الأوسط في بداية هذا الشهر وذلك في النسخة الـ11 من معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة “كوميك كون،” أكبر مهرجان احتفاليّ بثقافة البوب الشعبية.

وتعدّ Aceman Conceptالجديدة كلياً أول طراز كروس أوفر من MINI ضمن فئة السيارات الفاخرة صغيرة الحجم حيث تمتاز بمحرّك كهربائي كلياً وبمفهوم تصميميّ واضح ومتميّز يعزّز حضور السيارة ويُبرز بساطتها. تتميّز إلى ذلك السيارة المبتكرة بمقصورتها الداخلية الرقمية الجديدة وبالمواد التي تتضمّنها والتي تخلو كلياً من استخدام الجلد أو الكروم.

تمّ تجهيز Aceman Concept بمحرّك كهربائي كلياً وبأحدث الابتكارات في مجال التنقّل الكهربائي، وتتميّز بتصميم صوتيّ مستقلّ لأول مرة يوفّر أجواء ممتعة عند استخدام أوضاع التجارب الثلاثة الجديدة، حيث يسمح وضع Personal Mode  للمستخدم بنقل صورة من اختياره إلى شاشة بتقنية OLED، بينما يتيح وضعPop-Up Mode  للمستخدم الاستمتاع بمفاجآت تظهر على الشاشة. أما وضع Vivid Mode التفاعليّ فيضفي إلى كلّ رحلة طابع المرح والمتعة.

وتشكّل Aceman Concept بداية حقبة جديدة في تصميم سيارات ميني حيث تعزّز تجربة العلامة التجارية المميزة في التصميم الداخلي وتتضمّن أسطحاً مصنوعة من الأقمشة المحبوكة المعاد تدويرها والتي تتوفّر بألوان متباينة، إضافة إلى شاشة OLED جديدة تُستخدم كواجهة مركزية. وتنساب لوحة العدادات الجديدة التي تشبه لوح التزلّج أفقيّاً بخطّ منحنٍ طويل يُستخدم لعرض صور متحرّكة.

قال يان وويسون، رئيس MINI الشرق الأوسط: “يسعدنا أن نقدم للمنطقة من خلال سيارة MINI Aceman Concept الجديدة كليًا لمحة عن كيفية إعادة MINI ابتكار ذاتها تلبيةَ لمتطلّبات المستقبل الكهربائي كلياً، وكذلك عرض ما تمثّله العلامة التجارية من خلال التزامها بتوفير تجربة قيادة كهربائية، وطرح تكنولوجيات رقمية غامرة، والتركيز على التنقّل المستدام. فقد سررنا بالإقبال اللافت على MINI Aceman Concept في أكبر مهرجان لثقافة البوب ​​الشعبية في المنطقة، والذي يُعتبر المنصّة الأمثل لعرض مزايا MINI Aceman Concept المتقدّمة، وهي أول سيارة MINI تمّ بناؤها بالارتكاز على هندسة كهربائية مخصّصة.”

شاركت MINI Aceman Concept  في معرض “كوميك كون” من خلال سيارة Pokémon Mode، وهي نتيجة تعاون بين علامتين أسطوريتين، بهدف الارتقاء بمستويات الترفيه على الطريق وتوفير تجربة غامرة وفريدة من نوعها والتأكيد على أنّ طابع المرح هو الركيزة التي تعتمد عليها MINI. ويظهر “بوكيمون” في كافة أرجاء المقصورة الداخلية لسيارة Pokémon Mode MINI Aceman Concept المصمّمة خصيصا ويرحّب “بيكاتشو” بالمستخدمين على شاشة OLED المركزية حيث تظهر مؤثّرات بصرية على طول لوحة القيادة. وعند تشغيلها، تستخدم السينما المتحرّكة المدمجة في MINI Aceman Concept جهاز عرض خارجياً مدمجاً يتيح للمستخدمين الاستمتاع بفيلم “بوكيمون” المفضّل لديهم.

يقام معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة “كوميك كون”بنسخته الحادية عشرة احتفاءً بالأفلام والتلفزيون والقصص المصوّرة ​​والفنون والألعاب في دولة الإمارات العربية المتّحدة، ويتضمّن برنامجه أنشطة مناسبة لكافة محبّي ثقافة البوب الشعبية​​ بما في ذلك ميدان للألعاب وركن للفنّانين وساحة للمهرجانات.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x